عذراً بشير .. إنه فعلاً يهوي

الكاتب : واحد   المشاهدات : 7,826   الردود : 176    ‏2006-03-22
حالة الموضوع:
مغلق
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-03-22
  1. واحد

    واحد عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-06-11
    المشاركات:
    1,624
    الإعجاب :
    0
    عندما كتب بشير عثمان موضوعه .. إلى اليمين در .. المجلس اليمني نحو الهاوية .. تعجبت .. تكدرت .. أي يمين .. وأي هاوية تلك يا بشير التي تتحدث عنها .. بشير .. أفق .. لا يوجد يمين ولا أرى هاوية كتلك التي تراها .. لا تفترض ما لا يحدث ولن يحدث .. أختلفت حينها مع بشير .. وقلت حينها..أن أخواننا يعملون بإحتراف.



    بشير أنا آسف .. جداً .. كنت أنا على خطأ .. مرة أخرى .. وكنت أنت على صواب .. لأني صدقت .. عبارات من نوع .. بارك الله فيك .. وجزاك الله خير .. وأضحك الله سنك .. ولم أرى قبح الإقصاء الرابض خلف الحروف.



    لم أتنبه إلى عملية إنتشار منظمة لتيار متشنج .. إقصائي .. محتكر للسماء .. يعتبر التهذب مع الآخر .. الكافر .. أو الضال في أحسن الأحوال .. وعدم شتمه .. مجرد تكتيك مرحلي .. لا بأس من رميه عرض الحائط عندما تتغير المعطيات.



    ثم بدأت أرى تغييب منهجي لأي آلية للتحذير وللعقوبات .. أستفاد منها السبابون واللعانون .. راينا أخ في الله يصف أخت بأنها بنت مراقص .. وذلك لأنه .. بارك الله فيه وأكثر من أمثاله .. غضب للحجاب.



    ومع ذلك لم نرى من يرى.. مثلنا .. أن الأمر شتم ولا شيء غيره .. لم أفهم أن (معهم) تفسير للشتيمة .. يسمى النقد والتجريح .. على وزن يوسف القرضاوي الكلب العاوي .. هذا التكليب لا يعتبرونه سبأ .. بل هو نقد وتجريح. .. شرعي .. وإسلامي .. مائة في المائة.



    الشيخ .. ذو اللحم المسموم .. قد يتحول فجأة إلى كائن من ذوات الدم البارد .. فقط إذا خالفهم .. وهو منهم .. وعليهم .. والأمر هنا .. ليس شتماً .. ولا لحماً مسموماً .. بل هو نقداً وتجريحاً .. وذبحاً حلال .. على الطريقة الإسلامية .. حتى لو كان لحم .. كلب عاوي .. يعوي في تيار من تياراتهم.



    فما بالنا .. بمن هو مثلنا .. ضال .. مضل ..تائه .. علماني .. يساري .. عميل .. متأثر بالغرب .. من هو مثلنا .. لا يستلزم تحويله إلى كائن بارد الدم .. كلبي .. عاوي .. **** .. إلى أكثر من بضعة نقرات على لوحة المفاتيح .. ثم لا بأس بعدها .. فأما أسلم تسلم .. أو لأرسلن لك بشتمٍ أوله عندي وآخره عندك.



    أعتدنا .. قبل هذه الحقبة .. اليمينية .. الإقصائية .. على تحذيرات للمسيئين .. يتبعها إيقاف .. ثم .. تحول الأمر .. وأصبحت (كل واحد يصلح سيارته) ثقافة عامة .. خصوصاً أنهم يدخلون النقاش= السباب بسيارات صدئة كريهة قبيحة .. لن يقبل .. ولن يقدر أحد على إصلاحها.



    لم يفهموا .. ولن يفهموا أنه لا يوجد لدينا في اليمن تيار يساري بالمعنى القبيح ,, الغربي .. المرفوض .. إلا قليلاً .. قليلاً .. لدينا في أسوء الأحوال يسار إسلامي .. يحلم مثلهم بدولة إسلامية .. تحكم بشرع الله .. لكنه يقبل الآخر ويتهذب في الخطاب معه .. حتى لو جذب قميص أمير المؤمنين .. أو بال في المسجد.



    رأينا أخوة .. يسقطون على مجتمعنا .. صراعات .. وهمية .. دونكيشوتيه ..بين المسلمين .. والعلمانيين .. الكفرة .. المستغربين .. المستشرقين .. أعداء الدين .. معارك لا نراها .. ولا نعاني منها .. يستوردونها .. من هناك .. من صحاري نجد .. ويشحنونها إلينا .. دون جمارك .. ولا مطابقة للمواصفات .. كي نستهلكها كل يوم .. غصباً عنا.



    رأينا .. أخ .. مشرف .. مفروض .. ومرفوض .. يستورد تسميات .. معظمنا لم يسمع بها .. ويلصقها مكايدة .. ومراهقة .. على أخ لنا .. لا لشيء .. إلا لأنه متميز .. ومختلف .. ويقرأ له الجميع .. ثم يختلفون معه أو يتفقون .. فقط لأنه كذلك .. وصاحبنا الرائع .. أصابه الصدى والتحنط .. فلماذا لا يركب موجة .. بدأت تتكون على غفلة من الجميع.



    ورأينا مشرف آخر .. يستغرب .. وبشدة أيضاً .. كيف أنتصر أخ لنا .. يساري .. علماني .. للحجاب .. وهو أصلاً .. واقف ضد الحق .. ومع الباطل .. هكذا فقط .. وبكل الصلف .. واقف ضد الحق .. فكيف يقف مع الحجاب .. فهم الحق وهم الدين وهم الإسلام .. فأما أن تقف معنا .. كما نحن .. وأما فأنت ضد الإسلام وضد الحق .. وضد ال.... ولا حول ولا قوة إلا بالله.



    ورأينا الإداري الأكبر .. بعد إنقشاع الغبار .. يؤصل .. لثقافة .. كل واحد يصلح سيارته .. وكلكم مخطئين ... رغم أنه قال .. أن أحمد شوقي أحمد لم يخطئ سوى في العنوان .. مع ذلك .. فلا بأس .. فلنتفهم غضبتهم للدين وللحق .. وللعلماء .. ولكن .. أحمد شوقي أحمد لم يخطئ إلا في العنوان .. مرة أخرى .. لا بأس .. وإلا فسنعاقب الجميع... أحجية .. عجيبة .. مفضوحة .. لا تزيد عن كونها تعصب لجماعة بعينها .. لإستثنائها من عقوبات يستوجبها .. سب وقذف وتكفير لم أرى في المنتدى مثله منذ سنين كنت فيها قارئاً قبل أن أكون فيها مشاركاً.



    رأينا عضو آخر .. مجاهد رقمي .. لا يكتفي بما يستورده إلينا من طواحين هواء لم نسمع بها من قبل .. بل زاد وأزداد غروراً ..وصدق أنه يجاهد .. ويحرر العراق من المجلس اليمني .. أصبح كل يوم .. يلمز لأخ جديد .. لأنه ليس أخ .. مجرد ضال .. أما أن يسلم أو يرحل أو يدفع الجزية .. يدفع الجزية صمتاً عن كل سب وشتم وقذف وإهانة... شخص لما أرى في حياتي .. من يستعمل كلمتي (يا غبي) و(يا سخيف) أكثر منه... رغم أنه مجاهد .. وإن كان (رقمي)... مجاهد.. أحتفل .. ووزع الذبائح .. على الفقراء والمساكين لخروج العلمانيين الكفرة من جزيرة العرب .. المجلس اليمني.. ثم أمر مجاهديه (الرقميين) بالإنتشار في الأركان والخنادق إحتفالاً وتدشيناً للعهد الجديد.



    المجلس يتدهور .. لا ينكر هذا إلا مغالط أو كذاب .. هؤلاء (اليساريون) ,, (الأقل من أصابع اليد) .. غيابهم وإستيائهم ترك أثراً واضحاً على المجلس .. تدهور كبير .. كماً وكيفاً .. تدني في نوعية المواضيع المطروحة .. تدني في الردود .. سطحية رهيبة فيما يطرح .. مغالطات .. وتكرار لإظهار أن كل شيء على ما يرام .. وأنه يجب الإستمتاع بما هو موجود .. هجرة أقلام كبيرة .. رائعة .. صنعت لهذا المنتدى إسماً مختلفاً بين المنتديات .. إقصاء للآخر .. أي آخر.. صبغ المنتدى بلون واحد .. لون سماوي .. لا يقبل الإختلاط أو الإقتراب من أي لون آخر .. لأنه .. سماوي.



    تتبيث لمواضيع لن تصمد لدقائق في الصفحة الأولى لو تركت لتصارع التنافس وحدها .. ضبابية في تصنيف المواضيع .. لم يعد الواحد منا يميز بين الإسلامي والسياسي والعام .. ومن يقول بغير ذلك .. كافر .. زنديق .. علماني .. مستغرب .. يريد فصل الدين عن الدولة وعن السياسة .. رغم أن الحال لم يكن هكذا قبل بضعة أشهر فقط .. فما الذي جد .. كلمات خادشة للحياء .. لا تحذف .. لأنه لا حياء في الدين في هذا العهد الرائع الجديد.



    قرأنا مواضيع .. لأخوة ولأخوات .. كبار وصغار .. خبرة .. وعمراً .. قدامى وجدد .. دائمين وعائدين .. يحذرون .. يتسائلون .. ما الذي يحدث؟؟ .. ما هذا ؟؟ ماذا جرى ؟؟ .. لاحظوا .. بحيادية .. أن شيء ما خطأ يحدث .. لم تكن القضية .. قضية فكر منبوذ .. أصحابه أقل من أصابع اليد ..فكر يأس أصحابه ورحلوا .. بل هي قضية فكر إقصائي .. يفسر ويفصل كل شيء .. مهما كان قبيح .. على مقاس ثوبه .. السماوي اللون.



    ما الذي حدث بالظبط ؟؟ ... ما الذي طرأ ؟؟ .. لما تغير الحال هكذا وبسرعة ؟؟ .. في بضعة أشهر فقط؟؟ .. بعد أن كان المنتدى نجح في إستضافة أسماء كبيرة .. من مختلف المجالات ... ندوات نقلتها الصحف عن المجلس اليمني .. ما الذي طرأ بعد أن أنضم للمجلس .. صحفيين وسياسيين وبأسمائهم الحقيقية .. أختصوا المجلس بما لم يختصوا به صحفهم... ما الذي طرأ بعد أن حقق المجلس رقم قياسي .. بتواجد أكثر من ألف وثلاثمائة عضو في نفس الوقت .. نفس اللحظة .. في يوليو 2005 .. رقم .. لم تحققه .. كبريات الصحف المحلية.



    الذي طرأ .. إدارة جديدة .. أتت بمشرفيها .. ووزعتهم في كل مكان .. وأضافت عليهم بعض (العلمانيين) .. كمحللين ... لتجميل .. وجهها الإقصائي ..في عهدها .. حصل هذا الذي يحصل .. والذي أراه سيستمر .. حتى يتحول المجلس .. إلى شيء آخر .. مختلف عما ألفناه .. وعن ذاك التوجه الذي صنع للمجلس إسمه المميز في عالم المنتديات اليمني.. إدارة أتت والمجلس في قمة شبابه وعنفوانه .. لم تحتاج إلى أكثر من بضعة أشهر .. حتى تسحبه .. كي يهوي .. بإصرار .. إلى جهة واحدة فقط.



    أرى .. وهذا رأيي .. ولست سوى .. واحد .. مجرد واحد .. أن على هذه الإدارة أن تستقيل .. مشكورة .. ويستقيل معها من جاء معها .. مشكورين أيضاً .. وأن ياتي ب(تايم) أو من هو بوزنه .. والذي يتردد أنه أعتكف إستياءاً من السيطرة الإقصائية على المجلس .. ومنذ البداية .. أن يطلب منه أن يتولى الإدارة .. بنفس الطاقم الذي كان موجود قبل هذا العهد .. وبنفس السياسة الإدارية التي كانت مستخدمة.



    قلت ما قلت .. ولا ناقة لي في الأمر ولا جمل .. فلست راغباً بأي (منصب) رقمي لمعرفي (الوهمي) .. فأنا مشغول .. جداً .. وقد يزداد إنشغالي قريباً إلى حد الغياب التام .. قلت ما قلته .. وليس في قلبي شيء على أي أخ .. لا أعرف عنه سوى إسم معرفه أو لقبه في أحسن الأحوال .. قلت ما قلت .. حزناً .. وقهراً .. على شيء جميل .. آخر .. أراه ينهار .. إنهياراً مدوياً.


    تحياتي

    وعذراً للإطالة
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-03-22
  3. أبو يمن اصلي

    أبو يمن اصلي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-09-20
    المشاركات:
    4,691
    الإعجاب :
    0


    قرأت حديثك للنهاية, ووجدت ما اقتبسته أعلاه أكبر مشكلة يتم توريدها للمجلس عنوة كما يحاولون فرضها على المجتمع اليمني كافة.


    للتأمل:
    عندما تتذمر أحزاب المشترك من سيطرة المؤتمر على لجنة الإنتخابات يتعلل قادة المؤتمر -أصحاب اللجان- بأن اللجنة ما هي إلا منظِّمة للإنتخابات وهي لا تمنع أحد من الإدلاء بصوته أو تقديم أوراقه للترشيح.
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-03-22
  5. شمريهرعش2005

    شمريهرعش2005 قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-09-26
    المشاركات:
    5,030
    الإعجاب :
    0
    لا حول و لا قوة الا بالله
    يا اخواني خلوا عندكم روح رياضيه و احترام للرأي الاخر,,مالكم بنبسركم نازلين مواضيع على الاخوه الاسلاميين,,انا لا اراهم الا انهم يزيدوا المجلس تألق و احترام,,و هم احسن ناس يحترموا الاراء المخالفه رغم قبح و فضاعه بعضها لانها مخالفه للتعاليم الاسلاميه

    انتوا كثرتوا بها بصراحه,,كل شوية و كتبتم موضوع و دوشتوا الاعضاء هذا تكفيري هذا رجعي هذا ارهابي,,,ارتاحوا فالاسلاميين و نحن معهم لن نغير من اطباعنا و تفكيرنا و المجلس و الحمد لله بتقدم كل يوم و هجعونا رجاءا
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-03-22
  7. عرب برس

    عرب برس مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-02-03
    المشاركات:
    42,356
    الإعجاب :
    1,902
    اخي واحد
    الله يهدك صحيتنا من النوم :) يا اخي خليني انام رجاءً :)
    تحياتي لك
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-03-22
  9. aborayed

    aborayed قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2003-08-03
    المشاركات:
    7,186
    الإعجاب :
    0
    يختلف السلفيون عن إخوانهم في الله الاشتراكيون إلا في قضية التوحيد رغم مافي توحيدهم من تجسيد وتجسيم وتشبيه كما في كتاب حمود التويجري المسمى ( عقيدة أهل الإيمان في خلق آدم على صورة الرحمن ) الذي يستدل فيه بالتوراة والإنجيل .. وكلا الفريقين يدعي لنفسه امتلاك الحقيقة ومعرفة الصواب والحديث نيابة عن الأمة وعدل الحكم وحل المشكلات وبراعة اتهام الآخرين فقائمة الاشتراكيين الاتهامية تتمثل في كلمات رجعي ، عميل متخلف ، كومبرادور ، كهنوت ، انتهازي ، مثالي ، غيبي ، وقائمة السلفيين الاتهامية تتمثل في كلمات مثل مبتدع ، ضال ، مضل ، جويهل ، ديمقراطي ، برلماني ، حزبي ، طاغوتي ، رعاع ، ، جهلة ، صوفية ، أشعري ، جهمي ، ماتريدي حلولي ، زنديق .. وكلا القائمتين قائمتان على فكر الإلغاء والإقصاء والنبذ والرفض والهجر والاستبعاد .. أسلاف الاشتراكيين هم : ماركس ، لينين ، أنجلز ، الخ ……. إذ يرون أن أفكار هؤلاء هي المخرج من الفتنة وأن قولهم هو القول الأمين وأن مبادئهم قمع المعاند وزجر الحاقد الحاسد وأن الاشتراكية هي قرة العين لأنها تحذير ذوي الفلاح ، وأما أسلاف السلفيين فهم أحمد بن حنبل، الذي يخالفونه في كل شيء وابن تيميه الذي يدعي معرفة كل شيء وابن القيم الذي لا يعرفون عنه شيء .. ومنظرو الاشتراكية المعاصرون هم زيجانوف في روسيا ، وكاستروا في كوبا وآخران في بلغاريا وخامس في رومانيا ، ومنظرو السلفية المعاصرة ، ابن باز ، وابن عثيمين ، والمدخلي وهم علماء سلطة ومشايخ حكومة والألباني والوادعي فهم كذلك خمسة … مفكرو الاشتراكية يحاربون البدع والضلالات الليبرالية مثل الديمقراطية المفتوحة واقتصاد السوق والتعددية الحزبية وحرية الصحافة وحق تشكيل النقابات والجمعيات والنقد الوجيه واللامركزية .. ومفكرو السلفية المعاصرون يحاربون هذه البدع والضلالات ، فالديمقراطية كفر واقتصاد السوق حرام ، والتعددية الحزبية طاغوت ، وحرية الصحافة ضلالة وكل ضلالة في النار ، والجمعيات الخيرية لصوص ، والنقد الوجيه استدراك على السلف ، واللامركزية فسوق ، والتصويت جاهلية ، وانتخابات الرئاسة خروج على ولي الأمر ، والمهرجانات الانتخابية فوضى وغير مباحة لأنها لم ترد في الكتاب والسنة . الاشتراكية كما هو ثابت يقينا صناعة يهودية لأن ماركس يهودي وفرويد يهودي ، والسلفيون لا يهاجمون اليهود بل يهاجمون المسلمين الذين هم أخطر من اليهود والنصارى أمثال الغزالي والقرضاوي وكشك والشعراوي ، والزنداني ا سماهم السلفيون بالطواغيت ، ومفتي اليمن سموه مفتن اليمن ، وحينما تضامن العلامة الدكتور القرضاوي مع أطفال الحجارة وأفتى بتحريم التطبيع ، وأعتبر مجاهدي الشعب الفلسطيني شهداء هوجم بكل شراسة وأطلقوا عليه ( الكلب العاوي ) سخرية واحتقارا . الاشتراكيون قالوا أن ثورة 48 (في اليمن )قد قام بها بعض التقليديين وأبناء التجار والأعيان ولم يعبروا عن مصالح الجماهير الكادحة وقالوا أن رواد ثورة سبتمبر من أبناء الطبقة البرجوازية فدبروا حادث الطائرة وقتلوا فيصل عبداللطيف الشعبي والشهيد ناجي الغادر وعلماء حضرموت ونفوا الشيخ البيحاني ودهسوا بالسيارة علي باحميش وطردوا محمد علي هيثم وحسين عشّال ، والسلفيون قالوا إن ثورة 48 حرام لأنها خروج على ولي الأمر وإمام الأمة وقادتها بغاة معتدون والزبيري شاعر متغزل ، والنعمان أشعري العقيدة ، والمطاع رافضي ، والوزير شيعي ، وقالوا إن مبادئ الثورة الستة فيها كفر وكلمة جمهورية وكلمة رئيس بدعة ولم ترد لا في القرآن ولا في السنة … الاشتراكيون يقولون لابد من عودة سطوة الحزب القائد والواحد وكان شعارهم الحزب هو القائد والمرشد والموجه وشعار السلفيين الوادعي هو القائد والمرشد والموجّه من تبع الوادعي فهو ا لمسلم وهو السلفي ومن عصاه فان له نار جهنم ، ومن شعارات الاشتراكيين الحزب ضمير وشرف وعقل شعبنا اليمني ، وكأن الشعب بلا ضمير ولا شرف ولا عقل والسلفيون يقولون : التعددية السياسية بدعة وضلالة وكل حزب غير حزبنا فهو من أهل النار ومن لم يكن معنا فهو ضد الإسلام وضد السنّة ويقولون الانتخابات حرام لأن صوتك وصوت ابنتك واحد … صوت العالم وصوت الفاسق واحد … وكأن الله قد قال صلاة ابنتك نصف صلاة ويجب عليها صيام شهرين مقابل شهر رمضان للرجل ( للذكر مثل حظ الانثيين ) .. الاشتراكيون يقولون لابد من المركزية ا لديمقراطية وانتخاب القائد يتم داخل قاعة اجتماعات الحزب لاعبر البروليتاريا الرثّة التي لا تدرك مصلحتها .. والسلفيون يقولون لابد من أهل الحل والعقد ومقابل النخبة عند الليبراليين وأما العوام والعظام والمقلدون والرعاع فليس لهم رأي ولا تغتر بالكثرة فالله يقول : وقليل من عبادي الشكور …. الاشتراكيون لا يحبون الوحدة ويعتبرونها ضما وإلحاقا ويكرهون الأخ علي عبد الله صالح لأنه قضى على أوهامهم السوداء في الانفصال … والسلفيون لا يحبون الوحدة لأنها فتحت باب شر وردة كما قال مقبل الوادعي في مطبوعته المسماة فتوى في الوحدة ،،، مقبل الاشتراكي قال : مجلس النواب نعاج أو كباش ومقبل السلفي لديه كتاب بعنوان كشف الغمّه في حال مجلس الأمّه … الرفيق مقبل قال : هذه الأحزاب شكلية والشيخ مقبل قال : المؤتمر طاغوتي والإصلاح طاغوتي ، وحزب الحق طاغوتي ، والناصري طاغوتي ( كتابه غارة الأشرطة على أهل الجهل والفسطفطة ج 1 ص 85 ) قال تعالى : تشابهت قلوبهم قد بينّا الآيات لقوم يوقنون
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-03-22
  11. الشاحذي

    الشاحذي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-04-16
    المشاركات:
    18,231
    الإعجاب :
    9
    الأخ واحد :
    هلّا نقلت لي ما يثبت ادعاءاتك هذه ..

    وأرجو - ولو لمرّة واحدة - أن أجد رجلاً يقول لي هذه هي .

    والسلام عليكم .
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-03-22
  13. بحر الحياه

    بحر الحياه قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-10-02
    المشاركات:
    3,622
    الإعجاب :
    0
    انه نجم يتلالئ
    المجلس اليمني
    يزداد رونقا وجمال
    يجمع الاف اليمنيين من كل العالم
    نجد فيه حرية الرأي والرأي الاخر لكلا الطرفين
    المجلس اليمني اسم طغى على كل المنتديات اليمنيه بل وفي مقدمة المنتديات العربيه
    اسم له معناه ومكانته



    هل انت واقعي هنا يا واحد !!!! تريد الحريه والرأي الاخر وانت تقصي البقيه وتقف لجهه وتعادي الاخرى
    تدعو لشئ لم تستطع تطبيقه على نفسك
    انت من الكتًاب المميزين . لكن هنا تميل وبعنف وتحاول التشكيك وكأننا في تيمور الشرقيه وهناك اقليه مستضعفه !! لا لا بل هنا الحريه مكفوله للجميع اذهب للقسم السياسي وانظر ماذا يكتب العلمانييون والانفصاليون لم يلجمهم احد والاداره لم تحذف لهم شئ بالله عليكم اذهبو واقرأو مواضيع تستغربو من السماح لها ونحن لم نعترض على شئ وهذا حق مكفول للجميع وفوق كل هذا يقال اين الحريه !!
    هكذا نحن اليمنيين ان لم تكن القياده والرياده والتحكم ( طبيعه بشريه ) بيد الشخص ومتاح له الانتقاد فانه سينتقد وبشده خاصه ان وجد المدح والمدح والتصفيق
    الا ترى عشرون الف مشترك لم يشكو احد الا قله بسبب نزاعات شخصيه ،، أنت بعيد عنها
    لا تجعلو المجلس مكانا لنزاعاتكم
    تريدون التأثير على الاداره بالخوف او السماح بأن تسيطرو على المجلس !!
    السيطره ليست بأن تكون مشرف أو يثبت لك موضوع
    السيطره اثبت نفسك وهذا خطاب للجميع اثبت نفسك ومن انت وما هو فكرك اقنع البقيه وناقش بأسلوب جيد بعيدا عن التهزئ والتشكيك والتهزئ بالسنه واهلها او اي طائفه
    اثبتو انفسكم وكما قلت انت بعدد اصابع اليد الواحده ! بدلا من البكاء والعويل كل حين اذا كان الامر كذلك فمن السهل ان يأتي الشخص بمجموعه من اصدقائه ويطلب منهم القول بفكر ما ومن ثم البدء بالضجيج بأننا اقليه هنا مهمشه يعتدى علينا بالشتم كل حين !! ونطالب بالمشاركه بالاداره و.... :D
    لا حول ولا قوة الا بالله
    الا ترون ان المجلس يتعرض لهجمه من الصحف ومن المنتديات بسبب تميزه يريدون تفريخ منتديات اخرى لتنال الاهتمام
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-03-22
  15. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    الشللية اليسارية بدأت تصيح من المجلس اليمني ...

    وعلى قدر الالم يكون الصياح ...

    الاحرار يقول انه ضد الشلليلة وهم معهم قلبا وقالبا ...

    كلهم يصيحون ويحذرون من المجلس اليمني ومشرفيه ....


    نقولها لكم بصراحة المجلس اليمني سيظل شامخا كشموخ اليمنيين الذي هم فيه ...وماانتم الا قليل جدا يحاول النطح في المجلس اليمني ولايفلح ....


    ان لم يسعكم المجلس اليمني فأذهبوا الى منتدى بشير عثمان ولاكرامة ...


    وانا اتضامن مع المشرفين الذين يحاول البعض وكاتب المقال منهم النيل منهم بسبب انهم زعلوا شلته ...
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-03-22
  17. الليث القندهاري

    الليث القندهاري قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-06-06
    المشاركات:
    2,829
    الإعجاب :
    0
    الطيور على اشكالها تقع



    موضوعك برمته اقصاءءء
    موضوعك من اوله الى آخره تشنج
    و قولك محتكر للسماء ، مبطّن بالسوء لأهل الفضل من العلماء
    إن علم الشريعة الإسلامية شرف يناله كل من اخلص لله رب العالمين

    تريدون ان تجعلوا من شريعة السماء - شريعة الله - وسيلة للوصول بها الى قلوب الناس
    وانتم اصلاً لا تؤمنون الا بشرائع الارض التي وضعها اهل الارض .
    وكل إناء بما فيه بنضح






    اذا تركت المرأة الحجاب فإنها تقدم بضاعتها للناظرين ، ويصبح الناس كأنهم ينظرون الى راقصه



    اسمه الجرح والتعديل وليس النقد والتجريح
    وهو من اهم مرتكزات مصطلح الحديث
    ويستحدم للرواة فقط
    لا تخبص ، علم الشريعة ليس من اختصاص امثالك
    خليك في المرآة وما حولها

    اما الشيخ القرضاوي ، فحاشاه ان يكون كما وصف




    انظر الى الفاظك وسترى انك تتكلم عن نفسك



    وانت هل تزمن بتحكيم شرع الله كاملاً دون نقص بما في ذلك الاحكام الجنائية
    مثل الاعدام وقطع يد السارق والرجم للزاني الثيب والجلد للزاني البكر وشارب الخمر وووووووووو.

    علم الشريعة مقصدي * * * لو كان يدركه الفطن
    إن قـلت هـذا منهـجي * * * قـالوا تشدد ما اتـزن


    انصحك بزيارة طبيب العيون
    لأن نظرتك للواقع قاصرة جداً
    وتحتاج إلى نظارة لترى الواقع كما هو
    وصحاري نجد هي ارض محمد صلى الله عليه وسلم

    وإذا لم تعجبك تشريعات الرسول الاعظم صلى الله عليه وسلم
    فلتشرب انت وامثالك من ماء البحر الميت





    تميزكم انحدار في مستنقعات الرذيلة
    ومزابل حضارة تستوردونها من ادراج البيت الابيض

    وقوانين المجلس اليمني واضحة
    فإذا لم تعجبك فلماذا ضغطت على زر موافق ؟!!



    كالهر يحكي انتفاخاً صولت الأسد



    اسأل الله ان يرفع قدره
    ايها الشاحذي من يبلغك عني اني احبك في الله





    ارى ان اخبار المجاهدين قد اصابتك وامثالك بالهوس الرقمي
    وارتفعت في دماغك وامثالك حمى العفن الفكري
    استخدم علاج التبصر بالحق
    وإلا فإنك ستظل تدور في حلقة مغلقة اسمها الضياع




    المجلس في رقي وفي تطور
    واللون السماوي أو السمائي ان كان يؤذيك !!
    فلتبحث عن لون اخر كالرمادي لعله يرضيك !!



    وهل تعرف انت ومثالك شيئاً عن الحياء
    يا ادعياء التقدم والحضارة
    إن انسب مكان لأفكاركم هو مزبلة التاريخ
    فإن لم تتخلوا عن افكاركم
    فإن عفنها سيجعل من ادمغتكم مزبلة تفوح رائحته لتؤذيكم قبل غيركم



    يا ايها اليساريون اذا اردتم ان نتحاور
    فكفوا السنتكم عن ديننا
    واذا استمريتم في نهج التهكم والاستهزاء
    فبالمثل سنرد
    هذه بضاعتكم ردّت إليكم
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-03-22
  19. خالد بن سعيد

    خالد بن سعيد عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-02-23
    المشاركات:
    1,965
    الإعجاب :
    0
    بارك الله فيك
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة