هل المناطق الوسطى : بعد كلام (رشيدة ) ماذا تقولون

الكاتب : mddahabutar   المشاهدات : 1,984   الردود : 48    ‏2006-03-25
حالة الموضوع:
مغلق
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-03-25
  1. mddahabutar

    mddahabutar عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-08-13
    المشاركات:
    942
    الإعجاب :
    0
    شوفوا الكلام يا اخواننا اهل تعز واهل الحجرية والمناطق الوسطى عموما فهل كذبة هذه الماجدة ؟ والله لقد قالت الصدق وما كذبت وانتم لاتزالون ماسكين بالرتاب وتصرون على ان الوحدة ملاذكم بينما الجماعةحرموا تعز من اهميتها 0000 يالله يخرج لنا المدافعين عن تصرفات الحكومة في عدن ويخرجون مافي نفوسهم من كلام ولكن امانه يكون كلام من القلب ولا يجافي الحقيقة فبالله عليكم لو ان الحكومة اهتمت بعدن فمن سيجني ثمار هذا الاهتمام ؟ اليسوا ابناء المناطق الوسطى بالدرجة الأولى ؟
    ابناء المناطق الوسطى متعلمين واذكياء ولكن عندما يتعلق الأمر بمصالحهم ينقلبون إلى إمعات وكل واحد يريد يوصل على حساب اخوه فأين الهنجمة والكلام الهدار ، في كل مناظرة نلاحظ بأن المتكلم عن الجانب الحكومي حجري والمعارض حجري ومثل ما يقول اهل البلاد المندعي صوملي والقاضي صوملي والمتهم صوملي وتراهم مجتهدين كل واحد من صوبه وعلى حساب مصالح جماعتهم وعندما قلنا عدن مقصودة من الحكومة اول من وقف لنا اخواننا اهل الحجرية وهم يدرون بأن تعز ستكون همزة الوصل بين العاصمتين السياسية والتجارية ولكن ايش نفعل لمن لا يرى مصالحه الا بعكس مصالح اخيه وكما يقول المثل اليمني المقتول ما يسمع قارح البندق0
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2009-05-23
  3. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    مقال رشيدة بحاجة إلى تمعن حتى يتم مقارنته بما يجرى الآن على ارض الواقع

    سلام
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2009-05-23
  5. مردع

    مردع عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2008-06-09
    المشاركات:
    787
    الإعجاب :
    0
    المناطق الوسطى تجدهم اشد الناس على انفسهم فحروبهم في ما بينهم يقتلون بها بالعشرات
    لكن عندما يأتيهم الامر من مطلع ينقلبون الى شيئ اخر تماماً
    رغم كثرتهم وعلمهم وثقافتهم تجدهم لا يدركون مصالحهم وتجدهم دائما تبع تبع
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2009-06-19
  7. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    هذا ماقالته رشيدة

    سلام
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2009-06-19
  9. هلال الخطيب

    هلال الخطيب قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2008-05-19
    المشاركات:
    2,636
    الإعجاب :
    0
    موضوع تافه لا يستحق التعليق
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2009-06-19
  11. albanna1010

    albanna1010 شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2004-05-22
    المشاركات:
    8,865
    الإعجاب :
    78
    اللقب الاضافي:
    نجم الشعر الشعبي - 2015
    مسكييييييييييييييييييييييييييييييييين الله يعينك ويخارجك ويشافيك .
    الاستبيان ما جل ولن يحصل لان الجميع عارفين ان الرئيس مكروه حتى من القصر نفسه وفوزه مزور وغير صحيح .
    وما قاله الموضوع غير صحيح .
    انتم تكذبوا واول من يصدقها انتم
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2009-06-19
  13. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    رايك مقبول لو قدرت تبرر لنا اين تكمن التفاهة فيما قالته رشيده

    سلملم
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2009-06-19
  15. abu_ryaan2

    abu_ryaan2 قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2008-10-20
    المشاركات:
    2,546
    الإعجاب :
    0
    لقد اصدر فخامتة اليوم قرارات جمهورية بترقية بعض الظباط

    الى رتبة عميد وتعين البعض اركان حرب بعض الالوية

    هل من لدية معرفة كم هم من المناطق الوسطى



    ودمتم
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2009-06-19
  17. thoyezen

    thoyezen قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-05-06
    المشاركات:
    26,715
    الإعجاب :
    1

    بسم الله الرحمن الرحيم
    " مثل الذين حملوا التوراة ثم لم يحملوها كمثل الحمار يحمل اسفارا بئس مثل القوم الذين كذبوا بايات الله والله لا يهدي القوم الظالمين "
    صدق الله العلي العظيم


    راجع ماحملت !!

    والمصيبه الكبرى ان بقية الجوقه جاؤايحملوا ماحملت وكما حملت !!!



    تحياتي
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2009-06-19
  19. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    هل قرات ماقالته رشيده ؟
    كلامها كان كله تكذيب لما ورد في الصحيفة

    سلام
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة