الرئيس يحتمي بالاجهزة الامنية .. خوفا من غضب الامة

الكاتب : الشيخ الحضرمي   المشاهدات : 810   الردود : 12    ‏2006-04-03
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-04-03
  1. الشيخ الحضرمي

    الشيخ الحضرمي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-11-07
    المشاركات:
    4,147
    الإعجاب :
    0
    [​IMG]

    قلنا مرارا وتكرارا بان هناك فساد في كل دائرة حكومية وشبة حكومية ، وهناك فساد اصبح كالسرطان في كل اجهزة الدولة ، وقلنا بان الشعب يتحفز لاخذ حقه بيده ليقول كفاية للصوص والذين هم مصابون باداء العظمة ، وفي حقيقة الامر هم حفنة لصوص وجدوا بيئة مناسبة يعيشيون فيه ويتكاثرون كالفطريات تماما في الاماكن الآسنه برعاية فخامته .

    فشعر فخامته بالخوف وبالخطر المحدق به وبشلة السوء التى تحيط به ، فهرع بسرعة ليعيد الحياة لميت ، والميت هنا هي الاجهزة اليمنية ، وهذا الهروب هو حقيقي وخوف من ما قد تسفر عنه يقظة الخيرين والفلاح والكادحين والمظلومين من استفزازات اللصوص ، تحت مظلات مختلفة وتحت مسميات مختلفة ايضا يصعب تحديدها في هذه الساحة الان وبرعاية فخامته ايضا للاسف .

    فنهض من سباته العميق يوجه الاجهزة الامنية وكافة منسوبيها بالتقيد الصارم بالانظمة والقوانيين ، وهذه المؤسسات كانت تضرب عرض الحائط بكل الانظمة وبكل القوانيين وبرعاية فخامته ايضا ، الشرفاء تكلموا كثيرا عن هذا ولم يسمع لهم ابدا .. ولكن عندما بدأت المظاهرات في القطاع التعليمي وبدأت تلوح في الافق هناك مظهرات اخرى في قطاعات اخرى وبدأ التذمر يدب في مفاصل الحياة ، عاد لعقله ، ولكن بعدما فات الاون ، فما حدث من هذه المؤسسة قد لا تعيده الى مكانه الطبيعي التوجيهات من قبل فخامته.


    فالجريمة في عهد فخامته قد وصلت الى كل بيت سواء كان من ناحية الاجرام او الضحية لهذا العمل الاجرامي او ذاك . فهذه الاجهزة وعلى امتداد الساحة اليمنية لم تقوم بواجبها تجاه الوطن والمواطن نتيجة حتمية لعدم وجود النظام وفي ظل غياب الرقابة الامنية عليها من القيادات العليا ، وهكذا نجد هيبة القانون والنظام اصبحت اصفار على الشمال ، دون ان يستجيب احد من المسئولين لصرخات الصحافة الحرة وشكاوي المواطنيين ، بل اكتفت الاجهزة الامنية بارسال تقارير غير صحيح الى القيادة تتضمن بان كل اشي على مايرام ، ونحن نعلم بان اليمن اليوم في ظل الفساد وعدم الرقابة قد نخر كل مفاصله التفكك واصبحت اكثر من اي وقت مضى آئلة للسقوط نتيجة لتأكل هذه المفاصل .

    فخامته يرتكتب خطأ كبير ، وهو في حقيقة الامر لم ينظر الا لمصلحته الضيقة ، والوقت يكاد ينفذ ، عندما يطالب بالاستفادة من الضباط الذي بلغوا من العمر عتيا ، وهؤلاء الضباط هم شر البلية ولكن شر البلية في اليمن لا يضحك بل يبكي ، هؤلاء هم من اوصلنا الى هذه النقطة ، وكان على فخامته ان يوجه بتقاعدهم ، ومنح الفرصة لوجوه شابة مثقفة متسلحة بالعلم لتأخذ هذه المواقع لكي تعيد شي من الحياة والتجديد الى هذه لاجهزة ، اما انك تكرم الفسدة باستمرارهم لسنوات اخرى ، فهذا يعني موافقة ضمنية على الوضع الامني الراهن والذي لا يختلف اثنان بان من اسواء المراحل في حياة اليمن المعاصرة.

    يا فخامة الرئيس انا وانت على يقين بان احد كوادر هذه الاجهزة هو عدو لك ، سوف يصل يوما من الايام الى الكرسي الذي تجلس عليه ، مثلما جئت انت ومثلما جاء غيرك من الحكام ، هل تفعل بهذه المؤسسات مثلما فعل فرعون بكل أمرأة حامل في تلك الحقبة من التاريخ ؟، قطعا لا ، لان الله سوف ياتي بقائد آخر ، وسوف يصل الى سدة الحكم لامحالة من بين هذه المؤسسة ، لان الخيرين فيها موجودين ولكنهم قليلين ، فان الله ينصر المؤمنين لا محالة بغض النظر عن العدد ، وكلما عليهم هو الصبر ونحن صابرين ، ولكن نحن نحس ونشعر بان لحظة الانفراج تكاد تقترب كثير بل تدق ابواب اليمن ، فغضب الامة وكفرهم بنظام فخامتكم اصبح لا يطاق ، وهروبكم خلف هذه الاجهزة الامنية والاطمئان اليها قد لا يكون في محله ولا مجدي لكم ولن يحميكم من شعرونا بالظلم وبالضم والالحاق ، فمن لا ينصف ولا يحكم بعدل لن ترحمه خطوات تصحيحية على مشارف القصر الرئاسي نراها تلامس اصابيح صنعاء ، فخيول التحرير قادمة لنصرت المظلومين والشرفاء في ربوع الوطن الحبيب الذين نفذ صبرهم ، وحتى يحين موعد الفرح ، تحية اجلال من هنا لكل شرفاء الامة في قواتنا المسلحة وفي اجهزتنا الامنية البطلة.

    مناضل جنوبي قديم ..
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-04-03
  3. لواء بدر

    لواء بدر عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-02-23
    المشاركات:
    335
    الإعجاب :
    0
    كفيت ووفيت ياأبن الجنوب تضامنوا مع أبناء شمال الشمال وسانكون دولتان يسود بينهما السلام بعد القضاء على النظام الفاشي السنحاني بأذن اللة
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-04-03
  5. ياسر اليافعي

    ياسر اليافعي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-05-31
    المشاركات:
    3,727
    الإعجاب :
    0
    انما الاعمال بالنيات اخي لواء بدر
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-04-03
  7. the exposer

    the exposer عضو

    التسجيل :
    ‏2005-01-14
    المشاركات:
    196
    الإعجاب :
    0
    عشم إبليس في الجنة
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-04-03
  9. الشيخ الحضرمي

    الشيخ الحضرمي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-11-07
    المشاركات:
    4,147
    الإعجاب :
    0
    شكرا لك اخي

    ونحن كل ابناء اليمن في عيوننا شوى كان ابناء الشمال الشمال او الجنوب الجنوب ، الجميع في العين سوى .

    النظام فاشي ، واصبح عدو الشعب باصراره على الاخطأ وعلى وجود الصعاليك في كثير من الدوائر وعليه وحده تحمل مسئوليته .
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-04-03
  11. الشيخ الحضرمي

    الشيخ الحضرمي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-11-07
    المشاركات:
    4,147
    الإعجاب :
    0
    عشم ابليس ان صح القول هو عشم اباليسكم في ان يكون الحكم للرئيس وعائلته ، صوت الحق لابد وان يخترق السموات ليضي معاعقل الاطهاد في سجون الاستخبارات اليمنية ، فمن تحت الارض سوف يخرج ابطال يقودون اليمن الى حيث التقدم والرقي الى حيث العدالة والمساواة ..
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-04-04
  13. الشيخ الحضرمي

    الشيخ الحضرمي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-11-07
    المشاركات:
    4,147
    الإعجاب :
    0
    وهل عندك شك يا اليافعي بان الاعمال ليست هكذا .. ؟

    كل اعمال البشر بالنيات .. الا اعمال المؤتمر الشعبي وقياداته .. خبيثة خبيثة ...
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-04-04
  15. المحنش

    المحنش عضو

    التسجيل :
    ‏2006-03-31
    المشاركات:
    181
    الإعجاب :
    0
    من يتوسل إلى الرئيس لإصلاح البلاد مثله كمثل من يتوسل لإبليس أن حسن أخلاقه
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-04-04
  17. الشيخ الحضرمي

    الشيخ الحضرمي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-11-07
    المشاركات:
    4,147
    الإعجاب :
    0

    كلامك اخي في الصميم ليت الجميع يتفق حول هذا .. ولا يمجدون صنم من اصنام الامة التى بلانا بها زماننا الاغبر .
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-04-04
  19. بو حضرموت

    بو حضرموت عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-01-03
    المشاركات:
    549
    الإعجاب :
    0
    يقول المثل الحضرمي :

    اذا شي شمس قدها من أمس

    من عام 1979 الى 1990 واليمن الشمالي في فساد وقهر العسكر ومن عام 1994الى عامنا 2006 اليمن بأكملة يعيش في مرحلة تعيسة اقتصاديا" وسياسيا". لست أدري لماذا فخامتة حس بالنظام؟ غريبة . يعني كان عارف بأن العسكر يخترقون دستور البلاد اوقانونها وساكت على الامر؟ هــذه هي أم الكبائر .

    وقولوا لعلي عبدالله صالح


    ماينفع الطعم تحت العقبه


    سلام
     

مشاركة هذه الصفحة