عفوا !! الرقم المطلوب قد يكون مغلقا أو خارج نطاق الخدمة,الرجاء المحاولة لاحقا .وشكرا

الكاتب : يمني من قريب   المشاهدات : 345   الردود : 1    ‏2006-03-17
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-03-17
  1. يمني من قريب

    يمني من قريب عضو

    التسجيل :
    ‏2006-03-10
    المشاركات:
    48
    الإعجاب :
    0
    عفوا !! الرقم المطلوب قد يكون مغلقا أو خارج نطاق الخدمة,الرجاء المحاولة لاحقا

    هذه الكلمات التي طالما فرقت بيني وبين أهلي في أحد أرياف يمننا الذي كان سعيدا !!

    قد يقول قائل وما دخلنا نحن وما دخل المجلس السياسي في هذا الامر وما علاقة هذا بالسياسة ومالنا ومالك اذا كان تلفون أهلك بطاريته غير مشحونة أو خارج نطاق التغطية !!!!

    ولكن الجميع يعلم أن أي موبايل يحتاج الى شحن بطاريته كلما فرغت , لهذا كان من حقي كمواطن يمني أن احصل على كهرباء أشحن بها تلفوني المحمول لأنه لا يوجد تلفونات ثابتة أصلا في ريف يمننا الحبيب .
    لهذا أنا أحمل السلطات اليمنية كل المسئولية أمام الله والعالم أجمع لاْنها تمارس سياسة التفريق بين أبناء الأسرة الواحدة بين الأب وابنه والأخ وأخيه والأم وابنها من خلال عدم توفير الكهرباء التي اصبحت شيئ لا نستحمل الوعود به أو تأجيله أو استخدامه كورقة انتخابية من أجل ابتزازنا والحصول على اصواتنا والضحك على الناخبين بها من قبل أعضاء الحزب الحاكم في الانتخابات .
    الكهرباء التي هي أصلا أساس التنمية في كل بلدان العالم وبدونها نكون معزولين سياسيا واقتصاديا واجتماعيا وثقافيا واعلاميا عن العالم .
    أنا لست مبالغا فالعالم الان لم يعد يظن أن هناك في هذه الأرض اناس لم تصل اليهم الكهرباء في بلد طالما تغنى وكذب ودجل ساسته بالتقدم والتطور والعلم والتكنولوجيا ومواكبة كل جديد في حين يظل معظم ابنائه في ظلام دامس وعزله اجتماعية وثقافية عن العالم .

    نستخدم بطاريات ال 12 فولت في تعبيئة الموبايلات ومشاهدة القناة الأرضية على التلفزيون اليمني هههه لنستمتع بمزيد من الكذب والدجل والنفاق والاستهتار واستغباء عقول أهل هذا البلد البسطاء الذين لا حول لهم ولا قوة الا بالله .

    تنتهي البطارية بعد أيام قلائل ثم يستلزم الأمر أن يذهب أحد الأفراد الى أحد المناطق البعيدة لتعبئتها من جديد عند من يملكون مولدات خاصة في منازلهم ثم يعود بها وهكذا من عشرات السنين في ظل حكم هذا المستبد الذي ينعم في قصره بكل شيئ ثم يأتي بعد ذلك يقول أننا خونة وعملاء ونستقوي بالغرب وأننا سنرى عينه الحمراء وأننا أعداء الوحدة والوطن وكأن الوطن حكرا عليه وكأنه هو الوحيد الذي أنجبته هذه الأرض ليعيش مخلصا وفيا مدافعا عنها ضد كل من يفكر أن يمسسها بسوء وأما نحن فخونة وعملاء ولا نستحق سوى السجون وجنود الأمن السياسي نرى منهم كل وسائل التعذيب التي لم نسمع بها من قبل .


    والله انها لحالة يائسة من حكمك وظلمك وجبروتك ياعلي !!!

    لطالما وعدتنا بتوفير الكهرباء لكل بيت يمني !!

    لطالما تركنا فيك الأمل 28 عاما يارجل ألم تكن كافية أن تصل الكهرباء لكل أبناء اليمن في المدينة والريف ؟؟؟

    تقولون أن ميزانيتنا محدودة ونحن نعمل بالأولويات في حين أنه ليس هناك أية أولويات عندما يتعلق الأمر بهبات ومنح وبدلات لك ولوزرائك وحكومتك وأهلك وعشيرتك
    ليس هناك أيه اولويات حينما يتعلق الأمر بوضع اسمك على أكبر مسجد في اليمن وصرف ملايين الدولارات عليه وكان صنعاء كلها لا يوجد فيها مساجد للصلاه !!!
    كان الأول بتلك الدولارات أت تضيء بها قرى وتؤنس بها االااااافا من المواطنين الذين تريد أصواتهم من اجل ولايه جديدة.....................................

    حسبي الله فيك ..................ياعلي !!!!
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-03-17
  3. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    الكهرباء ربما ولكن لا تنسى بأن اليمن مترامية الاطراف وتوجد بها قرية كثيرة ومن غير المنطقي ان تقوم الدولة بمد الكهرباء إلى كل بيت في كل قرية خصوصا المعلقة بالجبال ، ولكن في المدن الرئيسية الخدمات متوفرة وخصوصا الهاتف وغيره فهي لاتخص الحكومة ولكن شركات القطاع الخاص وهو شيء كمالي رغم انه يعتبر بالوقت الراهن من الضروريات فهو يختصر الوقت والجهد ويصلك باي نقطة بالعالم ولكن لايمكن ان نحمل الحكومة ما تقصر به شركات القطاع الخاص التي تسير بقوة نحن الربحية 0

    تحياتي
     

مشاركة هذه الصفحة