الرئيس مؤهل من السماء .. ويخترق القاعدة !

الكاتب : المحاور الحر   المشاهدات : 387   الردود : 0    ‏2006-03-25
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-03-25
  1. المحاور الحر

    المحاور الحر عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-03-24
    المشاركات:
    799
    الإعجاب :
    0
    [MOVE="left"]الرئيس مؤهل من السماء .. ويخترق القاعدة !


    " التغيير"ـ خاص: قبل نحو أربع سنوات تقريبا من الآن ، نشرت قصيدة شعرية في صحيفة " الثورة " الرسمية بمناسبة مرور ستين عاما على ميلاد الرئيس علي عبد الله صالح ، ويوم الأحد الماضي



    الحادي والعشرين من مارس الجاري نشر في موقع " المؤتمر نت " انه يصادف ، أي الأحد ، ذكرى ميلاد الرئيس ومع حسبة بسيطة يصبح عمره ستين عاما !! بعد أربع سنوات من الذكرى السابقة !!
    هذه الذكرى تم الاحتفاء بها على الطريقة القديمة ، بقصائد المدح في الصحف الرسمية ، فمنهم من قال إن الرئيس صالح أهلته السماء بكل جديد ، وانه أسطورة الحياة وفكرة عالمي .. وآخر قال إنه " حكيم .. كما أخبر " المصطفى " / حباه " الإله " بصدق الخبر" !! ، فيما قال ثالث إنه سيظل يتلوه " آيات من المجد "!!
    جدير بالذكر أن الحوار الذي أجراه الرئيس صالح مع قناة " أبو ظبي " اخترق القاعدة المتبعة في الإدارة الإعلامية الخاصة به والتي ترفض أن يجري أي مراسل حوارا مع الرئيس وان يجري الحوار المسؤول الأول في الوسيلة الإعلامية التي ترغب في إجراء حوار الأخ الرئيس ، وأجرى المقابلة الأخيرة مراسل قناة " أبو ظبي " الزميل عادل الحبابي .!
    هذا ومازال هناك لبس كبير حول تاريخ ميلاد الأخ الرئيس علي عبد الله صالح ، ففي الوقت الذي نشر قبل ثلاث أو أربع سنوات في صحيفة الثورة الرسمية انه مر عيد ميلاده الستين ، نجد المؤتمر نت يقول انه من مواليد 1946م ، فيما تشير السيرة الذاتية للرئيس علي عبد الله صالح إلى انه من مواليد عام 1942م.!!
    يا خبرة .. لا تستمروا في مثل هذه الإساءات لهذا الرجل الكبير !
    http://www.presidentsaleh.gov.ye/ar/index.php?option=displaypage&Itemid=37&op=page&SubMenu=29
    http://www.almotamar.net/news/7936.htm
    [/MOVE]​
     

مشاركة هذه الصفحة