أخر ما توصلت اليه Usa? صورممنوع دخول الاطفال..

الكاتب : الثمثمى   المشاهدات : 729   الردود : 6    ‏2006-03-18
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-03-18
  1. الثمثمى

    الثمثمى عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-11-01
    المشاركات:
    1,004
    الإعجاب :
    0
    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    أخر ما توصل الية جيش الاحتلال الأمريكي هو جريمة نكراء ازهقت فيها أرواح الأبرياء إلا إن هذه المرة جاءت وفق مبادئ الديمقراطية الجديدة.. هذه المرة المعركة بين جيش وستة أطفال وأربع نساء!لقد قتلت قوات الاحتلال الأمريكية الليلة الماضية عائلة المواطن (فائز هراط) المكونة من 11 فردا ، بينهم ستة أطفال ، في منزل ريفي يأوي عددا من الأبرياء فتك بهم المحتل في ناحية الاسحاقي القريبة من سامراء..عشرات الآليات والمجنزرات ومئات الجنود وأنزال جوي من اجل إن يقطفوا عدد من أزهار العراق الأبي.. نعم هذه هي بطولتهم لا تاتي إلا على من هم لا يدركون في الحياة غير ضحكة بريئة.. هذه هي أفعالهم فقبلها بيجي وقبلها ملجأ العامرية.. واليوم تضاف إلى شهامة الجندي الأمريكي وساما لأنهم اعدموا طفلا لا يتجاوز عمره أربعة شهور.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-03-18
  3. jawvi

    jawvi قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-06-05
    المشاركات:
    8,781
    الإعجاب :
    0
    لا حول ولا قوه الا بالله
    اذا تم شئ بدا نقصه.......فترقب زوال شئ اذا قیل تم
    سینتقم الله من الظلمه

    مشکور اخونا الثمثمی وتحیاتی
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-03-18
  5. الثمثمى

    الثمثمى عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-11-01
    المشاركات:
    1,004
    الإعجاب :
    0
    لاشكرا على واجب

    اليوم نتطلع إلى العراق العروبه وكلنا ألم وحسرة على ما آَلت إليه الأمور. علماؤه وخيرة طاقاته يتم تصفيتها وخيراته تنهب والبلد إلى الضياع، هذه هي الجنة التي وعد بها المحتلون؟ الحوار الامريكي الايراني حول العراق الذي بدأ بدعوة لعقده من قبل السيد عبد العزيز الحكيم رئيس الائتلاف الشيعي الحاكم في بغداد، يشرع التدخل الايراني في العراق، ويجعل من ايران وصياً معترفاً به في الشأن العراقي.
    التدخل الايراني في العراق بدأ يأخذ طابعاً ملموساً منذ اليوم الاول للحرب الامريكية، فمعظم حلفاء واشنطن الذين تآمروا معها علي غزو العراق واطاحة نظام البعث، كانوا من اقرب المقربين الي ايران، فقوات بدر الميليشيا الرئيسية للمجلس الاعلي للثورة الاسلامية التي يتزعمها السيد الحكيم تأسست وتدربت في ايران، وكانت الحكومة الايرانية تسدد رواتبها من خزينة الدولة، والشيء نفسه يقال عن حزب الدعوة .
    وربما يفيد التذكير بان الدكتور احمد الجلبي المحرض الابرز علي غزو العراق اتهمته الادارة الامريكية بالعمالة لايران، وقالت انه سلم الشيفرة السرية للاتصالات الامريكية الي حكومة طهران، واغارت علي مكاتبه وصادرت محتوياتها.
    وفي ظل هذه الحقائق كان من المتوقع ان تنجح الميليشيات الشيعية المدعومة من ايران في اختراق قوات الامن والحرس الوطني، وتحكم السيطرة عليها، بحيث تجعل منها قوات تخدم مصلحة الائتلاف الشيعي فقط وليس العراق برمته. وتتحول الي ورقة ضغط قوية في يد ايران تستخدمها في الوقت المناسب لمساومة الادارة الامريكية.
    ويبدو ان الوقت المناسب قد جاء فعلاً، فالعلاقات الامريكية الايرانية تزداد توتراً بفعل البرنامج النووي الايراني، وفشلت التهديدات الامريكية بضرب ايران في دفع حكومتها للتراجع والتخلي عن طموحاتها النووية، وازاء اقتراب الطرفين من حافة المواجهة العسكرية، اصبح الظرف ملائماً لعقد صفقة علي حساب العراق والقوي الاخري فيه، وبعضها قوي شيعية.
    وربما نقف الآن امام مقايضة غير مسبوقة، اي ان تتخلي ايران عن طموحاتها النووية ولو مؤقتاً مقابل ان تحقق كل طموحاتها الاقليمية في السيطرة علي العراق، وبمباركة امريكية، ومساندة من السيد الحكيم الرجل الاقوي في الائتلاف الحاكم حالياً.
    واذا حدثت هذه المقايضة فعلاً، فان ايران ستتحول الي القوة الاقليمية الاعظم في المنطقة، ليس من حيث كونها تتحكم باكبر احتياطات نفطية (العراق وايران) وانما في منطقة الخليج والجزيرة العربية بأسرها حيث يوجد ثلثا احتياطات النفط في العالم.
    9
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-03-18
  7. الثمثمى

    الثمثمى عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-11-01
    المشاركات:
    1,004
    الإعجاب :
    0
    هنا صور تعبر عن حقيقة ..

    [​IMG]
    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]


    [​IMG]
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-03-18
  9. jawvi

    jawvi قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-06-05
    المشاركات:
    8,781
    الإعجاب :
    0
    کلام سلیم
    وفعلا ما سبب دعوت عبد العزیز الحکیم الا یرا نیین للحوار مع الا مریکان حول العراق؟
    هل بسبب تدخلهم ودعمهم لجماعه فیلق غدر؟
    ام لیس من مصلحه ایران استقرار العراق لیتکافوا شرها؟لانهم قد لقنوهم العراقیین درس لن ینسوه عندما کانوا ابناء امه واحده ابناء العروبه والعراق ثمانیه اعوام من العناء؟

    تحیاتی لکم
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-03-18
  11. الشمس الأخيرة

    الشمس الأخيرة عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-01-09
    المشاركات:
    292
    الإعجاب :
    0
    حسبي الله ونعم الوكيل
    قاتلهم الله
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-03-19
  13. محمد الرخمي

    محمد الرخمي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-06-11
    المشاركات:
    4,629
    الإعجاب :
    0
    حسبنا الله ونعم الوكيل ..
     

مشاركة هذه الصفحة