حتى يوم عرس المظلومين .. الى محمد علي سعد (رئيس التحرير)

الكاتب : الشيخ الحضرمي   المشاهدات : 570   الردود : 8    ‏2006-04-01
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-04-01
  1. الشيخ الحضرمي

    الشيخ الحضرمي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-11-07
    المشاركات:
    4,147
    الإعجاب :
    0
    كتب/رئيس التحرير - (محمد علي سعد) هو وطن نبنيه وسنبنيه حتى بأجسادنا وطن يمني وحدوي ديمقراطي وحوله ينبغي أن تلتف السواعد ويلتقي الرجال.

    يا اخي انت تكذب على نفسك اولاً ، وعلى من يقراء المؤتمر نت .. هذا الوطن الذي تتحدث عنه لن تحميه انت ولا الاخرين الذين هم على شاكلتك .. الوطن في حقيقة الامر انتم نهبتوه ، وكان وحدوياً ديمقراطي وانت من مزقه ورافقك ، وانتم من فرق السواعد البانية وفرقتكم الرجال الذين كانوا حول الوطن والذين هم يحملون الوطنية في قلوبهم ، واتيتم انتم بعمالتكم ، تتغنوا بحب الوطن كذباً وظلماً وبهتاناً صباحاً ومساء ، ونحن وانتم والشعب كله يعلم جيدا بانكم إلا لا كاذبون .

    وهذا وطن الغالب فيه مغلوب عندما يأتي الحديث على الفرقة والتمزق والتغاير بين جبال من الظلماء وسهول من نهارات الصدق.

    هذا الوطن يا هذا .. سوف يقتص منكم جميعا معشر الكاذبين الخونة ، انتم تدعون اليوم وتعترفون بانكم الغالبون ، ثم تحالون تجدون لكم مخرج عندما تريد ان تقول بان اللصوص اليوم اماثلك هم ايضا مغلوبين ، لا والف لا ، سوف يحصحص الحق قريبا ، ومن انفرد بالسلطة وهمش الاخرين عليه تحمل المسئولية التاريخية امام حكم الشعب في ساحة العدالة التى نراها قريب ، واعلم جيدا بانك انت في المقدمة . فاعترافك هنا بانك ظالم انت ورفاقك الذين تطبل لهم لن يشفع لك ولن يشفع ايضا لامثالك ، فصوت المظلومين والجياع مدوي في افق اسود سوف يمطر غضبا فوق رؤسكم لامحاله .

    ماذا نريد نحن الشعب في هذا الوطن ومن هذا الوطن نحن نريد أمناً واستقراراً، ولقمة خبز كريمة شريفة عزيزة.. ومأوى ومدرسة ومستشفى وحق في التعبير وحرية في الرأي. وتحالف قوى الشعب, وأحزاب تسهر من أجل أن تنافس الحكومة بالأفضل والأجد من أجلنا كشعب.

    لا يحق لك باي صورة ولا باي شكل من الاشكال ان تتحدث باسم هذا الشعب الجايع الذي نهبه اسيادك واخذوا كل ثرواته ولقمته من فمه ، فهذا الشعب مثل الاسود اليوم يزمجر في عرينه ، وفي ساعة الصفر سوف يكشر عن انيابه لك ولهم وسوف يكون لنا يوم عيد عندما نشاهد الدماء تنزف من جباهكم يا لصوص لقمة الغلابة والمساكين ، فهذه المزارع وهذه الاراض وهذه العمائر والقصور ، سوف ياتي يوم وتكون ملكا حقيقاً لهذا الشعب . آخر من يتكلم عن لقمة خبز شريفة هو انت واسيادك ، فقد اهانوا الكرما و الشرفاء واذلوا الامة اليمنية ، فلا تتملق اليوم ولا تستجدي من هذا الشعب الصفح ، فثق بانك في القائمة كونك بوق لنظام فاسد . عن اي مدارس تتكلم وعن اي تعليم فكل اشي في المجال التعليمي منهار لامدارس ولانظام دراسي ولا معلمين بمعنى الكلمة ، كل اشي خطأ وانتم السبب وعليكم تحمل تبعيات زلزال الفساد الذي اوجده اسيادك ، اما فيما يتعلق بالمستشفيات ، فقد مل الشعب هذا الكلام واصبح يضحك عليك وعلى امثالك عندما تتحدث عن المجال الصحي ، اين هي المستشفيات واين هم الدكاترة ، تحول الاطباء في القطاع الحكومي ، الى اصحاب دعايات واعلان لعياداتهم الخارجية والمستشفيات التى لا يوجد الا اسمها في اليمن ، ويكفي بان المستشفيات التى تتملق بها لايوجد فيها الا انصاف الدكاترة ، وكل حبة باندول على المريض ان ياتي بها من الصيدلية ، الله يكرمك حتى ابر الخياطة وادوات التعقيم والبنج الموضوعي لا توجد في هذه المستشفيات ، وعلى اي ام توضع ان تحضر معها عدتها . كف عن الكذب قبل ان تثير نفوس المواجيع في ربوع السعيدة التى اتعسها نظامكم وكلابك المسعورة حقد يدمرك قبل أوانه .

    نريد من الحكومة أن تضاعف جهودها وأن تسهم بفعالية أكبر لانجاز مصفوفة الإصلاحات وأن تعمل من خطى التنمية وأن تعزز الديمقراطية بالديمقراطية.

    هذا اعتراف منك وهي محاولة ان تجد لك باب للخروج من حساب عسير ينتظرك انت والزمرة الغبية التى هي بمثابة ابواق ماجورة للنظام لن يجدي لن يجدي .

    و نريد من الأحزاب أن تكف عن المناكفات والمزايدات وتعرض مصالحنا كشعب للمخاطر.. نريد حواراً وطنياً شاملاً صادقاً حريصاً على وحدة الصف مثل وحدة الوطن لأن الفرقاء لا يصنعون المستقبل، وأن التناقضات الحادة حد الكراهية لا توجد وطن.

    يا اخي لا تتكلم عن الحوار وقد دفنه نظامك وانت وامثالك طابور من المنافقين ، عندما هللتم لذبح الجنوب جنبا الى جنب مع قوات صدام حسين التى فجرت مصافي عدن ، لن ننسى ما حدث لنا ولايمكن لكم ان تحاولوا مجرد تبرير المذبحة ، لن ننسى مجزرة (حرف سفيان) لايمكن لن ان ننسى وهذا حق مشروع لاي شعب مظلوم ان ينتظر لحظة الانتقام ليعيد لكم كأس المرارة في حلوقكم ، انتم لم تبقوا لهذا الشعب اي مصالح ، وهكذا قدمتم الامة كلها لخطر كبير محدق بها ، الحوار الذي تريده مزق في مساءات حرب ابين متمثل في (وثيقة العهد والاتفاق) انت لا تريد احوار بل تريد ان تضحك على هذه الامة لكي تمر سبع سنوات اخرى ، وحدة الصف انتهت بـحرب 94م ، واعقبها قطع اخر في الوطن ، عندما زف رئيسكم الغبي قواته لضرب ابناء الوطن في صعدة ، فهذا جرح سوف يبقى يدمي لن يندمل الا برحيل النظام الغبي وهو جزء من الحقد لهذا النظام تجاه الامة . من اوجد هذه الكراهية هي انت وامثالك وهذا النظام والبركاني واسلوبه ، فكلكم الى الجحيم جحيم عضب الشعب بلا اسف عليكم .


    ماذا نريد في هذه المرحلة.. مرحلة الاستحقاقات الديمقراطية كشعب نريد من الحكومة ومن المعارضة أن يعملوا معاً باتجاه الحوار وتعزيزه وهو أمر أكد عليه المؤتمر الشعبي العام من خلال اجتماع لجنته العامة برئاسة الأخ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية، رئيس المؤتمر الشعبي العام.

    عد الى مقالاتك في الشهور او في الايام الماضية القريبة لتعلم ، التناقض الكبيرة فيما قلته بالامس القريب وما تقوله اليوم ، فكيف لنا او للشعب ان يصدق امثالك ، فانت سخيف في تفكيرك ، وليت القلم الذي تكتب به ينكسر الى الابد او ينكسر ذراعك حتى لا تزعجنا بهذا الكم الهائل من التناقضات والاكاذيب ، دعه من سوف يبني اليمن ياتي هو من حيث يريد ، فالشرفاء كثيرين ، ولكن المشكلة في اكتضاض المؤتمر بالمفسدين والاعداء للوطن وللامه . فاليوم يا رئيس التحرير ينطبق عليك المثل الذي يقول : يكاد المريب ان يقول اخذوني .


    حين توقع عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام الأخ ياسر العواضي التوصل مع المعارضة لاتفاق خلال الأيام القادمة إذا ما استمرت نفس الروح التي سادت جلسة الحوار الأخيرة قبل يومين الموصوفة من قبله بالإيجابية وبأنها بعثت الأمل من جديد في بلوغ رؤى مشتركة حول القضايا المطروحة بين الجانبين.
    مضيفاً أن لجنة الحوار المشكلة من المؤتمر وأحزاب اللقاء المشترك ستقدم مقترحات للقضايا محل الخلاف لرئيس الجمهورية ، باعتباره رمزاً وطنياً ورئيساً للبلاد بكل أطيافها،لاختيار البديل المناسب.
    حيث كانت اللجنة العامة قد باركت في اجتماعها صباح أمس الخميس برئاسة الأخ/علي عبد الله صالح – رئيس الجمهورية – رئيس المؤتمر الشعبي العام أجواء الحوار في جولته الأخيرة مقررةً استئنافه.

    انتم وحزبكم تريديون معارضة انتم تعجونها وتشكلونها حسب رغباتكم ، وهنا نقطة الخلاف ، هل عرف سبب عدم الالتقاء في نقطة واحد ؟


    والخلاصة: إنه وفي مرحلة كهذه نريد من المؤتمر الشعبي العام باعتباره حزب الأغلبية في البرلمان ونريد من بقية أحزاب المعارضة كلها دون استثناء.. أن يتفقوا على قواسم العمل الوطني المشترك، وأن تترك أحزاب المشترك أساليب التخوين وتتخلص من عقلية المؤامرة وأن تمد يديها للحوار لا أن تجيش قواعدها وأنصارها في مواجهة الحكومة والقوانين ندعو أحزاب المشترك أن لا تزايد على مسألة الإصلاحات هي وقدرتها على إنجازها، ولا تزايد على الفساد وتفشيه، فالفساد و مظاهر الفساد اليوم هو جزء من النتائج المرتبة على الماضي.. ماضي اشتراك الاشتراكي والإصلاح في الحكومات السابقة.. هو وطن فدعونا جميعاً نعمل من أجل بنائه وإعماره . وأن نذهب إلى الانتخابات الرئاسية والمحلية صفاً واحداً لاختيار الأفضل من خلال البرامج والتجارب والقدرات.

    من أين جاء المؤتمر بالاغلبية ؟ الم يجي بها عبر عمليات تزوير لانتخابات سابقة ؟ انها الحقيقة يا هذا يجب ان تعلمها انت وهم . احزاب المشترك لم تخون ، فانتم من خان ، اول خان ا لاشتراكي ثم الاصلاح وخان الشعب . لا لا لا الفساد ليس له علاقة بالماضي بل له علاقة بالضم والالحاق الذي حدث للجنوب واهله الفساد جاء بعد اقصاء الاشتراكي بالقوة في حرب 94م واللصاق بكوادره وقياداته وهي من خيرت القيادات في ارض اليمن تهمه باطلة وهي الانفصال ، وفي حقيقة الامر انتم من انفصل عن الوحدة التى اتفق عليها ابناء الجنوب والشمال في عدن ، فعليكم لا تبرروا بل الاعتراف بالاخطاء ان كنتم حقا ان تجدون حلول جذرية لظلمك ارتكبه المؤتمر في حق الجنوب وطبل له صحافي المؤتمر امثالك واخرين كثر .
    اليوم لا نريدكم شركاء في بناء الوطن ، فقد شهد العشب عليكم وعلى مؤتمر وعلى عملية البناء الوهمية فلن يجدي الكذب ، عليكم الرحيل وترك الوطن للشرفاء من ابناؤه ليعيدوا بناؤه طوبة طوبة ، هل تفعلون . اما تنظرون نار ثورة جديدة للجياع والشرفاء لتحرقكم انتم وابناؤكم وكل الفاسدين امثالكم ؟ ان لكم الاختيار قبل بدء معركة الخلاق منكم وامثالكم . عليكم الخروج من العملية الانتخابية لانه ليس فيكم الافضل ، ووتر الافضل هنا هو مدخل مقزز لكم ولمؤتمر عليكم ان تعرفوا شي واحد ، هو ان فزتم بالتزوير ، فهذا يعني بان هناك حرب اهلية في الافق وعليكم تحمل مسئوليتكم قبل اندلاع الحرائق في صنعاء وفي عدن وفي كل المحافظات الابية حيث الرجال الشرفاء الصابرين على الظلم ، عليكم ان تعلموا بان لهذا الظلم حدود .
    هو وطن نحتاجه كلنا.. وعليا إذن أن نعمل من أجله، وله وأن تفتدي قضاياه بكل ما نملك دون مزايدة ولا مناكفة ولا تخوين ولا انتقاص فالوطن أكبر من الجميع وهو الإبقاء أبداً. .

    هذا وطن يحتاجه الفقراء ، وانت وامثالك وطنكم التراب القبور ، يكفي الفساد الذي حدث والذي طبلت له انت ورفاقك ، فالمفدسين في الارض تقطع رقابهم من خلاف وتقطع ارجلهم وهذا قول الحق فيكم لابد ان تنالوا جزاءكم ، الوطن يكرهكم ويكره امثالكم وكذلك الشعب ، لا نريدك بعد اليوم ان تعمل ، ارحل الى اي حفرة او اي قبر تراه مناسبا قبل ان تدفن فيه بقوة الشعب ، لا ليس الوطن كبر من الجميع ، فالوطن اكبر من الاقزام وانت تعرفهم جيدا ، الوطن كبير وعملاق للشرفاء والمظلومين ، الوطن اليمني هو لنا نحن وليس لكم انتم يا معشر فرق الرقص على اوجاع وسرقات اموالنا وخيراتنا . الى يوم الفصل العظيم لنا كلمة هناك عندما يحصحص الحق وعندما يقول الشعب ، كفاية للؤتمر وكفاية للصوص ، ويفتح الوطن ذراعية لابناءه البررة والشرفاء . حتى يوم عرس المظلومين لنا لقاء على سفوح صنعاء وعلى شطآن عدن وفي بستان الحسيني يوم تسمع انت و امثالك اهازيج الاعراس اليمنية المبتهجة برحيلكم عن الوطن ، حينها سوف نذهب الى قبور الابرار من امتنا في عدن وفي صنعاء وحضرموت واقصد تحديد فقيد الوطن الكبير (ابوبكر بن حسينون ورفاقه). وفي كل قرية بها قبر شريف سوف نضع عليهم اكلل من الزهور ، وسوف نهمس في اذنهم باننا انتصرنا لهم من اعداء الله والامة والوطن .
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-04-01
  3. ياسر العرامي

    ياسر العرامي كاتب صحفي

    التسجيل :
    ‏2004-04-26
    المشاركات:
    2,015
    الإعجاب :
    0
    افصح لسانك
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-04-01
  5. عرب برس

    عرب برس مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-02-03
    المشاركات:
    42,356
    الإعجاب :
    1,902
    لله درك ايها الشيخ
    أوفيت الكيل
    تحياتي لك
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-04-01
  7. الشيخ الحضرمي

    الشيخ الحضرمي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-11-07
    المشاركات:
    4,147
    الإعجاب :
    0
    اخي الصحاف

    كل الشكر لك على مرورك وعلى اشادتك ... ولكن كان ردي حماسي ومباشر على المقال بل على كتبات هذا المدعو رئيس التحرير ، لذا تجد فيه بعض الاخطاء الاملائية او المطبعية ، فعذار من الجميع ، وارجو ان يكون الرد هو عبارة عن فكرة وعن ما يدور في نفوسنا تجاه سراق الوطن .

    وسوف نستمر في صبرنا حتى يحين موعد العرس الكبير ، يقولون هم ما يريدون قوله ، ولكننا نرى مالم يروه .. والايام بيننا وبينهم.
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-04-01
  9. ابوشنب

    ابوشنب عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-03-07
    المشاركات:
    255
    الإعجاب :
    0
    رسالة السيدة القيلي الى رئيس الجمهورية في الوسط الاخيرة

    حثته على استنساخ عشرين سلطان بركاني وعشرين محمد علي سعد

    اذا اراد انهيار حكمه عاجلا وهي في محلها فعلا
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-04-01
  11. الشيخ الحضرمي

    الشيخ الحضرمي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-11-07
    المشاركات:
    4,147
    الإعجاب :
    0
    نحن نقول وهي تقول والامة كلها تقول هذا وتؤكده الجماهير في مكان .. ولكنهم لا يسمعون ..

    هم ينتظرون الاهنيار الكبير ... هم في ترقب الان .... صورة صقوط بغداد وحكامها ماثلة امامهم .

    المهم ان يكون هناك فكر شعبي واعي لابالست صنعاء ...
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-04-01
  13. mddahabutar

    mddahabutar عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-08-13
    المشاركات:
    942
    الإعجاب :
    0
    مشكلة اللغالغة مشكلة عويصة يتلون على كل لون ومحمد علي سعد واحد منهم دينهم دنانيرهم لايعرفون وطنية ولا غيرها يهمهم كيف يصلون ويحصلون الزلط وممكن يتحولون من ائمة مساجد إلى احبار في الدير
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-04-02
  15. الشيخ الحضرمي

    الشيخ الحضرمي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-11-07
    المشاركات:
    4,147
    الإعجاب :
    0
    ايه والله اخي الدينار اعمى ابصارهم

    لا تستغرب ان وجدته بكرة او بعدها زعيم لتنظيم القاعدة في صنعاء .

    كل شي معقول من رئيس زرع في اليمن الاف المنافقين ويصرف عليهم

    من خيرات الغلابة والمساكين .
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-04-02
  17. الشيخ الحضرمي

    الشيخ الحضرمي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-11-07
    المشاركات:
    4,147
    الإعجاب :
    0
    وريها الماء ولا تدرها يالغلغي ...
     

مشاركة هذه الصفحة