القوات الامريكية في اليمن

الكاتب : hassssan   المشاهدات : 440   الردود : 7    ‏2006-03-19
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-03-19
  1. hassssan

    hassssan عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-01-02
    المشاركات:
    454
    الإعجاب :
    0
    عززت القوات الامريكية قواتها البحرية في القرب من سواحل اليمن
    بمدمرة من الطراز الحديث

    حقيقة الامر مخوف جدا لانه وكما يبدوان المريكان يريدون جزيرة سقطرة

    اللهم احمي بلادنا من الاعداء وكيدهم
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-03-19
  3. شرطي الانترنت

    شرطي الانترنت عضو

    التسجيل :
    ‏2006-02-20
    المشاركات:
    12
    الإعجاب :
    0
    الله يحمي بلادنا من الامريكان ومن غيرهم
    عاد بعض الاعضاء يشتوا يرشحوا من اداهم الى بلادنا
    الله يخزيهم
    شكرا اخي على ها الموضوع
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-03-19
  5. hassssan

    hassssan عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-01-02
    المشاركات:
    454
    الإعجاب :
    0
    شكرا شرطي الانترنت
    الله يجعلك شرطي على الامريكان
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-03-19
  7. مطير الضبح

    مطير الضبح قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-02-02
    المشاركات:
    9,856
    الإعجاب :
    1
    ايش من قات خزنت






    ممكن الرابط حق المصدر
    ام انه هاجس قات يابس




    يا اخي لا تتبشر لليمن بالمصايب ...
    فربما تكون انت اول المصابين بسم الامريكان...
    وهذه قد اصبحت حالة كثيرةو متواجده لدي ابناء اشعب اليمني,,,يتمنون الغرب يحرررهم ..ويتفاخرون بقدوم الحرب..




    انا لست معك بكلامك هذا..
    حتى وان اختلفنا وحتى وان نشدت الحرب بيننا وبين الحكومه,,
    لكن في وقت الصعاب ..لن نسمح لالاعداء بدخول اراضينا...



    وفي الاخير اذا دخلت القوات الامريكة اليمن...

    ماذا ستعمل ..هل مع من ستقف ..مترجم لهم ..ام ضدهم







    ياعيوووووني؟؟
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-03-19
  9. hassssan

    hassssan عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-01-02
    المشاركات:
    454
    الإعجاب :
    0
    طبعا لانتمنى لقاء العدو
    لاكن اذا جاء الينا فسوف نثبت ونواجه وندافع
    وسامحك اللهلن نكون مترجمين وانما سنترجم الجهاد
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-03-19
  11. شرطي الانترنت

    شرطي الانترنت عضو

    التسجيل :
    ‏2006-02-20
    المشاركات:
    12
    الإعجاب :
    0
    اخي مطير الضبح
    عادك تشتي المصدر سمعت المثل القائل سمعتوني اواصيح

    اخي السواحل اليمنية ممتلئة بالقوات الامريكية من زمان يانوم
    عادك مريع لوما يدخلواالى بيتك
    اخونا طرح الموضوع ماهو ردك في القضية

    هيا مابلا انت خزنت بقات ضبح بك

    هههههههههههه
    لاتزعلش اخي الكريم
    المهم ان نقف مدافعين حول قضايانا وعن بلادنا
    ولانجعلش بيينا خلافات والدنيا عوافي
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-03-20
  13. ابو عصام

    ابو عصام قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-07-21
    المشاركات:
    3,772
    الإعجاب :
    0
    لاتخف على الجزر اليمنية التي يبلغ عددها 380 جزيرة كلها محمية من فوق المدكاء
    ونحن مخزنين فلاقلق بعدها احمر العين حامي قصر الرئاسه منحين وصل اليه ما يقدرش يحمي سقطرة وكمران وغيرها قل القات فاتر
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-03-20
  15. fas

    fas قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-01-23
    المشاركات:
    3,537
    الإعجاب :
    0
    الله يستر على اليمن من امريكا اللعينة
     

مشاركة هذه الصفحة