لعبة الأمثال الشعبية .. أكمل المثل ..!!

الكاتب : فارس الاسلام   المشاهدات : 4,305   الردود : 105    ‏2006-03-20
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-03-20
  1. فارس الاسلام

    فارس الاسلام عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-04-26
    المشاركات:
    2,226
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم



    اخواني واخواتي جميعاً رواد "المجلس الشعبي" بما اننى في مجلسنا هذا الموقر الذي يدعم التراث

    الشعبي فكرت بهذا الموضوع



    وأتمنى يعجبكم ويكون بمثابة تسجيل للدخول في

    المنتدى............

    لعبه تراثية حلوه مسلية ومفيدة في نفس الوقت وهي عباره عن

    أمثـــــــــالنا الشعبيـــــــة

    حتى نستفيد ونفيدغيرنا ويسمعنا كل عضو بما عنده من معلومات وخلفيات عن الامثال الشعبية ..

    الطريقة سوف اكتب مثل شعبي ناقص والعضو الذي يدخل بعدي يكمل المثل ..
    ويطرح مثل جديد واللي بعده يكمل و نستمر .. لتعم الفائدة على الجميع ..



    اتمنى لكم المتعه والفائده......................واتمنى من المشرفين التثبيت لتعم الفائده





    بلال بن محمد الزهيري

    [​IMG]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-03-20
  3. فارس الاسلام

    فارس الاسلام عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-04-26
    المشاركات:
    2,226
    الإعجاب :
    0
    وأنا أن شاء الله سأكون أول من يبدأ بكتابة المثل ........ المثل يقول......


    النار ما تحرق الا ........؟؟؟؟؟؟
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-03-20
  5. alsalemm

    alsalemm عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-05-09
    المشاركات:
    329
    الإعجاب :
    0
    تكملة المثل
    النار ماتحرق الا رجل واطيها

    مشكور اخي فارس الاسلام على هذه المشاركه الرائعه
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-03-20
  7. ابوهمام المحسني

    ابوهمام المحسني قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-12-25
    المشاركات:
    2,628
    الإعجاب :
    0
    اخي السلام عليكم، يقول فارس الاسلام تكمل المثل، ثم تاتي بمثل ..... فيه فراغ وياتي اخر يكمله.... احسنت اخي فارس الاسلام....

    من تغدا بالعسل شهرين............. يالله ياجماعه......





    .....................ابوهمام....................
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-03-20
  9. فارس الاسلام

    فارس الاسلام عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-04-26
    المشاركات:
    2,226
    الإعجاب :
    0
    اخي الكريم


    alsaleem

    جواب موفق


    احسنت .................وتقبل جائزه مقدارها الف تحيه معطره



    هههههههههههههههه..........استلمها من المشرف
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-03-20
  11. فارس الاسلام

    فارس الاسلام عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-04-26
    المشاركات:
    2,226
    الإعجاب :
    0
    اخي الفاضل ابو همام


    شكراً على هذه المشاركه


    والجواب هوا "من تغدا بالعسل شهرين ما تشعا به"



    والله اعلم
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-03-20
  13. Mohsen 4 Life

    Mohsen 4 Life عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-06-13
    المشاركات:
    494
    الإعجاب :
    0
    شكرا لك يا اخ بلال على هذا الموضوع الرائع،

    انشا الله الكل يفيد -- ويستفعد

    الزمن غدار ( والحكمه تقول ههههههه )

    المخلص،
    محسن الحبابي
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-03-20
  15. صدق المشاعر

    صدق المشاعر عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-10-02
    المشاركات:
    1,514
    الإعجاب :
    0
    موضوع جميل جدآ تسلم ياطيب

    الزمن قدار والحكمه قليله

    ويقول المثل

    الي مايعرفك ................
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-03-20
  17. ابوهمام المحسني

    ابوهمام المحسني قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-12-25
    المشاركات:
    2,628
    الإعجاب :
    0

    غلط.............................................. خطاء.................آسف
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-03-20
  19. ابوهمام المحسني

    ابوهمام المحسني قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-12-25
    المشاركات:
    2,628
    الإعجاب :
    0
    اللي... ما يعرفك..ما يقدرك
     

مشاركة هذه الصفحة