الحــــــــــكيمى يسحب طلب ترشيحة والحمدى يطالب

الكاتب : نمشة   المشاهدات : 350   الردود : 0    ‏2006-03-30
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-03-30
  1. نمشة

    نمشة عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-06-18
    المشاركات:
    1,007
    الإعجاب :
    0
    الأربعاء 29 مارس 2006

    وجه المهندس عبدالرحمن الحمدي رسالة إلى المجلس الأعلى للقاء المشترك أكد فيها رغبته بالترشيح للانتخابات الرئاسية القادمة وابدى رغبته بمساندة المشترك له للحصول على نسبة التزكية المطلوبة للترشح وطلب الالتقاء بقيادة المجلس لمناقشة الأمر معهم................

    من جهة أخرى بعث الاستاذ/ عبدالله سلام الحكيمي رسالة إلى قيادة اللقاء المشترك سحب فيها طلباً كان قد تقدم به إليهم للموافقة على ترشيحه وجاء في الرسالة:

    «فقد كنت وجهت إليكم قبل فترة رسالة اطلب فيها تكرمكم بالموافقة على قبول ترشيحي للانتخابات الرئاسية باسم اللقاء المشترك.. وإذ اعلن الأخ العزيز المهندس عبدالرحمن محمد الحمدي عزمه على الترشيح في تلك الانتخابات وعزمه ايضا التقدم إلى اللقاء المشترك بطلب الموافقة على ترشحه باسم اللقاء المشترك وبالنظر إلى تعدد المرشحين الطالبين من اللقاء المشترك ذات الطلب.




    فإني استأذنكم بسحب طلبي السابق إليكم بالترشيح باسمكم لأفسح المجال لأخي وصديقي العزيز عبدالرحمن الحمدي ولأجنبكم أي إحراج في الاختيار وسأكتفي بالتقدم للانتخابات الرئاسية كمرشح مستقل..

    ويهمني بهذه المناسبة أن أؤكد لكم بأنه في حالة فوزي في تلك الانتخابات فسوف التزم بتنفيذ كل ما ورد في برنامج الاصلاحات المقدم من اللقاء المشترك مما لم يتضمنه برنامجي الانتخابي»

    مشيراً الى أن عودته ستكون في 31 مايو القادم.

    من جهته قال الاستاذ/ محمد الرباعي رئيس المجلس الأعلى لاحزاب اللقاء المشترك معلقا على طالبي التزكية:

    «المشترك تلقى طلبات تزكية من شخصيات عديدة هي مطروحة للنقاش، مثلها مثل بقية تفاصيل الانتخابات الرئاسية التي يدرسها اللقاء المشترك، وهي التفاصيل الأساسية كالمشاركة في الانتخابات من عدمها، وآليات ضمان نزاهتها وخيارات خوض المشترك فيها».
     

مشاركة هذه الصفحة