الادارة المالية في مجموعة شل العالمية في دبي تمد يد العون لفتيات اليمن .

الكاتب : بنت يافع   المشاهدات : 544   الردود : 1    ‏2002-05-09
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-05-09
  1. بنت يافع

    بنت يافع عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2001-09-08
    المشاركات:
    656
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم ,




    قسم المالية في شل دبي يمد يد العون لفتيات اليمن


    "تبرعت شل دبي مؤخرا بالعديد من أجهزة الحاسب الآلي لمركز الاتصالات العالمية للفتيات في صنعا باليمن، الحديث هنا لـ" جوتام ساشيتال "، مدير قسم المالية في شل دبي، الذي يضيف قائلا: كانت أجهزة الحاسب الآلي هذه فائضة عن حاجتنا مذ بدأنا تنفيذ برنامج البنية التحتية العالمية لسطح المكتب "(GID) في قسم المالية.


    وقد اتصل بنا مارك ستيغتر، الرئيس التنفيذي لشركات شل في اليمن، يسأل فيما إذا كان لدينا أية معدات فائضة عن حاجتنا، وبالطبع كان من دواعي سروري أن أخبره بتوفر طلبه وان نقوم بدعم هيئة جديرة بالاهتمام هي مركز الاتصالات العالمية للفتيات. ويضيف جوتام موضحا: هذا المركز يديره القطاع الخاص ويعمل كمعهد للتعليم الإضافي للبنات ويحصل على جزء من تمويلاته من الرسوم الدراسية بينما يعتمد في الجزء الآخر من مصاريفه على تبرعات ورعاية الشركات المحلية والدولية والحكومة اليمنية كذلك. بعد هذا التبرع اتصلت "شل في الشرق الأوسط" بمديرة مركز الاتصالات العالمية للفتيات، انطلاق المتوكل، التي حدثتنا قائلة: الجميع هنا في المركز في غاية السعادة بتبرع شل بأجهزة الحاسب الآلي والتي سنقوم باستخدامها بأفضل شكل.

    أضف إلى ذلك أن مركزنا يحصل على قدر كبير من الدعم والتشجيع من شركة هاسكو وشل للتسويق (HASM) ومن السيد مارك ستيغتر وعقيلته اليزابيث،والتي تقوم تطوعيا بالعمل في المركز بصفة المدير الأكاديمي للمركز، وقد وفر لنا مارك بعض الدعم المادي من خلال شركة (HASM). إنه لمن المشجع جدًا أن نعرف أن شبكة شل قد ترامت أطرافها في المناطق التي تؤدي بها عملياتها وهذا الأمر بكل تأكيد يحوز على كل الاحترام والتقدير .



    تحياتي للجميع

    والسلام عليكم

    اختكم
    اليافعية
    بنت يافع اليمن
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2002-05-09
  3. أبو الفتوح

    أبو الفتوح مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-12-25
    المشاركات:
    7,833
    الإعجاب :
    31
    وليت شعري ما وراء الأكمة

    هذا النشاط متزايد في اليمن ولكن وراء الأكمة ما وراءها .
     

مشاركة هذه الصفحة