زيادة مرتبات المعلمين بنسبة 110% من الراتب الأساسي بدءً من سبتمبر القادم

الكاتب : سرحان   المشاهدات : 546   الردود : 2    ‏2006-03-17
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-03-17
  1. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    صنعاء _ سبأنت : كشفت النقابة العامة للمهن التعليمية والتربوية أن المعلمين والمعلمات في عموم المدارس الحكومية المنتشرة في كافة محافظات الجمهورية سيحصلون بموجب الاتفاق الذي توصلت إليه قيادة النقابة الأسبوع الماضي مع المسئولين في الجهات الحكومية المعنية باعتماد طبيعة عمل للتربويين على زيادة في رواتبهم بنسبة110% من الراتب الأساسي لكل معلم ومعلمة تحتسب بدءاً من شهر سبتمبر العام الحالي وتصرف بأثر رجعي ضمن ميزانية الدولة للعام القادم 2007م.
    وأكدت النقابة في بيان تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منها أن هذا الإتفاق الذي وقعته قيادة النقابة مع وزراء التربية والتعليم والخدمة المدنية والتأمينات والمالية في ختام لقاء عقد يوم الأثنين الماضي الثالث عشر من مارس الجاري برعاية نائب رئيس الجمهورية ضمن للمعلمين وضعا خاصا في إطار الاستراتيجية العامة للأجور والمرتبات باقرار طبيعة عمل لاتقل عما كان في قانون المعلم والمهن التعليمية .. مشيرة إلى ان الاتفاق تضمن الموافقة على منح التربويين بدل طبيعة دفعة واحدة بدلا من توزيعه على المراحل وفق قانون الاجور بحكم ان التنفيذ سيتم ضمن موازنة العام القادم .
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-03-17
  3. خالد السروري

    خالد السروري مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-10-05
    المشاركات:
    3,401
    الإعجاب :
    0
    الاخ سرحان ........ اذا كانت الحكومة رفضت ان تمرر الكادر الخاص بالاطباء برغم من وجود توجيهات مباشرة من الرئيس فكيف نصدقها بهذه ،، مع العلم ان عدد الاطباء لا يتجاوز 10 % مقارنة بعدد المعلمين ....... المجتمع المدني اليوم لا يثق بما تقولة الحكومة وحتى بما يقولة سيادة الرئيس ،،،، خلاص المصداقية فقدت .
    تعرف الحكومة بسبب كثافة المنتفعين والفاسدين فيها صارت تسيس كل المطالب المشروعة للناس هنا تكمن مشكلة النظام الحقيقة ......... بسبب ظاهرة الفساد والانتفاع الملتصقة بالاجهزة الحكومية اصبحت كل اقوالنا وتحركاتنا مسيسة وتهدف الى زعزعة الامن والاستقرار ........ يا صاحبي نحن نعيش مشكلة حقيقة وسوف تقودنا الى الهاوية قريبا وهذا امراكيد ولا يمكن تحاشيه الا باطلاق عملية استغفارية حقيقة .............. مالم تدرك قيادتنا السياسية هذه المشكلة لا تنتظر الا شراً قادم .
    تحياتي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-03-17
  5. صقر ود حمود

    صقر ود حمود عضو

    التسجيل :
    ‏2006-03-01
    المشاركات:
    78
    الإعجاب :
    0
    وان غدا لناظره قريب
     

مشاركة هذه الصفحة