أيران أختارت الانتحار لنفسها؟

الكاتب : T0M_Jerry   المشاهدات : 549   الردود : 2    ‏2006-03-27
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-03-27
  1. T0M_Jerry

    T0M_Jerry عضو

    التسجيل :
    ‏2006-02-19
    المشاركات:
    83
    الإعجاب :
    0
    ماذا لو عملتها امريكا الان وبعد أن أعلنت أيران الحوار مع الشيطان الاكبر ونفذتها اسرائيل
    وبرغم من تقارير توكد بان اسرائيل على استعداد للقيام بالضربة المدمرة التي سوف تعيد ايران الى الوراء سنين قبل الحصول على القنبلة .

    وهل ايران سوف تعتبر امريكا العدو وتعلن المواجهه معه أم انها سوف تتهم الجميع واليكم
    شرح مبسط حول اذا تم ضرب المواقع العسكرية النووية حيث والمتضرر الاكبر هي دول مجلس التعاون الجليجي والعراق.
    1- العراق (هو الملاذ الاخير ) لايران التي هي التي تسيطرعلى العراق فعلاً ولامجال لشك، لكن قراراً أميركياً بمهاجمة المنشآت النووية الإيرانية لن يكون سهلاً هناك .لن ايران أصبحت المحرك الاساس للشيعة العراقيين واصبحت اجهزت المخابرات الايرانية منتشرة في انحاء الجنوب العراقي والهدف الاساس من هذا التغلغل هو الوصول الى السلطة والحكم الشيعي للعراق وبذلك تكون اكبر دولتين في المنطقة تحت السيطرة الشيعية ومن ثم يتم تسهيل عملية المد الشيعي في باقي دول الخليج .

    2- تعتبر ايران الدولة الوحيدة بعد الولايات المتحدة الامريكية التي تتصرف بأمن المنطقة من حيث موقعها الاستراتيجي وعدد سكانها وتمتلك ترسانه اسلحة تقليدية كبيرة وجيش خاض معركة طويلة ومارس فنون القتال خلال حرب الخليج الاولى (8سنوات).

    3- السعودية أذا تعرضت أيران لضربة فسوف تمتص السعزدية الجزء الأكبر بحكم سعت اراضيها وعمقها الاستراتيجي وقد لا توجه لها أي ضربة بحكم المقدسات الدينية في راضيها ، لكن قد تستخدم الشيعة في المنطقة الشرقية من المملكة للقيام بأعمال ضد النظام .

    4- الامارات العربية المتحدة لديها قضية مع ايران وهي احتلال ايران لجزرها وتحاول الامارات ان تحل النزاع بطرق سلمية وعبر المحكمة الدولية ولكن أيران متشددة ولن تقبل بهذه الحلول وكذلك في الامارات جالية ايرانية كبيرة .

    5- الدول الثلاث (الصغيرة) البحرين والكويت وقطر فهي أهداف سهلة (المضغ) بالنسبة لايران بحكم قربها من جارتها ايران وتوجد في هذه الدول قواعد عسكرية امريكية سوف تكون من الاهداف التي سوف تقوم ايران بالرد أذا ماتعرضت لهجوم أمريكي.

    6- سلطنه عمان تعتبر أحد دول مجلس التعاون الخليجي وهي تجاور ايران في مضيق هرمز (لا عربي ولا فارسي >هرررمز<) وهو أهم ممر تمر به كبرى ناقلات النفط العملاقة والسفن التجارية والمختلفة والاساطيل الحربية وفي حالة أن قامت الولايات المتحدة بالضربة الاستباقية ضد المنشات النووية الايرانية فالسلطنة لن تبرا من المواجهة.

    7- اليمن الدول الوحيدة في الخليج التي لن تتضرر من صواريخ شهاب الايرانية ولكن ممكن الورقة الشيعية في شمال البلاد .
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-03-27
  3. حسين العماد

    حسين العماد عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-02-10
    المشاركات:
    284
    الإعجاب :
    0
    الله يستر
    كلامك مطابق لإسمك
    يعني نفس أفلام كرتون نوم وجيري
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-03-28
  5. الكركشي

    الكركشي عضو

    التسجيل :
    ‏2006-02-24
    المشاركات:
    221
    الإعجاب :
    0

    انت ما معك خبر ضيعت وقتك والمداد..........شلو وجهك والقفاء.......كنا نعتقد ان الموضوع خطير .........واتضح ان الكاتب من اصحاب المماحكات حتي ولو خلط مرق المسلمين واليهود........سلام على من يستحق السلام
     

مشاركة هذه الصفحة