مرحبا ً بكم في (برنامج ) حل العقد والمشاكل !!!أول مرة على شاشة المجلس اليمني !!

الكاتب : عرب برس   المشاهدات : 1,029   الردود : 25    ‏2006-03-26
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-03-26
  1. عرب برس

    عرب برس مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-02-03
    المشاركات:
    42,356
    الإعجاب :
    1,902


    مرحبا ً بكم في (برنامج ) حل العقد والمشاكل !!!أول مرة على شاشة المجلس اليمني !!


    كلنا نمر في معضلات في مثل هذه الحياة المعاصرة ومع تطور العالم تكثر المشاكل ويكثر الجنون :) الله يستر

    بل وتتفاقم المشاكل حتى توصل المرء إلى درجة اليأس من الحياة فيتصرف بطريقة قد تخرجه من قارعة الطريقة الصحيح وهنا وجب علينا كمجتمع له مبادئ وقيم ودستور شرعي يؤمن به ما علينا إلا أن نتساعد فيما بيننا لأجاد حلول لمشاكلنا المتفاقمة ... ولا يوجد مشكلة في العالم بدون حل بل إن الحل موجود ولكن حين يكون المرء (مرتبك وغاضب ومحبط )يذهب عنه الحلم والتفكير الصحيح ويفكر بالمشكلة أكثر مما يفكر بالحلول وهذا من الخطأ أن نفكر في المشكلة والصحيح هو :
    أن نفكر بالحل لا أن نفكر بالمشكلة لأن التفكير بالمشكلة لاتعطي حلول بل تزيدك يئسا ً واحباطا ً وماعليك إلا أن تفكر ليلا ً ونهارا ً في أيجاد حلول لمشاكلك اليومية الحياتية أو لمشاكلك العصرية مهما كان نوعها ،
    وأيضا ً ألاستعانة بالآخرين وبمن تثق بهم قد يكون الحل بسيطا ً طالما كان هناك خيرين في ألأرض،
    وأيضا ً عليك أن تستعين بأهل ألاختصاص للوصول إلى حل للمشكلة بطريقة علمية ليكون حلها بأسرع وقت ممكن

    يالله هل أنت جرئ أن تطرح مشكلتك لنعرضها على ذوي ألاختصاص ويأتوا لنا بالحل ؟
    تحياتي لكم ​


    :)
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-03-26
  3. 5alooo

    5alooo قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-04-12
    المشاركات:
    3,959
    الإعجاب :
    1
    موضوع جميل
    نورت
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-03-26
  5. اليمني الجريح

    اليمني الجريح قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-02-26
    المشاركات:
    16,214
    الإعجاب :
    0
    :eek: :eek:

    يعني ماصدقت اني اخرج من هناك
    إلا وجيت جاري
    اخ منك بس ياعجوووز
    هههههههههههههههههههههههههههههه

    :D :D

    [​IMG]
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-03-26
  7. عرب برس

    عرب برس مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-02-03
    المشاركات:
    42,356
    الإعجاب :
    1,902

    يا مرحبا يا مرحبا .... أعرض مشكلتك والحل موجود معنا هنا في البرنامج
    بس لحظة خلينا نجهز الضيوف الكرام حلالون العقد والمشاكل ،
    :)

    تحياتي لك
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-03-26
  9. عرب برس

    عرب برس مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-02-03
    المشاركات:
    42,356
    الإعجاب :
    1,902
    ههههههههههههههه
    حياك الله حبيب قلبي
    الوحد هذه ألأيام مايصديق أنه يسمع (عزومة ) :)
    وبعدين شفت أن المشاكل والعقد كثرت هذه ألأيام قلت يالله فرصة
    نترزق الله على حساب المشاكل والعقد وها كما ترى فتحنا برنامج
    نترزق به الله :)... أدفع الي بجيبك تأخذ حل :)
    تحياتي لك ​
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-03-26
  11. اليمني الجريح

    اليمني الجريح قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-02-26
    المشاركات:
    16,214
    الإعجاب :
    0

    ااااااااااااااااه بس لو تعرف وش هي مشكلتي
    لكن
    يقول المثل
    الشكوى لغير الله مذلة ياغالي

    :) :D
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-03-26
  13. 5alooo

    5alooo قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-04-12
    المشاركات:
    3,959
    الإعجاب :
    1

    الحمدلله ما فيش مشاكل
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-03-26
  15. عرب برس

    عرب برس مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-02-03
    المشاركات:
    42,356
    الإعجاب :
    1,902
    أطرح مشكلتك ودفع:) ما بجيبك تأخذ حل ؟
    منتظرون مشكلتك ... لايوجد مشكلة بدون حل ،
    تحياتي لك ​
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-03-26
  17. عرب برس

    عرب برس مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-02-03
    المشاركات:
    42,356
    الإعجاب :
    1,902

    إذا مافيش مشاكل في (عقد ) لاتهرب خايف تدفع ،
    :)
    تحياتي لك
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-03-26
  19. زعيم اليمن

    زعيم اليمن عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-03-12
    المشاركات:
    364
    الإعجاب :
    0
    تسلم على البرنامج الاكثر من رائع اتمنى التثبيت
    انا عندي مشكلة كبيرة .........


    انا مطير الضبح سابقا ........
    ومشكلتي هيا
    تم اييقافي فجئة لا ادري ما السبب
    ولي عشرة ايام موقوف راسلت الاداره 18 رساله وكانت الرسايل بعضهن عشرين زيارة ولا يوجد رد .....الا رد ين فقط وقالو نشوف الحل لكنهم تهاملو واصبحت قسم الملاحظات سلة المهملات
    كما اعتقد
    يا اخي الصحاف اداره المجلس ..راسلتتها ولم يوجد رد ولم يراجعو غلطهم .
    كمثل حكومتنا راسلهم لا ينفعوك ..الا وعود تخزينة


    مع احترامي لهم..



    انا الى الان لا ادري ما السبب ووجه ندائي بصوت عالي



    هم قد فكرو ان انا المنسي او الحمادي فاخذو الخصمه فيني انا لا اعرف ها الاشخاص ...الا في المجلس.....

    لكن

    اداره المجلس لم يودو امانتهم واخلاصهم في العمل انا تعبت شكوى .
    واريد اعرف لماذا الا يقاف ...هل سويت شي غلط يثبتو ذالك ويعرضوه وانا ساتحمل المسوئلية
    ارجوك شوف لي حل او راسلهم او اي مشرف تعرفة بلغه عن قضيتي
    وبعدين قد تم حذف مشاركتي ومواضيعي ...
    ربنا يكون في عون اخوك مطير الضبح


    وولك تحياتي .





    يا عيووووووني؟؟
     

مشاركة هذه الصفحة