السيول تهدم منازل في معبر مرة اخرى

الكاتب : ابو عصام   المشاهدات : 570   الردود : 0    ‏2006-03-26
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-03-26
  1. ابو عصام

    ابو عصام قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-07-21
    المشاركات:
    3,772
    الإعجاب :
    0
    [​IMG]


    منزلا تهدمت كليا و32 لحقت بها الاضرار جراء تدفق السيول بمعبر
    ذمار «الأيام» فؤاد النهاري:
    احد المنازل المهدمة بمعبر جراء السيول
    أفادت آخر احصائية حصلت عليها «الأيام» من فريق الهلال الأحمر اليمني بذمار بشأن الأضرار الناجمة عن السيول التي غمرت أجزاء من مدينة معبر وقرية واسطة ليلة أمس الأول الجمعة بأن 22 منزلا تهدمت كليا و11 منزلا تعرضت لأضرار جزئية و21 منزلا أصيبت بتشققات.

    وعلى هذا الصعيد علمت «الأيام» أن الأخ عبدالقادر باجمال، رئيس مجلس الوزراء وجه الجهات المعنية بصرف الإعانات الغذائية والبطانيات والخيم على الأهالي المتضررين.

    الى ذلك كلف الأخ رئيس الوزراء وزير الأشغال العامة والطرق بزيارة المنطقة لمعرفة أسباب تجمع المياه فيها ووضع التصاميم الهندسية السريعة لتلافي حدوث هذه الكارثة.

    من جهة أخرى قام الأخوان يحيى علي الراعي، نائب رئيس مجلس النواب وعبدالوهاب يحيى الدرة، محافظ ذمار أمس السبت بزيارة للمناطق المتضررة شملت زيارة كل من حارة بيت الدغة، حارة الخزان بمدينة معبر، قرية واسطة بمديرية جهران حيث اطلعا على حجم الأضرار التي لحقت بمنازل المواطنين في تلك المناطق.

    وخلال زيارتهما هذه وجها الجهات المختصة بتوفير الحلول السريعة لمواجهة الأضرار الناجمة والقيام بحفر العبارات والخنادق التي تسهل عملية انسياب المياه بما يضمن عدم تجمعها داخل الحارات.
     

مشاركة هذه الصفحة