مقالي الذي لم تنشره صحيفة (المستقلة ) هذا العدد !..وقالوا لماذا نتهمهم بالكذب ؟؟

الكاتب : ابو خطاب   المشاهدات : 3,021   الردود : 73    ‏2006-03-18
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-03-18
  1. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1

    بعد تأخر دام ثلاثة ايام عن موعد صدورها والذي تصدر دائما في الخامس عشر من كل شهر ...اخيرا ظهرت الصحيفة اليوم 18-3-2006م في مكتبات الحديدة وربما اليمن كله ايضا ..

    وكما قلت لكم انهم يكذبون ويستخفون بالقراء المساكين فلقد ارسلت لهم مقالا كما دعونا للكتابة ووعدونا بالنشر في صحيفتهم الصفراء لكن للاسف لم يوفوا بوعدهم الذي قطعوه على انفسهم وعلى القراء الذين يتابعونهم ويضحكون عليهم بأنهم ضد منهج الاقصاء (الذي يتبعونه) وانهم مع الرأي والرأي الاخر وكذبوا في هذا وانهم يدعون للحوار ....الخ من هذه الشعارات البراقة والتي لايطبقونها .

    وهذا ان دل فهو يدل على كذبهم وعلى زيف شعاراتهم البراقة الخادعة بأنهم مع الحوار وانهم يفتحون اذرعهم لكل من يكتب في صحيفتهم وانهم يعدون بنشر وجهة نظرنا على صفحاتها مهما كانت قاسية لا بل حتى شتائمنا كما يزعمون سينشرونها !!!

    فلقد ارسلت مقالي لهم بتاريخ 6-3-2006م الى موقع الصحيفة بالانترنت ولقد اتصل بي الاخ الفاضل عبدالرشيد الفقيه في اليوم الثاني بتاريخ 7-3-2006م انه استلم المقال وسلمه ادارة صحيفة المستقلة لينشروه واكد ذلك بأنهم سينشروه كاملا بدون بتر ...وانا هنا لاالوم الاخ عبدالرشيد الفقيه لانه ليس مسؤولا في الصحيفة والنشر فيها فقط هو مشرف عام موقعها على النت .

    فلماذا لم ينشروه اذا ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!



    لو قالوا انهم سينشروه العدد القادم لماذا لم يشعروني بأرسال رسالة على بريدي كما فعلوا مع الاخ سيف الاسلام والذي نشر لهم مقالة ايضا بعدي ان ارسلت مقالي لهم ...ولقد ارسل له صاحب الصحيفة احمد سيف حاشد (عضو مجلس النواب !)رسالة يخبره فيها انه استلم رسالته وانه يعتذر عن نشرها هذا العدد على ان ينشره مقالته في العدد القادم !



    اترك التعليق لكم !;)

    اما هذا العدد(الاخير) فقد خصص لابراز التضامن مع الصحيفة ضد التهديد بالقتل من المدعو( ابو عبدالله اليمني) وكذلك الذي هدد بتفجير الصحيفة (ابو زينة! ) وواظهروا التضامن من نقابة الصحفيين واتحاد الادباء واءتلاف المجتمع المدني وبعض الصحف والمواقع الاليكترونية و0من الحزب الاشتراكي (الحزب الوحيد الذي اضامن معهم لان ميول احمد سيف حاشد اشتراكيه وان قال انه مستقل ) وبعض الشخصيات الذين ادانوا التهديدات (والتحريض في المساجد !!!زعموا) ونحن معهم ايضا ضد التهديد بالقتل والتفجير وكما قلنا لهم حوارنا معهم فقط الفكر بالفكر والحجة بالحجة فلماذا لم ينشروا حجتنا في صحيفتهم الصفراء؟؟!! (على فكرة كان لون غلاف الصحيفة في هذا العدد اصفر :) ربما لكي بتوافق اللون والمضمون فيها بأنها صفراء :rolleyes: )

    والان اريكم هذه الصورة للمرة الثانية تفرد (المحررة ) نسرين احمد صفحة كاملة للتحدث عني بشكل يظهر الردود التي توافقهم فيها والعجيب انها تقتبس اقوالي فقط من المجلس اليمني بعناية ولم تنشر مقالي الذي كتبته خصيصا لهم ...وقد قلت لكم من قبل كذب نسرين احمد حيث انها تنكر ان لها علاقة بالصحيفة وكانت تقول من قبل انها ليست أنها من يقرأ ويحب صحيفة المستقلة من عددها السادس!!! ولم تذكر لنا انها محررة فيها!!! ...

    مساكين اصابتهم هستيريا من مواضيعي جعلتهم يفردون صفحة كاملة دعاية :D

    [​IMG]







    والان اترككم مع المقال الذي لم ينشر والذي وعدت بنشره في المجلس اليمني خصيصا سواء نشرته الصحيفة او لم تنشره والذي حدث انها لم تنشره.

    المقال كاملا كما هو نصا كما ارسلته للصحيفة ..




    بسم الله الرحمن الرحيم
    المستقلة وبعض كتابها وسياسة الكذب والتزييف لتفكير القراء
    الحمد لله وكفى والصلاة والسلام على النبي المصطفى وعلى آله وصحبه
    نبين لكم يااخواني القراء الكرام سياسة الكذب والتفكير الأعوج الذي تتبعه صحيفة المستقلة وبعض كتابها وهي دعوة لكم للتنبه إلى مدى الكذب والافتراء الذي يمارسونه عليكم لعلهم يخففون من لهجة تطرفهم الشديد إلى اليسار ولترويض خطابهم الغير منضبط لان الناس واعية والأغلبية الصامتة تعرف سياسة الكذب والافتراء الذي تمارسه بحقهم وللعلم فأنا لست شيخا ولا حتى طالب علم بل أنا شاب عادي جدا لأبين للجميع إن الدفاع عن الدين ليس حكرا للشيوخ والعلماء بل هو لكل مسلم..
    نبدأ بالأخ المدعو عدنان الجنيد الذي يُطلق عليه لقب الشيخ وكأن كل من لبس كوفية أو عمامة أو لحية أطلق عليه لقب شيخ !..ادعوكم للنظر إلى ما يكتبه من كذب وتلبيس على القارئ الكريم وكأنه يظن إن كل الناس لا يفهمون وانه يسهل الضحك والكذب عليهم فقد افترى على السيدة عائشة رضي الله عنها وعلى البخاري في حديثه المبتور والذي قال فيه- إن هناك روايات تصور النبي صلى الله عليه وسلم بأنه جنسي ! وانه كان يجامع أحدى زوجاته وهي حائض تقول عائشة((كان رسول الله يباشرني وأنا حائض))- انتهى حديثه- وانظروا معي إلى الكذب المفترى فقد ذكر إن الحديث هذا موجود في البخاري وعندما عدنا للبخاري وجدنا إن الحديث بهذا اللفظ ‏‏عن‏‏عائشة رضي الله عنها ‏ ‏قالت ‏ ((...وكان يأمرني ‏ ‏فأتزر ‏‏ فيباشرني وأنا حائض...الحديث ))هل ذكر عدنان الجنيد انه صلى الله عليه وسلم كان يأمر بالاتزار أم انه بتر هذه الكلمة لتبدو وكأن الحبيب صلى الله عليه وسلم كان يباشر عند الحيض بدون إن تأتزر ولعل الجميع يعرف معنى الاتزار عند الحيض وهو فعل كل شئ ماعدا الإيلاج. هذه أول الكذبات منه وانظروا كم لها من بشاعة وافتراء من الأخ الجنيد وادعوكم لفتح البخاري ومسلم والتأكد بنفسكم...ثاني الأمر ينكر إن النبي صلى الله عليه وسلم تعرض للسحر اليسير والذي شفي منه بالمعوذتين والرقية من جبريل عليه السلام وتأملوا معي سورة الفلق ولمن تخاطب بالأساس مع إن الله تعالى ذكر لنا في القرآن الكريم كيف إن سحرة فرعون سحروا أعين الناس بحبالهم وعصيهم التي انقلبت ثعابين وحتى إن سيدنا موسى أيضا خيل إليه ذلك وهو نبي فأقروا ما قال الله تعالى ((قالَ بَلْ أَلْقُوا فَإِذَا حِبَالُهُمْ وَعِصِيُّهُمْ يُخَيَّلُ إِلَيْهِ مِن سِحْرِهِمْ أَنَّهَا تَسْعَى{66} فَأَوْجَسَ فِي نَفْسِهِ خِيفَةً مُّوسَى{67} قُلْنَا لَا تَخَفْ إِنَّكَ أَنتَ الْأَعْلَى{68))- سورة طه- وأيضا يقول عن سيدنا أيوب عليه السلام (({وَاذْكُرْ عَبْدَنَا أَيُّوبَ إِذْ نَادَى رَبَّهُ أَنِّي مَسَّنِيَ الشَّيْطَانُ بِنُصْبٍ وَعَذَابٍ }سورة ص41فهل نصدق كلام ربنا وكلام حبيبه صلى الله عليه وسلم وصحابة رسول الله رضي الله عنهم أم نصدق كلام عدنان الجنيد !
    ولقد ذكر عدنان الجنيد أيضا إن من أسباب إساءة صحيفة الدنمارك للرسول الكريم هو بعض الأحاديث متمثلة بالبخاري ومسلم! وأنا أقول إن من ضمن الصور المسيئة هي الاستهزاء بتعدد الزوجات وان النبي الكريم لديه أكثر من زوجه خلفه فهل تعترض على ذلك يا عدنان ومنها أيضا الاستهزاء بالحور العين وأنها نفذت من الجنة بعد استقبال النبي للشهداء في الجنة ! فهل تستحي من ذلك يا عدنان !. ولولا ضيق المساحة لرددت على كل شبهاتك لكن اكتفي بتبيان القليل من كذبك وتلبيسك للقراء لعلهم يحذرونك بعد اليوم وأرجو إن تطرح كل شبهة في مقال واحد لكي يتسنى لنا الرد عليك وعدم طرح شبهات كثيرة في مقال واحد بسبب ضيق المساحة فهل ترضى بقولنا أم انك ستسمر في التشويش !على فكرة أتضامن معك ضد أي تهديد جبان يستهدفك أو يستهدف الصحيفة وحوارنا معكم هو بالقلم والكلمة والحجة بالحجة والفكر بالفكر..


    المدعو خالد منتصر كاتب مصري علماني.. صحيفة المستقلة تسرق مقالاته من الموقع المشبوه (عرب تايمز) فهل يعتبر هذا رأي منشور لا يعبر عن رأي الصحيفة أم إن الصحيفة هي المسؤولة عن هذا الرأي حيث أنها تسرق مقالاته بدون علمه أو انه لم يكتب خصيصا للمستقلة؟ ..اطرح هذا التساؤل للقراء الكرام ولإدارة صحيفة المستقلة لانا لا نرد على مقالات مسروقة بل نرد على من يكتب في الصحيفة خصيصا ..


    الأخت مريم وهذه تكتب عن أشياء فقط للإثارة ولا تسمح لأحد إن يبين ما تطرحه من أفكار عوجاء والعجيب أنها تطرح أكثر من شبهة في مقال واحد فقط للإثارة والتشويش مع أنها تستهزئ بكل من يرد عليها وانظروا إلى ردودها الخاصة وذلك كله من منطلق أنها تستحي من الغرب عندما تحدثهم عن ديننا وكأنها تريد دين مفصل على مزاجها ومزاج الغرب !..لذلك أتجاهل الحديث عنها ليس عجزا مني بل لأن مواضيعها مضحكة تنم عن جهل مطبق أو حقد دفين وقد كفاني الإخوة والأخوات الذين يردون عليها فجزاهم الله خير .

    الكاتبة أو المحررة في الصحيفة نسرين احمد التي تتهمنا بأشياء كذب في كذب مثل حكاية الباذنجان والعدس والهريسة !وايضا مسألة إنكار كروية الأرض وصعود القمر مع إن الأعجاز القرآني اثبت هذا وأكثر وقد رددت عليها في المجلس اليمني وهربت من الحوار لأنها لا تستطيع أن تحاورنا ولأنها ببساطة معبأة تعبئة خاطئة وأيضا لا تملك أي حجج أو براهين فهل تظنون منها خيرا وهي تقول إن الخطر لا يأتي من الغرب الكافر الفاجر كما تزعم فهل نصدق كلامها أم كلام ربنا وحديث نبينا الكريم ؟نسأل الله لها ولمريم الهداية والالتزام وادعوهن لتكثيف قراءة القرآن الكريم والاستماع إلى العلماء بقلب صافي بعيدا عن البغضاء والغل للذين سبقونا بالإيمان لعل إن تهدأ قلوبهن وترق لكلام الله ولحديث نبيه الكريم و يتفقهن في الدين قليلا.

    صحيفة المستقلة تعنون بعنوان (أوجاع الشيعة) الصحيفة ولأنها تتبع سياسة الكذب وتزييف الحقائق على القراء فهي اقتبست فقط كلام الشيعة في موقع البي بي سي لتوهم القراء إن من قام بتفجير المرقدين العسكريين في العراق أنهم من أهل السنة أو أنهم المجاهدين مع إن العالم يعرف كله إن أهل السنة بريئون من ذلك وان المجاهدين كلهم بما فيهم ألزرقاوي وجماعته نفوا إن تكون لهم أي علاقة بالعمل التفجيري حيث إن من قام بهذا العمل هم التكفيريين الشيعة أنفسهم الذين فجروا المراقد واحرقوا المساجد وقتلوا أهل السنة بالمئات وقتلوا المذيعة أطوار بهجت لأنها أول من أراد نقل روايات أهالي سامراء بأن مغاوير الداخلية هم وراء العمل التفجيري فلماذا لم تعرض الصحيفة أوجاع أهل السنة في العراق والذين هم بين كماشتي الاحتلال وميليشيات التكفير الشيعية ؟ شاهدوا قناة بغداد السنية ومواقع عراقية مثل وكالة حق والرابطة العراقية لتروا روايات الشهود ولتعرفوا الحقيقة..وعندها سلموا لي على المستقلة ومصداقيتها معكم..

    وفي الأخير أوجه كلامي للقراء الكرام وأتلو عليهم الآية الكريمة (({يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْماً بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ)- الحجرات6 -فتبينوا قبل إن تشكوا في حديث الحبيب صلى الله عليه وسلم أو أبو هريرة رضي الله عنه أو البخاري ومسلم وغيرهم بجهالة أو بالشك المريب..فقط ابحثوا واسألوا أهل العلم ولا تسألوا أهل الإثارة والتشويش والكذب فالدين والشريعة اكبر من إن ينالها جاهل أو مفتري وستبقى شريعة الإسلام خالدة مهما تكالب عليه الأعداء أو المغرر بهم من بني جلدتنا والمد الإسلامي قادم لا محالة وأنا سنمضي للعلا دوما على نهج الرسول بكتاب ربنا وبسنة حبيبنا صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم فهما مصابيح العقول والأفئدة.


    ياسين أبو خطاب
    Abukhtab_4@yahoo.com


    ============================

    انتهى مقالي وانتظر تعليقاتكم على الموضوع :)
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-03-18
  3. " سيف الاسلام "

    " سيف الاسلام " عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-08-11
    المشاركات:
    2,074
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

    أخي الكريم أبوخطاب :

    صحيفة "المستقلة" أو "المستخلة" أو "المستحلة" أو أي مسمى آخر يدل على مضمونها ، أفلست وأعلنت إفلاسها شعرت بذلك أم لم تشعر !
    وتهاوت قلاعها وطمست الملامح الجميلة وأُزيلت كل مساحيق التجميل ولم تعد تنفع كل الأقنعة التنكرية التي توحي بالقبول بالأخر عندها ، وبات ذلك ظاهراً في أعدادها الأخيرة ، ولعل صلاحية الشعارات البراقة والمقالات الرنانة صارت منتهية أيضاً ، هذا كله بعد أن ضاعت عندهم (حرية التعبير) و (وحرية التفكير) و (حرية الانتقاد والاعتقاد) و (سياسة الإنصاف) و (معاداة الإقصاء) و (الشفافية) وغيرها من الشعارات ..
    نعم لقد ضاعت .. وأنا أعي ما أقول وستذكرون ما أقول لكم .

    ولم تعد تجدي حلقات مسلسل (فتح الذراعين بالمحبة وترويض التطرف الموجود في المجلس اليمني ) . ولمن لا يعرف هذا المسلسل ؛ هو عبارة عن مسلسل مكون من عدة حلقات تقوم بإخراجه صحيفة (المستقلة) على قناة (اتجاهات) إحدى صفحاتها – والتي تعد مشاهده الأخت "نسرين" فتلغي ما تشاء وتبقي ما تريد ، وتحذف ما بدا لها أكان غثاً أم سميناً ، وتنشر ما يحلو لها أكان حلواً أم مراً ، هذا وبكل حرية - وحريتهم التي يدعونها لا تتجاوز ذلك - .
    ولم يعد المسلسل يحمل اسمه الجميل ، بل صار إقصاءً للآخر ومبارزة شجعان دائماً ما تقهرهم "نسرين" وكأنها بطل "بلاستيشن" ، وتنشر فيه بعض مما ليس فيه فائدة تذكر في حين تركوا ما كان فيه حوار يجدي وينفع .

    فقط انظروا إلى مواضيع أو (مشاهد) العدد الأخير من هذه الصحيفة وخاصة في صفحة (اتجاهات) الخاصة بالمجلس اليمني (المتطرف) !!
    فالمشهد أو (الموضوع) الأول كان عبارة عن مقال للأخ الكريم أبوخطاب –حفظه الله- قام بنشره في المجلس اليمني وكلنا اطلعنا عليه ، في حين لم ينشروا فيه مقاله الخاص بالصحيفة وبعض كتابها والذي قام بإرساله لهم تفاعلاً مع مسلسلهم : (فتح الذراعين بالمحبة) من بطولة : "نسرين أحمد" الجندية المجهولة ومناضلة المحافل المشهودة !

    أما المشهد الثاني فقد كان بعنوان : (شكراً لهؤلاء) والمقصودين بـ هؤلاء هم مجموعة من أعضاء المجلس نعتز بهم ونحترم وجهات نظرهم ، لكن الاستغلال المفضوح من قبل الصحيفة لآرائهم مرفوض .

    وأما المشهد الثالث فهو أخبث المشاهد في هذه الصفحة أو في هذا المسلسل ذا العنوان "الرومانسي" ...!
    جاء تحت عنوان : (حوار في الصميم) صورت فيه نسرين نفسها للأخوة القراء بطلة من أبطال (الدجتال) أو كأنها الخنساء ، وأظهرت ردودها بمظهر الكلام المفحم والمقنع ، ولأن الصفحة من إعدادها فقد أظهرت أيضاً أبو خطاب وسيف الإسلام وأبودجانة وكأنهم مجموعة بلهاء لا يستطيعون التحدث ، أو كأنهم مجموعة طلاب ابتدائية هم يسألونها وهي تجيب ولا تتلعثم بشيء فهي ببطولتها كخولة ، وفصاحتها كالخنساء !
    سلموا لي على شعار (القبول بالآخر) ومسلسل ( فتح الذراعين بمحبة) !
    ولكم اخوتي الكرام أن تنظروا إلى المواضيع التي تحاورت فيها معنا الأخت "نسرين" هداها الله – لتدركوا حقيقة الصدق الذي تتحراه الصحيفة وكتابها ، فهي ورب الكعبة قد أفلست !

    المشهد الأخير والحزين في هذا المسلسل هو الموضوع الذي في آخر الصفحة ، وقد جاء بعنوان : (يا نسرين ..قلوبنا تقطر لوداعك خذيني إلى مجلسكم) وهو عبارة عن مشهد ما زلت أمسح دموعي - منذ أن قرأته - بالمناديل ولم تجف بعد :( ، فهو بصراحة حزين يدل على عقلية الأخت "نسرين" وأظنها ولست مخطئاً فاقدة لشيء من الحنان:cool: .
    نعم ينقصك يا أختنا نسرين شيء من الحنان لأنك تبعت أفكر جعلتك منبوذة مــن المجتمع ، فلولا عُدتِ إلى رشدك لوجدتِ الحنان من أقرب الناس إليكِ .
    أما نحن فلا نقول لكِ عند الله ثم عندك لا تذهبي ، بل نقول : إلى حيث ألقت رحلها أم قشعم !
    وكان الله في عونكِ عند المسير وأسأل الله لك الهداية والتوفيق .
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-03-18
  5. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    اخي الحبيب سيف الاسلام
    لقد تكلمت فأوجزت وابدعت كشفك عن ماحوته الصحيفة الصفراء في عددها الاخير من كذب وتزييف كما هو منهجها الذي قامت عليه ...

    اشكرك اخي الفاضل شكرا جزيلا على درك الرائع والهادف ولعل ردك هذا يكفي للجميع عن الشرح والتبيان لكذب هذه الصحيفة وضحكها على الناس ..

    لله درك بارك الله فيك وجزاك الله خير الجزاء وزادك الله نورا وعلما وفقها وبصيرة ...

    للاخوة الذي يريدون متابعة موضوعي الاول والذي افتبست منه الصحيفة موضوعي وردود الاخوة والاخوات فيه على هذا الرابط ..

    http://www.ye1.org/vb/showthread.php?t=155933
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-03-19
  7. نبض عدن

    نبض عدن قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-08-06
    المشاركات:
    4,437
    الإعجاب :
    1
    اخي الخطاب اسجل انا حضوري !!!! وسوف اعود لك ان شاء الله في اعطاء لك راي في كل شي !!!! دعواتكم !!!؟؟؟
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-03-19
  9. الثوره

    الثوره عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-02-05
    المشاركات:
    748
    الإعجاب :
    0

    قبل ان تتفوه بشيء على المدعو عدنان الجنيد:

    يجب أن تحذر يا اخي عدنان الجنيد فقد سمعت البارحه وانا في مجلس فيه بعض البدو يقولون أن
    الجنيد بعد ان تلقى بعض التهديدات أنه لجئ لبعض البدو الذين تربطهم به قرابه وقد سمعت ذكر اسم
    خطاب في حديثهم وسمعت انهم يقولون أن خطاب هذا من الحديده ولا اذكر أسم الحاره أو القريه
    التي ينتمي لها المهم انه لم يجول بخاطري انه انت حتى الان وبعد أن رأيتك تذكره
    فحذر يا أخي فأن وجوههم عازمه على أمر لم أفهمه.
    أرجوا أن يحذف تعقيبي هذا بعد ان تقراه
    حتى لا أدخل في مشاكل أنا في غنى عنها.
    تحياتي​
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-03-19
  11. حسام الحق

    حسام الحق عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-08-25
    المشاركات:
    881
    الإعجاب :
    0
    وهل تتوقع خيراً أو إنصافاً أو حواراّ ونقاشاّ جاداً محترماً مع صحيفة إمتهنت المتاجرة في أسس الدين المتفق عليها منذ 1400 عام ، فأنا قد قلت من قبل وسأكرر مقولتي ، فالصحيفة كالبغية التي تبيع جسدها لمن يدفع .
    والســــــــــلام
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-03-19
  13. إبن الإسلام

    إبن الإسلام عضو

    التسجيل :
    ‏2006-01-03
    المشاركات:
    7
    الإعجاب :
    0
    وا أسفاه

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    إني ليؤسفني أن تكون نيران الفتنة الرافضية قد بدأت تتأجج على أرض اليمن العزيزة... من واجبنا جميعاً أن نجابه نيران هذه الفتنة وأن نحاور هؤلاء الناس حتى نقنعهم بالتي هي أحسن.. والله يظهر الحق ويبطل الباطل إنشاء الله...

    للفائدة ولمعرفة أباطيل الرافضة هناك موقع ممتاز للرد على أباطيلهم وهو موقع البرهان http://www.alburhan.com/

    وأنصح الجميع بالبحث عن المناظرة التي تمت بين الشيخ عثمان الخميس وبين شيوخ الشيعة والتي أسكتهم فيها وأثبت للجميع تلبيسهم وتلاعبهم بالدين..

    وجزاكم الله أخوتي أبو خطاب وسيف الإسلام على موقفكم ودفاعكم عن سنة النبي عليه أفضل الصلاة والسلام وعن صحابته رضي الله عنهم أجمعين
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-03-19
  15. Hacar

    Hacar عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-05-17
    المشاركات:
    301
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم ورحمة الله
    اسجل حضوري
    وتحية للااخوة جميعا
    واخص منهم ابو خطاب
    حفظك الله

    وين نحن واين اصبحتم سبحان الله على قدر اهل العزم تأتي العزائم
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-03-19
  17. اعصار التغيير

    اعصار التغيير قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-05-14
    المشاركات:
    5,665
    الإعجاب :
    0
    هناك ما هو أهم أيها الاخوه في صحيفة المستقله وأيضا للأخوة ( ونعلم مقدار جهودكم وغيرتكم ) الذين تفرغو للرد على الصحيفه ،، اليمن تحتاجكم وتحتاج جهدكم ووقتكم بالنصح والتغييير للافضل
    أما هذا الموضوع لم ولن يأتي بنتيجه ونقاشه الى مالا نهايه ...
    والجنيد ، قلنا سابقاً رأينا فيه

    مهنة الصحافة .... والحريه الفكريه والثقافه ...اكبر من أن نخالف من أجل المخالفه ليس إلا !! ولو كان على حساب المبادئ والقيم !!

    ألم يجد الكتًاب قضايا وهموم يكتبون عنها ،، أيرون الشعب يعيش في نعيم ورخاء !!
    أيرون الفساد أصبح في خبر كان .. والأمن مستتب
    وحقوق المواطن مكفوله والخير من كل جانب

    والله يا أخوه يجب أن نعيش واقعنا ونبتعد عن هذه الاساليب السذجه ،، الصحافه مهنه راقيه بعيده عن الاسفاف ،، تناولو امور تهم مجتمعكم وتغييره للافضل ساهمو في توعيه ونصح المجتمع ، بدلا من اغراق انفسكم اكثر مما أنتم فيه
    والخير والنور طريقهما واضح الله يحفظ اليمن والاسلام من غدر الغادرين ...
    الله يهدي الجميع لما يحبه ويرضاه
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-03-19
  19. ابو حذيفه

    ابو حذيفه مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-05-01
    المشاركات:
    10,896
    الإعجاب :
    0
    الأسفاف+ الابتذال + محاربة القيم الدينيه = المستحله
    وسلامتكم
     

مشاركة هذه الصفحة