الصحفيون اليمنيون ينتخبون نقيباً جديداً بعد ثلاثة أشهر

الكاتب : نبض عدن   المشاهدات : 381   الردود : 1    ‏2006-03-26
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-03-26
  1. نبض عدن

    نبض عدن قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-08-06
    المشاركات:
    4,437
    الإعجاب :
    1
    الصحفيون اليمنيون ينتخبون نقيباً جديداً بعد ثلاثة أشهر
    مجلس نقابة الصحافيين اليمنيين يفشل في إقناع محبوب علي العدول عن استقالته.. وسعيد ثابت نقيباً مؤقتاً لثلاثة أشهر قادمة قبل انعقاد الجمعية العمومية لانتخاب نقيب جديد.
    اقر اليوم مجلس نقابة الصحافيين اليمنيين دعوة الجمعية العمومية إلى اجتماع لانتخاب نقيب للصحافيين خلفاً للزميل محبوب علي الذي قدم استقالته منتصف الشهر الجاري والتي بررها بأسباب صحية.
    وكلف المجلس اليوم في اجتماع استثنائي الزميل سعيد سعيد ثابت الوكيل الأول بالقيام بأعمال واختصاصات النقيب خلال الثلاثة الأشهر القادمة، وسيبدأ مجلس نقابة الصحافيين بمناقشة التحضيرات لانعقاد اجتماع الجمعية العمومية ابتداء من الأحد القادم.
    يذكر أن هيئة مجلس النقابة المكونة من الزملاء سعيد ثابت، ذكرى عباس، حافظ البكاري، ومروان دماج، كانوا قد ناشدوا الأستاذ محبوب علي العدول عن استقالته قبل انعقاد مجلس النقابة اليوم، وتوقع مراقبون أن يرفض المجلس استقالة النقيب،
    إلا أن الأستاذ محبوب علي أعلن مساء أمس قبل ساعات من الاجتماع إصراره على الاستقالة عبر تصريح نشره موقع "26سبتمبر.نت" التابع للتوجيه المعنوي للقوات المسلحة.
    الاشتراكي.نت / خاص:
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-03-26
  3. نبض عدن

    نبض عدن قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-08-06
    المشاركات:
    4,437
    الإعجاب :
    1
    يذكر أن هيئة مجلس النقابة المكونة من الزملاء سعيد ثابت، ذكرى عباس، حافظ البكاري، ومروان دماج، كانوا قد ناشدوا الأستاذ محبوب علي العدول عن استقالته قبل انعقاد مجلس النقابة اليوم، وتوقع مراقبون أن يرفض المجلس استقالة النقيب، إلا أن الأستاذ محبوب علي أعلن مساء أمس قبل ساعات من الاجتماع إصراره على الاستقالة عبر تصريح نشره موقع "26سبتمبر.نت" التابع للتوجيه المعنوي للقوات المسلحة.
     

مشاركة هذه الصفحة