ماذا تريد دول الخليج اكثر من هذا الدليل؟

الكاتب : الظاهري قال   المشاهدات : 398   الردود : 1    ‏2006-04-01
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-04-01
  1. الظاهري قال

    الظاهري قال قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-12-21
    المشاركات:
    8,903
    الإعجاب :
    0
    بعض الأخوة المسئولين اليمنيين المتعودين على تلقي الرشاوي من بعض دول الخليج يبدو بانهم واجهوا مصاعب في تلقي المعلوم الشهري من تلك الدول والتي تتهمهم بانهم يوطدون علاقاتهم مع امريكا حتى يخلقون من اليمن منافس قوي لدول الخليج ومحاولة إغراء الأمريكان بموقع اليمن وهو امر تحسب له دول الخليج حساب خاص جدا وتبذل ملايين الدولارات لمسئولين يمنيين اصبحوا معروفين لكي يعملوا طابور خامس ضد اليمن ورغم هذا لم تصدق دول الخليج ولا تزال تشك بأن هناك قواعد امريكية مستترة ولعل زيارة نائب السفير الأميريكي لقائد الفيلقي الشمالي الغربي قد فعل فعلته باهل الخليج وإليكم هذا الخبر الذي أوردته سبأ اليمنية لعل وعسى يصدقون اهل الخليج

    ابوظبي – سبانت : علي الزكري
    نفي الجنرال مارك كميت نائب قائد القوات المركزية الأميركية لشؤون الاستراتيجية والتخطيط ( الناطق باسم قوات التحالف في العراق سابقا ) وجود اية قواعد عسكرية امريكية في اليمن .
    ووصف كميت في حوار خاص مع وكالة الانباء اليمنية " سبأ" العلاقات اليمنية الأمريكية بالقوية والحميمية ، مؤكدا على اهمية التعاون بين البلدين في مجال مكافحة الارهاب العالمي.
    ورفض كميت الاعتراف بان الولايات المتحدة فشلت في العراق بعد ثلاث سنوات من الاحتلال قائلا : القضية ليست قضية نجاح او فشل في العراق ، وكل ما في الامر ان هناك عمل في العراق لم ينجز.
    واعترف كميت بان المقاومة العراقية " العدو كما يسميها " شرسه وقوية وانها تحاول جر قوات التحالف الى حرب شوارع .
    كما اعترف كميت بان الولايات المتحدة تسعى الى جلب قوات عربية الى العراق لكن تحت قيادة قوات التحالف مؤكدا في نفس الوقت وجود نوع من التعاون في هذا المجال مع بعض الدول العربية مثل مصر والاردن .
    ورفض كميت الحديث عن العلاقات العسكرية بين الامارات وامريكا مكتفيا بالقول انها علاقات قوية وتربط البلدين اتفاقيات في هذا الجانب متفق على عدم الاعلان عنها .
    تفاصيل الحوار في نافذة تحقيقات - حوارات
    المصدر: سبأنت
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-04-01
  3. mddahabutar

    mddahabutar عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-08-13
    المشاركات:
    942
    الإعجاب :
    0
    مادام هم يدفعون للجماعة من حقهم يطمنون على وضعهم ويتأكدون من ان اليمن لاتقوم باللعب على الحبلين
     

مشاركة هذه الصفحة