نص رسالة الرفيق عزة الدوري الرجاء الرد

الكاتب : ISLAND_LOVE   المشاهدات : 2,602   الردود : 12    ‏2006-03-27
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-03-27
  1. ISLAND_LOVE

    ISLAND_LOVE قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-12-10
    المشاركات:
    4,799
    الإعجاب :
    0
    نص رسالة البشارة التي رفعت الى الرفيق عزة الدوري

    [​IMG]


    بسم الله الرحمن الرحيم

    وأخرى تحبونها نصر من الله وفتح قريب وبشر المؤمنين

    صدق الله العظيم

    شبكة البصرة

    إلى الشيخ الأمين وقائد المجاهدين وإمام المرابطين وقرة عين الإسلام والمسلمين وذخر العراق والعراقيين .. سيدي الفريق الأول الركن عزة إبراهيم الدوري حفظكم الله وحماكم وللنصر المبين سدد خطاكم .

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

    [​IMG]

    سيدي :

    أزف إليكم بشارة النصر من ربى مدينة القائم الأبية ممزوجة بشذا الدماء الزكية وزغاريد العواتك من ماجدات العراق ممهورة بعهد النشامى الميامين رجال المقاومة الباسلة الأباة الكماة حماة الدار والدين ، بشرى نصر ما بعده نصر الا النصر الشامل الكبير بإذنه تعالى والذي لاحت بشائره على ربوع العراق وعلى امتداد ساحات المنازلة الشريفة، (وما جعله الله الا بشرى لكم ولتطمئن قلوبكم به وما النصر الا من عند الله العزيز الحكيم.)



    سيدي :

    منذ اكثر من شهرين مضت وجيش الكفر والطاغوت يعد العدة ويحشد ما يستطيع من قواته ومرتزقته وما يملك من قوة وجبروت حول مدينة القائم ونواحيها وقراها حتى بلغ تعداد آلياته ما يزيد على الخمسمائة آلية متنوعة من دبابات ومدرعات وعجلات وطائرات مقاتلة ومروحيات ، ووصل تعداد علوجه ما يربو على الألفي علج تساندهم قوات غدر العميلة وقوات البشمركة الذليلة وقوات ما يسمى لواء الذئب والمؤلف تعداده من المرتزقة والمرتدين في محاولة منه للقضاء على بؤر التمرد على حد قول ساسة أمريكا وعملائها في جمهورية المنطقة الخضراء جللها الله بالسواد .

    اجتمعت أحزابهم فرحين مغرورين بقوتهم، (من الذين فرقوا دينهم وكانوا شيعا كل حزب بما لديهم فرحون)، يمنون أنفسهم بإنجاز ما يسعون إليه وليحفظوا ماء وجوههم وليحافظوا على بقاء إمبراطوريتهم الحمقاء وليرضوا أسيادهم دهاقنة الشر في البيت الأسود واحبار اليهود في الكنيست الصهيوني واسلاف القرامطة والصفويين في الحوزة التلمودية في قم ،(استحوذ الشيطان فأنساهم ذكر الله أولئك حزب الشيطان ألا ان حزب الشيطان هم الخاسرون.)

    ولقد اعدوا للحرب خططوا ودبروا , وضعوا خارطة منطقة العمليات وصورها التي التقطتها أقمارهم التجسسية على شاشات حواسيب البنتاغون ووضعوا كل شي في حساباتهم ونسوا أمرا واحد، أن الله مهلكهم (تلك القرى أهلكناهم لما ظلموا وجعلنا لمهلكهم موعدا) فأمعنوا في تنفيذ مخططاتهم من فرض حصار شديد على المدينة وغلق منافذها وما يجاورها من قرى وقصبات في محاولة منهم لقطع الإمدادات وعزل المدينة عن الخارج وقاموا بقطع خدمات الماء والكهرباء عنها كل هذا كان يجري تحت وطأة تعتيم إعلامي على مجريات الحدث هناك ليغطوا على جريمتهم النكراء ..

    وعلى الجانب الآخر اصطفت جنود الرحمن، واثبة متحفزة بقلوب عامرة بالإيمان وبسواعد لاتكل عن مقارعة الظلم والطغيان بلى والله انهم الفرسان، فرسان أمة لا اله الا الله، بسيوفهم المشرعة وهاماتهم الشامخة وكأن أحدهم يقول :

    سئم الفؤاد الغدر والتضليلا *** لن أرتضي غير الجهاد سبيلا

    فتشت لم أر مثل عزم نفوسنا *** عزما ، ولم أر للكفاح مثيلا

    إنا لنأبى أن نعيش أذلة *** والخطب بات على الديار جليلا

    النصر لا يعطى ولكن يشترى *** بالنفس ، لن أرضى سواه بديلا

    هي صولة بعثت لشعبي مجده *** من بعد ما حمل الهوان طويلا



    رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه من أبطال فرق المدينة المنورة والقعقاع ومحمد القاسم وجيش محمد والجيش الإسلامي وكتائب الفاروق وجيش الصحابة وليوث الوغى جنود التوحيد ورجال العروبة المؤازرين وجيش العواتك نشميات وماجدات العراق ، وهناك من اصطف معهم ولم يعلن عن نفسه (نحن نقص عليك نبأهم بالحق انهم فتية أمنوا بربهم وزدناهم هدى)، وكانت المنازلة شاملة واسعة عنيفة قاتل فيها الطرفين كل على استعداده وعدده وعدته وايمانه فماذا عساها ان تكون النتيجة غير النصر للمؤمنين بربهم والصادقين بوعدهم والقاطعين العهد والموفون لـه حشود الإيمان وجنود الرحمن رجالكم ممن عهدتم فيه يا سيدي قوة العزيمة وعلو الهمة والصدق والصبر والنبل والكرم والجود، نعم انتصروا وبشطوا بعدوهم وعدو الله بقوة الله القوية وهديه وعونه ونصره ومدده، (بلى إن تصبروا وتتقوا ويأتوكم من فورهم هذا يمددكم ربكم بخمسة آلاف من الملائكة مسومين * وما جعلناه إلا بشرى لكم ولتطمئن قلوبكم به وما النصر الا من عند الله العزيز الحكيم) .



    سيدي :

    لقد فَرَت جرذانهم وعقاربهم وخنازيرهم مذعورة وهزمت أحزابهم وسقطت أسطورة امريكا وجيشها وخابت احلام المارقين والخونة والعملاء والمرتدين ومرتزقتهم بعد ان رأوا علوج سيدهم تنهار وتولي الدبر هاربة من ساحات القتال عبر مسالك وطرق قصيرة وملتوية الى مخابئهم في قواعدهم الخاسرة ولتتناهى أخبار هزيمتهم الى بيت العناكب والى كبيرهم الصغير الذليل ليوفد الى العراق وزيرة العهر السياسي متسللة الى العراق وبحماية آلاف من البنادق والحرس ومحتمية بدرع وخوذة من فولاذ تقيها رصاص العراقيين .. لتلتقي قادته المهزومين وعملائه الخائبين ومرتزقته المأجورين ..



    سيدي :

    لقد تجرع العدو مرارة الهزيمة منذ ان وضع اقدامه على شاطيء الفرات محاولا العبور الى الضفة الأخرى وأثخنت جراحه في منطقة العبيدي وترنح مدحورا في مناطق القتل التي جرته اليها تكتيكات العمل التعبوي لقواتنا ليتجرع فيها كؤوس الموت والهزيمة في مناطق الرمانة والكرابلة والعبيدي والبو حردان وسعدة ومنطقة الرومية التي لم تزل شاهدة على سقوط طائراتهم حيث اشلائها المتناثرة على ارضها، وكعادته قام العدو بعمليات الدهم على المناطق والأحياء السكنية واطلاق النار على اهلها وساكنيها لا يميز بين طفل وامرأة وشيخ فضلا الى هذا فانه قام بقصف احياء منطقة العبيدي واحياء اخرى بالطائرات المقاتلة مستخدما أسلحة تدميرية وقنابل محرمة دوليا وبهذا الفعل يضيف الى سجل تاريخه الدموي جريمة أخرى بحق الإنسانية وابناء شعبنا الأبي المجاهد الصابر المحتسب .



    سيدي :

    وبفضل ومنة من الله العزيز الحكيم انسحب رجالنا ومجاهدينا الأبطال من ارض المعركة وبتخطيط ينم عن قدرة عالية دراية ومعرفة بأساليب القتال والمناورة في الأراضي المبنية وقتال الشوارع بمنتهى الدقة والهمة وهذا ما اذهل العدو واعترف به قادته وكبار ضباطه وعلى لسان صحفه وبنقل مباشر لمراسليها المرافقين لهذه القوات مثل مراسلة الاسوشيتد برس وواشنطن بوست . وجاءت هذه التدابير تحسبا وحيطة من رجالنا لكي لا يتكرر ما حصل في الفلوجة وسامراء والموصل من قبل وبهذا تحقق مبدأ المباغتة بعد ان درات رحى معارك واسعة وشاملة في مناطق مبنية وأخرى مفتوحة وفضلا إلى هذا فان حجم التدمير في قوات الغزو وصل الى نسبة 60% حسب ما رصدته عيون مقاتلينا وصرحت به مصادر صحفية قريبة مرافقة للقوات الغازية . ولقد حققت هذه المعركة فضلا على الانتصار التعبوي في ساحة المعركة إنجازات مهمة على الصعيد السوق السياسي والعسكري:

    إعلان العدو انتهاء القتال مهزوما من طرف واحد

    اعتراف العدو ان المجاهدين يرتدون الملابس العسكرية العراقية وعلامات الحرس الجمهوري ورتبها وبصورة رسمية اعتراف العدو بقوة تكتيكات وخطة قتال المجاهدين وبصورة لم يعهدها من قبل

    وصول مسؤول أمريكي مباشرة بعد انتهاء العمليات القتالية .

    التنسيق القتالي العالي بين الفصائل المقاومة والذي يدل على قدرتهم لادامة معارك اعتى واشرس في المنازلة القادمة .

    استمرار القتال بمفهوم المواجهة الشاملة واستخدام مبادئ قتال الأراضي المبنية واستخدام مبدأ المفاجأة والمباغتة التي أفقدت العدو القدرة في إدارة عملياته القتالية والانتقال من صفحة إلى أخرى .

    ما ميز هذه المعركة الصمود الفريد للمقاتلين وإصرارهم على انتزاع النصر وإيقاع اكبر الخسائر في صفوفه ، وتجلى هذا الفعل بصمود منزل محصن في العبيدي أمام اعتى قوة عسكرية لمدة يومان يوقع خلالها خسارة فادحة بعلوج الغزو .

    انسحاب قوات الغزو بشكل مضطرب ومرتبكة من هول الصدمة باستخدام طرق قصيرة وملتوية .

    إسقاط أسطورة التفوق الجوي للقوات الغازية وتم إسقاط أعداد منها في هذه المعركة .

    اشتراك العواتك من نشميات وماجدات العراق في صفحات القتال .

    لقد كان الالتحام المصيري بين ابناء المدينة وما يجاورها مع المجاهدين يعطي صورة مشرفة للتفاني وبذل النفس والمال من اجل المقاومة الباسلة .

    لقد حبا الله مدينة القائم وابنائها كرامة وعزة ورفعة في الدنيا حالها حال أخواتها من مدن الجهاد الفلوجة وغزة وسامراء وجنين والموصل وبعقوبة وتكريت وحصيبة وطول كرم ويافا

    ان ما جرى في القائم يعد استمرار لحالة النصر في معارك الشرف والعمليات الجهادية الأخرى ومنها معركة ابو غريب لتكون فاتحة النصر الكبير وخاتمة الغزو اللعين بعد ان زرعت فيهم بذرة الهزيمة والخسران واندحار مشروعهم الخبيث .

    ان عمليات القائم والعمليات المقاومتية الأخرى وعلى امتداد سوح المنازلة بدأت تقوض أركان حكومة العمالة الذليلة والمشروع السياسي في العراق والذي هو حلقة من حلقات الاحتلال البغيض .

    ان نتيجة هذه المعركة وغيرها أرغم العدو على مبدأ التفاوض مع قيادة المقاومة الباسلة وبمستوى عالي من التمثيل الرسمي الأمريكي ، بعد ان فشلت كل مساعيهم في التوسط لدى جهات وقيادات مزعومة واخرى وهمية زرعها المحتل وجعل لها واجهات واسماء في محاولة منه لخلط الأوراق وإضاعة السبل على المواطن العراقي واحتواء المقاومة الباسلة في بوتقة الاحتلال . الا ان هذا النصر بعثر كل اوراقه ومخططاته في مهب ريح عاصفة قلبت موازين امرهم وجعلتهم يتخبطون في مهاوي الهزيمة والانكسار ..

    لقد اطلق المجاهدين اسما مباركا على هذه المعركة واسموها معركة الاحزاب الثانية تيمنا بمعارك المسلمين الكبرى وانتصاراتها البهية ..

    لقد استلهم مقاومونا الأبطال دروسا وعبرا جمة في فنون قتال علوج واليات وتقنيات الغزو بما يتيسر لهم من إمكانات وقدرات محدودة وعلى مدى عامين من المواجهات والمعارك الدامية لتضيف رصيدا الى خبرتهم القتالية والاستفادة منها في معارك التحرير اللاحقة ..

    لقد عززت هذه المعركة ونصرها روح النصر في قلوب العراقيين وفتحت لهم أفقا واسعا لترقب أفئدتهم من خلاله بشائر النصر العراقي الكبير بعد ان أوغلت حراب الغازي والعميل صدر هذا الوطن بالجراح وعاثت به تدميرا وتهجيرا وتهميشا وتفريقا وتقتيلا ..

    لم يبق أمام الغازي الا الرضوخ أمام مطلب الغيارى من مجاهدين العراق والتي هي مطلب كل عراقي حر شريف والقبول بشروطهم المطروحة على طاولة التفاوض والتي تنص على: انسحاب القوات الغازية من العراق وتقديم الاعتذار الى جمهورية العراق وقيادتها الشرعية ودفع التعويضات المادية والمعنوية عن الأضرار التي لحقت بالعراق من جراء الغزو .



    سيدي :

    الحمد لله ثم الحمد لله الذي صدقنا وعده ورزقنا نصره هو مولانا عليه توكلنا حسبنا الله هادينا وناصرنا (وما كان قولهم إلا ان قالوا ربنا اغفر لنا ذنوبنا وإسرافنا في امرنا وثبت أقدامنا وانصرنا على القوم الكافرين) .حق لنا ان نفاخر اليوم بصنيع رجال العراق وحق للعراق ان يفاخر بكم يا سيدي وقد شرفكم الله لحمل راية الجهاد المجيد في زمن عز فيه النصير من الأخ الشقيق والصديق القريب، انتم يا من وهبتم لله أنفسكم وما تملكون، بشراك يا سيدي بالنصر وبشرى للعراق والأمة نصر المقاومة الباسلة ..

    طوبى للعراق .. طوبى لرجاله الميامين .. طوبى لشهدائنا الابرار .. طوبى لرايات الجهاد المقدس ..

    الله اكبر .. حي على الجهاد

    الله اكبر .. وليخسأ الخاسئون
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-03-27
  3. عبدالله جسار

    عبدالله جسار أسير الشوق مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-02-09
    المشاركات:
    33,818
    الإعجاب :
    202
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2006
    نسأل الله أن يمن بفرجه على شعب العراق وأن يخرجه من ليل تطاول آخــــــــــــره
    وأن يكون في عــــــــــــون أولئك الرجال حماة الديــــــــــــــار اللذين بذلوا نفوسهم لله ولأرض العراق الجريح

    مشكور أخي على ما وضعته



    تحية حــــب وشوق


    أســـــــــــ الشوق ــــــــــير
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-03-27
  5. ISLAND_LOVE

    ISLAND_LOVE قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-12-10
    المشاركات:
    4,799
    الإعجاب :
    0
    امين يارب

    ربنا فك اسرهم وانصرهم على عدونا وعدوهم يارب


    مشكور على المرور اللطيف والجميل

    [​IMG]
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-03-27
  7. عبدالله جسار

    عبدالله جسار أسير الشوق مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-02-09
    المشاركات:
    33,818
    الإعجاب :
    202
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2006
    تذكر كلما صليت ليلا
    ملايين تلوك الصخر خبزا
    على جسر الجراح مشت وتمشي
    وتلبس جلدها وتموت عزا
    تذكر قبل أن تغفوا على أي وسادة
    أ ينام الليل من ذبحوا بلاده
    أنا إن مت عزيزا إنما موتي ولادة
    قلبي على جرح الملائكة النوارس
    إني أراهم عائدين من المدارس
    باست جبينهم المآذن والمدارس
    كتبوا لكم هذا النداء:
    وطني جريح خلف قضبان الحصار
    في كل يوم يسقط العشرات من أطفالنا
    إلى متى..إلى متى هذا الدمار
    جفت ضمائركم..جفت ضمائركم
    ما هزكم هذا النداء
    رقت له حتى ملائكة السماء
    جفت ضمائركم..وما جفت دموع الأبرياء

    منقوووول




    تحية حب وشوق


    أســــــــــــ الشــــ,ق ـــــير
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-03-28
  9. ISLAND_LOVE

    ISLAND_LOVE قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-12-10
    المشاركات:
    4,799
    الإعجاب :
    0
    اخي العزيز مشكور على النقل لهذة الكلمات الرائعة والتي تصب في صميم القلب

    مشكور على مرورك الرائع

    سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااام
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-03-28
  11. محمد دغيدى

    محمد دغيدى عضو

    التسجيل :
    ‏2005-11-26
    المشاركات:
    195
    الإعجاب :
    0
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-03-28
  13. محمد دغيدى

    محمد دغيدى عضو

    التسجيل :
    ‏2005-11-26
    المشاركات:
    195
    الإعجاب :
    0
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-03-28
  15. محمد دغيدى

    محمد دغيدى عضو

    التسجيل :
    ‏2005-11-26
    المشاركات:
    195
    الإعجاب :
    0
    http://iraq.serveftp.com/iraq/izzat.wma
    رسالة القائد المجاهد عزت ابراهيم الدورى

    صووووووووووووووت

    لاشك ان خطاب القائد المجاهد عزة الدوري الي القمة العربية لايمكن ان يمر هكذا وكأن شئ لم يكن . فهذا الخطاب يضع حد لكل ما قيل وسوف يقال من كذب عن هزيمة النظام العراقي السابق او عن خيانة بعض قادة الجيش العراقي او عن هروب القادة او الجيش العراقي من مواجهة الجيش الامريكي وايضا يوضح الصورة الي من لم يبصر حتي الان ويري ماذا يجري علي ارض العراق . عندما دخلت القوات الامريكية بغداد الحبيبه وحاولت بكل امكانيتها وبوسائل الاعلام التي تسخرها في خدماتها وفي مقدمتها وسائل الاعلام العربية ان ترسل الي العالم صورة مفادها ان النظام العراقي انتهي واصبح ماضي وان المقاومة العراقية ماهي الا بعض الجماعات الارهابية او المتمردين وسوف يتم القضاء عليها وهي مسائلة وقت . وقد نجح الاعلام في تلك المهمة حتي اواخر العام الماضي وقد ساعد في نجاح المهمة ان الجماعات المقاومة التي كانت تعلن عن نفسها كانت تتبراء من النظام العراقي السابق ولم يعلن الجيش العراقي عن نفسه وانه هو من يقود المقاومة حتي اواخر العام الماضي حتي جأت البيانات من جماعات تعلن انها من الجيش العراقي وانها موجودة وتقاتل منذ دخول المحتل ولكنها لم تعلن عن نفسها لاسباب تعنيها وانها لا تخرج علي احد من اهل العراق وبداءت تظهرا اسماء لم نسمعها منذ بداية المقاومة مثل القيادة الموحدة للمجاهدين رافدان او القيادة العامة لمجاهدي القوات المسلحة قطاع كذا وكذا والجيش الاسلامي وجيش الراشدين وجيش الفاتحين وجيش تحرير العراق وكلها اسماء تدل علي الجيش العراقي هو من يقاتل وان المقاومة العراقية من صنع النظام العراقي وبداءت تختفي اسماء الجماعات الاخري شئ فشئ وبذلك يفقد الاحتلال اخر ورقة كان يفتخر بها وهي القضاء علي النظام السابق بعد ان ظهر كذبة في اسلحة الدمار الشامل وظهر كذبة في إظهار فساد النظام العراقي. ومنذ نهاية العام الماضي وبداية العام الحالي بداءت البيانات الصادرة عن المقاومة العراقية تتدل علي انها تدخل مرحلة الحسم و بداءت في التوحد وجمع صفوفها ولم يبقي الا ان تتوحد كلها تحت راية واحدة ويومها لن يبقي الاحتلال في العراق لانه قد حان موعد المعركة الفاصلة باذن الله . وقد جاء خطاب القائد المجاهد عزة الدوري ليدل علي انه القائد الرسمي للعراق بعد الرئيس الشرعي صدام حسين فك الله اسره وانه علي الحكام العرب ان يعترفوا بأن النظام العراقي ليس السابق بل الحالي كما هو وانه لا يحق لاي خائن او عميل ان يتحدث باسم العراق وان الممثل الشرعي للعراق هي المقاومة العراقية وعلي رأسها النظام العراقي بقيادة صدام حسين .وسواء اعترف الحكام العرب بأن المقاومة و النظام العراقي هو الممثل الشرعي للعراق او لم يعترف فان الخطاب بداية مرحلة جديدة في العراق وبمعني اصح انها بداية النهاية للاحتلال الامريكي . والقيادة العراقية والمقاومة بكل طوائفها تعلم جيدا ان الحكام العرب لن يعترفوا بشرعية المقاومة او النظام السابق فالذين تأمروا علي اسقاط النظام السابق وعلي احتلال العراق لن يعترفوا بخيانتهم ولن يعترفوا بفشلهم مع الاحتلال في اسقاط النظام العراقي وانما القيادة العراقية تعلن عن نفسها من جديد وعن توحيد صفها وان نهاية الاحتلال قد اقتربت وعلي العالم ان يعرف ان من يقود المقاومة العراقية و يحكم العراق هو النظام السابق وقريبا بأذن الله ستظهر البيانات باسم الجيش العراقي وباسم دولة العراق موحده وعندها سيعترف الاحتلال بفشله بعد ان يخرج مهزوما مطرودا من التاريخ قبل خروجه من العراق وسيعترف الخونه من الحكام العرب بخيانتهم وبفشلهم مع الاحتلال وسوف يطردوا كما طرد اسيادهم من الاحتلال الي مذبلة التاريخ .

    والله واكبر والعزة لله ولرسوله والمؤمنين
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-03-28
  17. ISLAND_LOVE

    ISLAND_LOVE قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-12-10
    المشاركات:
    4,799
    الإعجاب :
    0
    مشكور اخي العزيز على اضافة الملف الصوتي الى موضوعي
    وكذلك لتعليقك الدال على ثقافتك وفهمك الرائع

    سلااااااااااااااااااااااااام

    الله واكبر والعزة لله ولرسوله والمؤمنين


    [​IMG]
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-03-29
  19. القيصر المظلوم

    القيصر المظلوم عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-06-05
    المشاركات:
    777
    الإعجاب :
    0
    الله أكبر

    القائد الهمام والرفيق الأشم عزت الدوري قال كلمة الحق

    لكن اين العرب الأنذال الذين سكتوا ولم يعوا فحوى كلمة الرفيق القائد المجاهد وشيخ المجاهدين صدام حسين ومن بعدها الرفيق عزت إبراهيم الدروي
     

مشاركة هذه الصفحة