خيانة الأزواج" بـ"الريموت كنترول"

الكاتب : abukareem   المشاهدات : 326   الردود : 0    ‏2006-04-02
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-04-02
  1. abukareem

    abukareem عضو

    التسجيل :
    ‏2006-02-26
    المشاركات:
    186
    الإعجاب :
    0
    في مفأجاة "غير سارة" لبعض الرجال، يؤكد الدكتور محمود عواد، وهو نائب برلماني سابق، أنه في طريقه إلى تحقيق "إنجاز علمي" يتمثل بـ "ريموت كونترول" قادر على حل مشاكل جنسية ونفسية واجتماعية ومن شأنه أن يقطع الطريق على "الخيانات الزوجية".

    ويصف عواد انجازه بـ "ثورة" ويعتمد على مبدأ التشغيل (on) و الإيقاف (off) ويصفه بأنه جهاز سحري صغير يتم زرعه في الرجل ويصار إلى تشغيل العملية الجنسية بواسطة ريموت كونترول، تتحكم به زوجته فقط، وذلك بعد برمجته من خلال رقم سري أو تشغيله بطريقة البصمة الصوتية.

    واعتمد الطبيب اللبناني الذي أجرى نحو 40 ألف جراحة جنسية عملية التحكم بالعملية الجنسية يدويا، وهو الآن يعكف على تطويرها الكترونيا بعدما أنجز الدراسات اللازمة لذلك وينتظر التمويل, موضحا لصحيفة "الرأي العام" ان لا شيخوخة بعد الآن، ولا خيانة زوجية أيضا,.. طبعا بالنسبة الى حالات معينة".

    ويعترف الدكتور عواد الذي انتخب نائبا لدورتين ولم يحالفه الحظ في الانتخابات اللبنانية الأخيرة التي جرت في العام 2005 ان كل ما ربحه في الأبحاث الجنسية من انجازات خسره في السياسة، وبعد خسارته الانتخابات عاود اهتمامه بمشروع "التحكم عن بعد" في العملية الجنسية.

    وأعرب عواد عن خشيته فقط من حصول "ربكة" جماعية إذا ما تم تشغيل "الريموت كونترول" في عمارة سكنية منازلها متقاربة جدا وتقطنها مجموعة من الاشخاص المزودين بهذا النوع من الأجهزة "اللاقطة"، وهو ما سيتم تفاديه عبر التجارب والاختبارات. وإلى الحديث مع الدكتور عن ابتكاره السحري.
     

مشاركة هذه الصفحة