يا ال سعود اتقوا الله فينا

الكاتب : بداية النهاية   المشاهدات : 999   الردود : 12    ‏2006-03-31
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-03-31
  1. بداية النهاية

    بداية النهاية عضو

    التسجيل :
    ‏2006-03-30
    المشاركات:
    44
    الإعجاب :
    0
    يا ال سعود
    فلتتقوا الله فينا
    هل تعلم اخي الكريم بان اي مساعدة تقدم الى اليمن من اي جهه دوليه (خاصة الولايات المتحدة والدول المرتبطة بمصالح مع المملكة) لا بد ان تسبق بموافقة سعودية من اجل منحها لليمن وهذا السبب هو الذي يجعل المساعدات لليمن شحيحة مقارنة بالمديونيات الهائلة التي لا نرى منها على ارض الواقع شيء اما المعونات الاقتصادية فان المملكة تقف موقف العدو وليس موقف دولة من دول الجوار وذالك لاسباب عديده فمتى سنرتبط مع المملكة بعلاقات اخويه بحكم التاريخ والدين والقرابه وهل ستظل المملكة على موقفها من اليمن
    (مع العلم حتى ان وصلت المساعدات فهل سيعلم المسؤلين في اليمن بانهم يمنين وعلى قولة المثل الحق الكذاب الى باب الباب)
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-03-31
  3. NBN

    NBN عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-04-10
    المشاركات:
    511
    الإعجاب :
    0
    هناك عدة مسببات لعزوف من اليمن ولعل اهمها فساد الحكم
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-03-31
  5. المحنش

    المحنش عضو

    التسجيل :
    ‏2006-03-31
    المشاركات:
    181
    الإعجاب :
    0
    يأ أخي السعودية لن تجد أفضل من علي عبدالله صالح والشيخ عبدالله الأحمر لتنفيذ مخططاتها في اليمن لقد تولى الشيخ عبدالله إفشال كل المشاريع الوطنية في اليمن لصالح السعودية بما في ذلك مشروع الرئيس الراحل إبراهيم الحمدي الذي قتله علي عبدالله صالح غدرا بقرار من الأمير سلطان في تلك القصة المعروفة.
    وبعد أن كوفئ علي عبدالله صالح بتوليه الرئاسة في اليمن عمل طوال الثلاثة عقود الماضية على إبقاء اليمن متخلفة وذهبت كل الموارد لحراسته وحماية حكمه بدلا من توجيهها للتنمية ولا يمكن حاليا أن تكفي الموارد للتنمية وحماية الحكم في وقت واحد بل فقط للحماية والحراسة ولا داعي للتنمية وإذا ما استمرت الأوضاع بهذا الإتجاه فإن الحرب الأهلية ستندلع في اليمن بدون شك وسوف تعلن حضرموت وشبوة وجزء من مارب ( مناطق البترول) الاستقلال ثم الإنضمام إلى السعودية وبالتالي تكون السعودية قد قضمت أهم ما في اليمن وليذهب علي عبدالله صالح للجحيم لأنه رئيس جاهل متخلف لا يرى سوى الأمور التي تحافظ على بقائه في السلطة وماعدا ذلك فلا رؤية له.
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-04-01
  7. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    وايران لن تجد افضل من الحوثيين ومناصريهم لتنفيذ مخططاته القذرة عل ىارض اليمن كما فعلت من قبل بأفغانستان والعراق مع الشيطان الاكبر
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-04-01
  9. ناصر ملاح

    ناصر ملاح قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-07-06
    المشاركات:
    2,569
    الإعجاب :
    0

    يا عزيزي لماذا نعلق أخطائنا وفشلنا على الآخرين

    تبا للرئيس وحاشيته وتبا لآل سعود فهم من أتوا به

    ورحم الله الحمدي فقد أستبدلوا لنا الطيب بالخبيث
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-04-01
  11. بداية النهاية

    بداية النهاية عضو

    التسجيل :
    ‏2006-03-30
    المشاركات:
    44
    الإعجاب :
    0
    يا خطاب لا اعلم لماذا تخلق لنا نحن ابناء اليمن عدو وانت تعلم كيف ان كل اليمنينون بعيدون عن المذهبية ولكن صدقني ان انتم بداتم في حربكم ههذ فانتم الخاسرون لانكم تعلمون انكم على باطل
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-04-03
  13. بداية النهاية

    بداية النهاية عضو

    التسجيل :
    ‏2006-03-30
    المشاركات:
    44
    الإعجاب :
    0
    لا حول ولا قوة الا بالله
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-04-04
  15. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    اتق الله في كلامك

    يامن تصف نفسك بأنك غير شيعي

    انا رددت على المحنش الكاذب ولم ارد على موضوعك فهل كلامه مقبول عندك وتوافقه فيه وكلامي غير مقبول ؟؟
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-04-04
  17. بداية النهاية

    بداية النهاية عضو

    التسجيل :
    ‏2006-03-30
    المشاركات:
    44
    الإعجاب :
    0
    يا اخي انا والله غير شيعي والله يعلم ولكن يا اخي ارى في ردودك الحقد الدفين كما في ردود الاخوان الشيعه هنا ولا اعلم لماذا مع العلم انا مسلم وعيت على الدنيا وانا مسلم اتعلم كيف
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-04-04
  19. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    اذا كنت لاتعلم ماالذي يجري بين السنة والشيعه
    تابع مواضيعنا واقرأ عن العلاقة بين السنة والشيعه ومايجري في العراق ليتضح لك ذلك ...

    فلاترمي الناس بأشياء انت جاهل عنهم الكثير
     

مشاركة هذه الصفحة