آرائكم وتعليقاتكم على مقابلة (العربية)مع الأستاذة رشيدة القيلي

الكاتب : حسين العماد   المشاهدات : 553   الردود : 7    ‏2006-04-01
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-04-01
  1. حسين العماد

    حسين العماد عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-02-10
    المشاركات:
    284
    الإعجاب :
    0
    [MOVE="down"]آرائكم وتعليقاتكم على مقابلة قناة (العربية)مع الأستاذة رشيدة القيلي[/MOVE]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-04-01
  3. بشيرعثمان

    بشيرعثمان عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-08-20
    المشاركات:
    2,394
    الإعجاب :
    0
    ضع لنا الموضوع يا أخي.. وأعذرني لأني نسيت المقابلة وموعدها..إذا ممكن أطرح المقابلة ونشوف؟!!!!!!!
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-04-01
  5. حسين العماد

    حسين العماد عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-02-10
    المشاركات:
    284
    الإعجاب :
    0
    بيني وبينك أنا نفسي ما شفتهاش وزعلان لأني ما شفتهاش لأني كنت مشغول في وقتها
    فحبيت أعرف بعض ما قالته من خلال ردود من شافوا المقابلة بالإضافة الى أنني أريد معرفة ردود فعل الأعضاء الذين يمثلون الفئة المثقفة من الشعب ذو الأكثرية الجاهلة والجائعة ...!!!
    وشكرا
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-04-01
  7. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-04-01
  9. حسين العماد

    حسين العماد عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-02-10
    المشاركات:
    284
    الإعجاب :
    0
    تشكر أخي سرحان
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-04-01
  11. alzaaeem

    alzaaeem عضو

    التسجيل :
    ‏2005-06-06
    المشاركات:
    127
    الإعجاب :
    0
    رشيدة القيلي كبّرت نفسها وصدقت عمرها
    يقول المثل ( ناقه ولو هدرت )
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-04-01
  13. ابوشنب

    ابوشنب عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-03-07
    المشاركات:
    255
    الإعجاب :
    0

    سيعاد البرنامج غدا الاحد الساعة الثانية والنصف ظهرا
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-04-02
  15. ابوشنب

    ابوشنب عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-03-07
    المشاركات:
    255
    الإعجاب :
    0

    هل سمعت عن حقد الجمل ؟
     

مشاركة هذه الصفحة