وظائف لمرشحين الرئاسه

الكاتب : جيفارا اليمني   المشاهدات : 390   الردود : 3    ‏2006-03-27
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-03-27
  1. جيفارا اليمني

    جيفارا اليمني عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-03-24
    المشاركات:
    450
    الإعجاب :
    0
    عبداللة سلام الحكيمي= مباشر في مخبازة-عبدالرحمن البيضاني=ملقط جراد-علي ناصر محمد=جزاراثوار-رشيدة القيلي=صورتها احسن حل لاي طفل مايرقد سريع-محمد قحطان =بياع مساوك-علي عبداللة صالح=سواق طقم
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-03-27
  3. الخـ فارس ـوف

    الخـ فارس ـوف عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-07-23
    المشاركات:
    504
    الإعجاب :
    0
    الاخت جيفارا اليمني.. تريد الصدق ليش كل هولاء يريدون ترشيح انفسهم ليس خوفهم على اليمن او هناك حاكم ظالم او او او .. الحقيقة البغيضة الي لا يشادها الكثير .. هي الكم قرشين التي سوف تعطي لاي مرشح .. بس شوفي القرشين هذه في خانة الثمانية اصفار يعني قرشين تستحق العناء ..

    والمثل بيقول ان سبرت فلوس ورئاسة وانا ما سبرت يعودوا على قواعدهم سالمين..

    بس ما قلتي لي طقم اسنان او طقم عسكري.. ماعلينا..

    المهم شفتي على حرافة بالسواقه مو يستاهل؟؟واللهي فنان..
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-03-27
  5. الخـ فارس ـوف

    الخـ فارس ـوف عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-07-23
    المشاركات:
    504
    الإعجاب :
    0
    الاخت جيفارا اليمني.. تريد الصدق ليش كل هولاء يريدون ترشيح انفسهم ليس خوفهم على اليمن او هناك حاكم ظالم او او او .. الحقيقة البغيضة الي لا يشادها الكثير .. هي الكم قرشين التي سوف تعطي لاي مرشح .. بس شوفي القرشين هذه في خانة الثمانية اصفار يعني قرشين تستحق العناء ..

    والمثل بيقول ان سبرت فلوس ورئاسة وانا ما سبرت يعودوا على قواعدهم سالمين..

    بس ما قلتي لي طقم اسنان او طقم عسكري.. ماعلينا..

    المهم شفتي على حرافة بالسواقه مو يستاهل؟؟واللهي فنان..
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-03-27
  7. الخـ فارس ـوف

    الخـ فارس ـوف عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-07-23
    المشاركات:
    504
    الإعجاب :
    0
    الاخت جيفارا اليمني.. تريد الصدق ليش كل هولاء يريدون ترشيح انفسهم ليس خوفهم على اليمن او هناك حاكم ظالم او او او .. الحقيقة البغيضة الي لا يشادها الكثير .. هي الكم قرشين التي سوف تعطي لاي مرشح .. بس شوفي القرشين هذه في خانة الثمانية اصفار يعني قرشين تستحق العناء ..

    والمثل بيقول ان سبرت فلوس ورئاسة وانا ما سبرت يعودوا على قواعدهم سالمين..

    بس ما قلتي لي طقم اسنان او طقم عسكري.. ماعلينا..

    المهم شفتي على حرافة بالسواقه مو يستاهل؟؟واللهي فنان..
     

مشاركة هذه الصفحة