عصنرية من نوع آخر .. مثال .. الثقافية

الكاتب : الفوضوي   المشاهدات : 443   الردود : 3    ‏2006-03-18
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-03-18
  1. الفوضوي

    الفوضوي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-04-06
    المشاركات:
    26,302
    الإعجاب :
    22

    تشفت في مجتمع اليمن عنصرية من نوعٍ آخر وهي تنتشر بين أضلع المثقفين ونوعيّة " هويتهم "
    فإن كنت من " قريتي , حيي , ... ألخ " أو معروف لدينا فلك الدعم الأكبر وكما يقول المثل " ابن قريتي تعرفه ولا واحد جازع من الطريق ما تعرفهش "

    فالصحافة والمجلات الثقافية والغير الثقافية لا يهمّها قدر المقال بقدر من أين يكون كاتب المقال ومن أي بقاعِ الأرض المقربه لقرية رئيس التحرير

    حقيقةَ أصبح الوضع هكذا في صحافة اليمن
    تمارس عنصرية المناطق في نشر المقالات

    فهل من حلّ ؟
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-03-18
  3. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    اوافقك اخي العزيز الفوضوي في تساؤلك هذ وانا ...

    واعيد سؤالك للبحث عن اجابة له ...

    فهل من حلّ ؟
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-03-18
  5. ابن عُباد

    ابن عُباد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-06-04
    المشاركات:
    22,761
    الإعجاب :
    1
    أخي الفوضوي

    اعتقد الحل مش عندي

    أنا مثلك ابحث عن حل ؟

    حتى الإبتسامة اصبحت في هذا الزمن أبتسامة عنصرية :eek:

    اترك ابو صلعة في حاله يا حالي :)

    مع خالص تحيتي ....
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-03-25
  7. يمني جدا

    يمني جدا عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-03-23
    المشاركات:
    476
    الإعجاب :
    0
    الحل ثورة جديدة؟
     

مشاركة هذه الصفحة