الى متى تسلب اداره المنطقه الحره بعدن المستثمرين

الكاتب : باعبادابوعمار   المشاهدات : 662   الردود : 8    ‏2002-05-12
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-05-12
  1. باعبادابوعمار

    باعبادابوعمار عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2002-04-11
    المشاركات:
    534
    الإعجاب :
    0
    قصه واقعيه
    ذهب احد المستثمرين من الدول الشقيقه الى الاشتثمار في المنطقه الحره في عمل مصنع عصيرات متكامل ووجد في دائر ه الاستثمار في منطقه عدن من يساومه في حلاله ان يسمح له في اقامه المصنع مقا بل ان يكون شريك معه وقد
    طلب منه 25/0 من راس المال المقام ونقول هل هذا هو الترحيب في الاستثمار في
    بلادنا وهل يعلم قا ئد المسيره اليمنيه بهذا الامر انه لشي محزن ان يكونو رجال
    على هذا الستو ى قائمين على هذا المر فق الحيوي والسلام
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2002-05-12
  3. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    هنا المصيبة

    هؤلاء ينطلقون أخي الكريم من مبدأ أنا ومن بعدي الطوفان ولم يعلموا بان الطوفان سوف يغمرهم قبل ان يغمر غيرهم 0
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2002-05-12
  5. بهلول

    بهلول عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2000-08-12
    المشاركات:
    339
    الإعجاب :
    0
    ما الغريب

    ياعزيز الم تسمع عن المثل العربي الجميل الذي يقول
    اذا كان رب البيت للدف ضارباً ## فشيمت اهل الدر الرقص

    ولك تحياتي يا اخي الكريم
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2002-05-12
  7. الشبامي

    الشبامي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2002-02-11
    المشاركات:
    3,440
    الإعجاب :
    0
    *

    رحم الله القائل:

    ما كنت أحسب أن يطول بي زمني0000 لأرى دولة الأوغاد والسفل

    وياأخي ناس طلبوا منهم 35% وإلا مافيش تصريح




    .
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2002-05-12
  9. ألنعمان

    ألنعمان عضو

    التسجيل :
    ‏2002-04-27
    المشاركات:
    19
    الإعجاب :
    0
    حذف
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2002-05-12
  11. الغيث

    الغيث عضو

    التسجيل :
    ‏2002-05-09
    المشاركات:
    143
    الإعجاب :
    0
    هنا المشكلة

    يا اخوان

    كل واحد من المتنفذين يعتقد بأنها فرصة لا بد أن يغتنمها وهذا دليل بأنه لا يوجد احساس وطني وبعدين كان من المفروض أن تتنبه الحكومة لهذا الأمر الذي يخدم البلد ومن المفروض أن تبعد كل من تسول له نفسه في تشويه صورة اليمن لان المصلحة بالنهاية لنا كلنا وهذا الشخص ينشد مصلحته فقط 0
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2002-05-13
  13. باعبادابوعمار

    باعبادابوعمار عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2002-04-11
    المشاركات:
    534
    الإعجاب :
    0
    شكرا للاخ المشرف على حذف كلمت النعمان فقد اكتفي بهذا لانه اكبر رد في حقه وشكرا جزيلا
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2002-05-17
  15. الغيث

    الغيث عضو

    التسجيل :
    ‏2002-05-09
    المشاركات:
    143
    الإعجاب :
    0
    على كذا والله ما نشوف الخير من اوجاه المتنفذين والسرق
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2002-05-17
  17. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,906
    الإعجاب :
    702
    المنطقة الحره بعدن .

    انا هنا والجميع معي نطالب السلطة باجراء تغيير من راس الهرم حتى القاعدة في المنطقة الحرة بعدن اذا هذا حالهم لانهم خانو الامانه التي على اعناقهم فالمنطقة الحرة بعدن تعد امل كبير لاسترداد عدن لعافيتها وهذا سينعكس بدوره على اليمن عامة فالاستثمارات الاجنبية والعربية اذا انهالت عليها سيكون لها الدور الايجابي الكبير في فتح باب العمل لابناء الوطن العاطلين عن العمل وكذلك سيكون لليمن ثقل اقتصادي كبير يضعها في مكانه كبيرة بين سائر دول المنطقة والمنطقة الحره ليست الوحيده في هذه المنطقة فالمنافسة محتدمه بين كثير من الناطق الحرة القائمة والتي ستنشاء مستقبلا على استقطاب المستثمرين واذا كان هذا حال منطقة عدن الحره فان الجميع حتى ممن قد اقامو مشاريعهم سيرحلون وسيتركونها الى مناطق اخرى اكثر جاذبية واننا نطالب كما ذكرت مسبقا بتغيير من عفا عليهم الزمن من شلة المليون عقيد ووضع من هم اكفاء ويعرفون الشيئ الكثيرعن التجارة واساليبها المتطوره وليس من عفا عليهم الزمن وخبراتهم عسكرية تعتمد على الرشوة بالمقام الاول؟:confused:
     

مشاركة هذه الصفحة