في تضليل للرأي العام

الكاتب : الاهوار   المشاهدات : 342   الردود : 0    ‏2006-03-23
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-03-23
  1. الاهوار

    الاهوار عضو

    التسجيل :
    ‏2005-12-28
    المشاركات:
    8
    الإعجاب :
    0
    رجال الأمن في نظام آل سعود يطلقون النار على يمنيين في جازان
    في إطار تضليل الرأي العام وإظهار أن نظام آل سعود يحارب الإهاب ويتمير في ملاحقة الإرهابيين وبعد محاولة التفجير التي قامت بها عناصر من القاعد في منطقة الحقيق التي تضم أكبر مجمع نفطي في العالم طالعتنا الصحف في السعودية تقول ( تمكنت قوات الأمن التابعة لنظام آل سعود صباح السبت الماضي من القبض على 11 شخصاً يشتبه أن من بينهم عدداً من المطلوبين، وذلك في إحدى المزارع بقرية الدغارير بمحافظة صامطة جنوب مدينة جازان (78 كلم).
    المداهمة أسفرت عن إصابة 3 أشخاص واستسلام 8 دون أية إصابات في صفوف رجال الأمن حيث بدأ سيناريو الحدث في حوالي 3 صباحاً عندما توفرت معلومات باختباء مجموعة من الأشخاص في مزرعة في قرية الدغارير (8 كلم) شمال محافظة صامطة وتوجهت قوات الأمن إلى الموقع دون لفت الانتباه واستطاعت إحكام الطوق الأمني على المزرعة) هذه هي الأخبار التي صدرت عن الصحف السعودية فهل يعقل هذا ؟) فالإرهابيون الذين ذكرتهم الصحف السعودية هم يمنيون أبرياء ولأن اليمنيين هم الذين يكرههم نظام آل سعود فقد ألصقت بهم هذه التمة المفبركة .
    ولكن تبقى الحقيقة واضحة فرجال الأمن في نظام السعود قاموا بإطلاق النار على عمال يمنيين يعملون في إحدى المزارع القريبية من الحدود اليمنية السعودية مما تسبب ذلك في إصابات بين العمال اليمنيين العزل .
    وقد شاركت جميع القطاعات الأمنية في منطقة جازان في المداهمة بالإضافة إلى قوة مساندة من قوة الطوارئ في منطقة عسير ولم تترك العملية أية أضرار كبيرة داخل المزرعة التي تعود ملكيتها لأحد رجال الأعمال. وتعتبر قرية الدغارير قريبة من الحدود اليمنية وهنا يتضح العداء المباشر الذي يكنه نظام آل سعود لليمنيين فمرة يقوم نظام آل سعود بطرد اليمنيين من (السعودية) والإستلاء على حقوقهم المادية ومرة تقوم طائرات تابعة لهذا النظام بإطلاق النار على يمنيين أبرياء وتقتلهم ومرة يقوم حرس الحدود التابع لنظام آل سعود بقتل اليمنيين بإطلاق النار عليهم وكأنهم حيوانات برية دون أن يعتذر نظام آل سعود أو يحرك ساكناً واليوم نرى كتائب من الجيش السعودي تحاصر 11يمنياً يعملون في داخل مزرعة ويطلقون عليم النار بحجة أنهم إرهابيون فماذا يريد هذا النظام من اليمن ؟ وكيف يقبل شعبنا في اليمن السكوت على هذه الانتهاكات التي يمارسها نظام آل سعود على اليمنيين .
    نقلا عن موقع اليمن الكبرى
    http://www.yemenonline.org

    الاهوار
     

مشاركة هذه الصفحة