وا فضيحتاه

الكاتب : الغيث   المشاهدات : 503   الردود : 3    ‏2002-05-10
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-05-10
  1. الغيث

    الغيث عضو

    التسجيل :
    ‏2002-05-09
    المشاركات:
    143
    الإعجاب :
    0
    وافضيحتاه !!
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

    1- وافضيحتاه يا أيتها الأمة الإسلامية والعالم العربي في كل مكان !! وافضيحتاه وقد فقدتم نصاب وجودكم ومقومات وزنكم فأصبحتم أمة بلا قيمة لأنكم أصبحتم غثاء كغثاء السيل !! نسمع منكم جعجعة ولا نرى طحنا ، ونتأمل مظاهراتكم التي حشدت الملايين في أكثر من عاصمة ومدينة في عالمنا العربي والإسلامي فنصرخ حزينين وافضيحتاه !! إنها مظاهرات لم تفرح صديقا ولم تخف عدوا ولم تردع محتلا ولم تحقن قطرة دم في جنين ونابلس ورام الله والخليل وطولكرم وبيت لحم وقلقيلية وطوباس ودورا !! وافضيحتاه يا أمة المليار ونصف المليار !! ها هي قوات الأمن " الباسلة " في العالم العربي تملك الجرأة على أن تقتل من أهلنا الثائرين في الإسكندرية ومخيم الوحدات والبحرين ، ولكن هذه القوات الباسلة المظفرة لا تملك الجرأة على أن تقول لمن أحتل أوطاننا وسفك دماءنا : قف مكانك .... لقد تجاوزت الحدود ولكل مدى نفاد.
    2- هل تعلمين يا أمة المليار ونصف المليار أن أهلنا في فلسطين قد تردت أوضاعهم وضاعت ظروفهم وكثر عدد شهدائهم الى درجة أن "ثلاجات الموتى " ما عادت تتسع للمئات من شهدائنا !! هل تعلمين يا أمة المليار ونصف المليار أن غاية أهلنا في فلسطين أن يجدوا " ثلاجات موتى " إضافية لحفظ الشهداء !! وهاهم بدأوا يستغيثون كل ضمير حي وميت وكل قلب يقظ ونائم ان يغيثهم ... لا بالطعام والشراب والدواء بل بتوفير " ثلاجات موتى " كي يحفظوا الشهداء !! هل تعلمين يا أمة المليار ونصف المليار أن غاية أمنية أهلنا في فلسطين ان يتمكنوا من دفن المئات من شهدائهم الذين تمزقت أجسادهم وتقطعت أطرافهم وانتشروا في الطرقات وتحت أنقاض البيوت ، والى الآن لا يستطيعون دفنهم !! ألا يحق لي على أثر ذلك ان أقول صارخا : وافضيحتاه!!؟ .
    3- هل تعلمين يا أمة المليار ونصف المليار أن الإحتلال الصهيوني قد سرق الأرض وأنت لم تتحركي !! ثم سرق البحر والنهر فلم تتحركي !! ثم سرق الأوقاف والمقدسات فلم تتحركي !! ثم سرق الأوطان والإنسان فلم تتحركي !! وها هو اليوم يسرق جثث الشهداء من مخيم جنين ويخفيها كي يخفي جريمته ولم تتحركي أيضا !! !! ألا يحق لي بعد ذلك ان أقول صارخا : وافضيحتاه !!؟ .
    4- هل تعلمين يا أمة المليار ونصف المليار ان مئات الجرحى من اهلنا في فلسطين قد منعت عنهم قوات الإحتلال الإسرائيلية سيارات الإسعاف ومنعت عنهم الدواء والغذاء والغطاء !! فظلوا ينزفون دما لأيام وليال ، وظلوا يصرخون ألما لأيام وليال ، وظلوا يستغيثون طالبين النجدة لأيام وليال ، ولكن لا مجيب ولا مغيث حتى فاضت أرواح عشرات الجرحى وأصبحوا شهداء في السماء !! لا بل ان بعض الجرحى وصل المستشفيات بعد أيام ، فاكتشف الأطباء ان أرجل بعض الجرحى قد تعفنت ، وان بعض أيدي الجرحى قد أصبح بترها ضروريا ، وان بعض الأحشاء الداخلية قد تلفت !! ما لك يا أمة المليار ونصف المليار ؟! ألم تسمعي أنين أَلَمِهمْ وصرخات استغاثتهم ؟! ألا يحق لي بعد ذلك أن اقول صارخا وافضيحتاه!! وافضيحتاه !!؟
    5- هل تعلمين يا أمة المليار أن قوات الإحتلال الإسرائيلية قد أهلكت الحرث والنسل ؟! هل تعلمين أن تلك القوات كانت تتعمد أن تطلق الرصاص على ( خزانات المياه ) كي تمنع الماء عن أهلنا المحاصرين ؟! هل تعلمين أن تلك القوات قد تعمدت ان تقطع التيار الكهربائي كي يعيش أهلنا في ظلام دامس ليلا وفي برد قارس نهارا ؟! هل تعلمين ان تلك القوات قد منعت كسرة الخبز عن شيخهم ومذقة الحليب عن طفلهم ؟! فماذا يا أمة المليار ونصف المليار ؟! ماذا ستقولين لربك يوم القيامة ؟! ألا يحق لي بعد ذلك أن أقول صارخا : وافضيحتاه !!؟.
    6- يا أمة المليار ونصف المليار !! هل تعلمين أن قوات الإحتلال الإسرائيلية عندما طردت أهلنا من بيوتهم في مخيم جنين قد اجبرت الرجال ان يخرجوا حفاة عراة كما ولدتهم أمهاتهم !! تصوري يا أمة المليار ونصف المليار شعور الأب وهو يمشي عاريا على مرأى من زوجته وأبنائه وبناته ؟ طبعا لقد سمعت عن ذلك وعلمت بذلك يا أمة المليار ونصف المليار ؟! لا بل أقول لك بصراحة : ان كنت سمعت عن ذلك وعلمت به وافضيحتاه !! وان لم تسمعي عن ذلك ولم تعلمي به فوافضيحتاه وافضيحتاه وافضيحتاه !!.
    7- هل تعلمين يا أمة المليار ونصف المليار أن قوات الإحتلال الإسرائيلية قد استباحت دماء أهلنا جميعا !! فهؤلاء أطفال شهداء ، وهذه ام حامل شهيدة وهذا شهيد لقي مصرعه لأنه أطل برأسه من نافذة بيته !! وهذا شهيد لقي مصرعه لأنه تحرك في بيته ولاحظ جنود الإحتلال حركته من خلف ستائر نافذة بيته فأطلوا عليه الرصاص فقتلوه !! وهذا شهيد لقي مصرعه لأنه فتح باب بيته وأراد إحضار طعام لأبنائه الجياع من قبو بيته !! وهذا طبيب شهيد أو ممرض شهيد لقي مصرعه لأنه تقدم لإسعاف الجرحى !وهذا سائق سيارة إسعاف شهيد لأنه كان يقل الجرحى في سيارته !! ألا يحق لي بعد ذلك أن أقول وافضيحتاه !!؟
    8- هل تعلمين يا أمة المليار ونصف المليار أن قوات الإحتلال الإسرائيلي كانت تخرج الواحد من أهلنا من حضن أسرته ثم تقتله أمام امه وأبيه وزوجه وأبنائه ؟! هل تعلمين يا أمة المليار ونصف المليار أن هناك عشرات الأطراف المقطوعة ما بين أيد وأرجل لا يُعرف من صاحبها قد انتشرت في الشوارع وتحت أنقاض البيوت ؟! هل تعلمين يا أمة المليار ونصف المليار أن قوات الإحتلال الإسرائيلي قد نسفت مئات البيوت ؟! وانهم نسفوا المساجد ؟! وانهم حاصروا كنيسة المهد في بيت لحم لأيام طويلة ؟! وانهم دمروا الصيدليات حتى يفسدوا كل ما فيها من دواء ؟! ألا يحق لي أن أقول بعد ذلك صارخا " وافضيحتاه !!؟
    9- حدثني أحد أطباء مستشفى الرازي في جنين أن إمرأة حاملا كانت على وشك الإنجاب اتصلت به من بيتها وسط الحصار وخلال القصف الإسرائيلي !! فقالت له انها على وشك ان تنجب ولا يوجد معها من يعينها ويخفف عنها ألمها ، فقال لها الطبيب ما عليك إلا ان تصبري وتحاولي الإنجاب لوحدك !! خلال المكالمة أخذت تلك المرأة الحامل تصرخ بصوت قوي ثم قالت : لقد انجبت مولودا بحمد الله تعالى ولكنه لا يصرخ ولا يتحرك فقال الطبيب : احتسبيه شهيدا من ضمن مئات الشهداء من أهلنا ؟! ألا يحق لي ان أقول بعد ذلك وافضيحتاه !!؟
    10- حدثني هذا الطبيب كذلك أنهم نجحوا في نقل بعض الجرحى الى ساحة مستشفى الرازي في جنين ، وكانوا على وشك ان ينقلوهم الى مبنى المستشفى إلا أن قوات الإحتلال الإسرائيلية منعت ذلك !! فظل الجرحى ينزفون دما ويئنون ألما ويصرخون طالبين النجدة حتى سكتوا !! يقول الطبيب عندها أدرنا أنهم قد استشهدوا ولان أرواحهم قد فاضت الى الله تعالى !! بعد ذلك قال لهم جنود الإحتلال الإسرائيلي : الآن تستطيعون نقلهم !! ثم ماذا ؟ ألا يحق لي أن أقول بعد ذلك صارخا : وافضيحتاه !!؟ .
    11- حدث أحد أهلنا في مخيم جنين انه كان قد غادر المخيم قبل حصار المخيم وترك امه وحيدة في بيتها وهي ضريرة !! وها هي عشرة أيام تمضي عليها وهي لوحدها في البيت !! ثم تابع حديثه وهو يبكي فقال لا أدري أهي حي أم ميتة ؟! هل بيتنا ما زال قائما أم تم هدمه على أمي العمياء ؟! كيف لي أن اعرف وأنا ممنوع من دخول المخيم ؟! ثم ماذا ؟! ألا يحق لي أن أقول ذلك صارخا : وافضيحتاه !!؟


    بقلم : الشيخ رائد صلاح

    رئيس الحركة الاسلامية في الداخل الفلسطيني
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2002-05-10
  3. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    لسيت

    فضيحتاه ولا فضيحتان






    بل


    ثلاث فضائح يا عرب
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2002-05-10
  5. الغيث

    الغيث عضو

    التسجيل :
    ‏2002-05-09
    المشاركات:
    143
    الإعجاب :
    0
    أخي سرحان

    بل قل مائة فضيحة

    ولكن للأسف مثل هؤلاء لا تهمهم الفضائح لانهم يعيشون في ضلها
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2002-05-11
  7. الشهاب

    الشهاب مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-06-15
    المشاركات:
    1,735
    الإعجاب :
    0
    لقد أسمعت إذ ناديت حيا === ولكن لا حياة لمن تنادي
     

مشاركة هذه الصفحة