التلال يفوزززززززززز على شعب اب 2 دون مقابل

الكاتب : Amre   المشاهدات : 378   الردود : 3    ‏2006-03-16
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-03-16
  1. Amre

    Amre عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-09-26
    المشاركات:
    254
    الإعجاب :
    0


    انتهى لقاء القمة الجماهيري الكبير الذي جمع فريقي التلال حامل اللقب وضيفه شعب إب على استاد 22 مايو بمدينة عدن بفوز تلالي كبير ومستحق بهدفين دون رد في مفتتح الجولة التاسعة للدوري اليمني عصر اليوم وسط حضور ومتابعة جماهيرية كبيرة .
    وبهذا الفوز استعاد حامل اللقب التلال عافيته وبعضاً من هيبته التي تأثرت كثيراً بخسارته الأسبوع الماضي المذلة أمام 22 مايو بثلاثية الشوط الثاني النظيفة .
    وكانت المباراة بين الفريقين قوية ومثيرة منذ بدايتها واتسمت بالندية والقوة بين الفريقين ، وكانت متكافئة في شوطها الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي دون أهداف .
    وفي الشوط الثاني دخل التلال الذي ظهر بصورة جيدة ومختلفة عن المباريات الماضية عازماً على خطف نقاط المباراة بغية تحسين وضعه السيئ ، وباغت الشعب بهدف سريع مع بداية الشوط الثاني بثلاث دقائق عن طريق الدولي عبده علي الارديسي الذي استغل خطأ دفاعياً مشتركاً ارتكبه مدافعي الشعب وفي عبد الله ورياض النزيلي ، ليسجل هدف السبق للتلال والهدف الأول له مع التلال منذ انتقاله هذا الموسم من فريقه السابق شعب صنعاء .
    ومنح هذا الهدف دفعة قوية للتلال لمواصلة ضغطه على الشعب بغية تعزيز النتيجة بهدف ثان ، وهو ما تحقق هذه المرة عن طريقه مهاجمه المتألق رأفت الاصبحي في الدقيقة 71 للمباراة .
    وبهذه النتيجة يضمد التلال من جراحه رافعاً رصيده إلى ( 9 نقاط ) متقدماً خطوة للإمام في الترتيب الثاني عشر ، فيما يتجمد الشعب عند رصيده السابق ( 9 نقاط ) أيضا في المركز العاشر .

    وفي المدينة الساحلية الحديدة واصل ممثلها الثاني في دوري الأضواء فريق شباب الجيل مسلسل هزائمه ، وتلقى الهزيمة الخامسة على التوالي من ضيفه الصاعد لأول مرة في تاريخه لدوري النخبة تضامن شبوة بهدف وحيد , ليعزز التضامن بهذا الفوز الثمين رصيده إلى ( 12 نقطة ) متقدماً إلى مقدمة الترتيب في المركز الثاني مؤقتاً بفارق الأهداف عن المتصدر هلال الحديدة .. في حين يظل الشباب على حاله بنقاطه التسع متراجعاً للمرتبة الثامنة .
    وفي العاصمة صنعاء حقق فريق الأهلي فوزه الثاني في بطولة الدوري على حساب ضيفه حسان أبين بهدفين نظيفين احرزهما نجمه علاء الصاصي في دقائق شوط المباراة الثاني , رافعاً الأهلي رصيده بهذه النتيجة الايجابية إلى ( 9 نقاط ) متقدماً للمركز السابع بفارق الأهداف عن حسان التي تخلف للمرتبة التاسعة .
    وعلى ملعب الكبسي بمدينة إب خطف ممثلها الثاني في دوري النخبة تعاون بعدان فوزاً مهماً على ضيفه القادم من العاصمة 22 مايو بثلاثية نظيفة .
    سجل أهداف التعاون التي جاءت جميعها في الشوط الثاني لاعبه عبده راجح والسوداني عمر الصادق هدفين في الدقائق 65 ، 66 ، 78 على التوالي , ليعزز التعاون رصيده بهذا الفوز الكبير إلى ( 10 نقاط ) متقدماً للترتيب السادس بفارق الأهداف عن 22 مايو الذي احتل المركز الخامس .

    وفي ملعب الشهداء بمدينة الحالمة تعز انتزع فريق الشعلة من عدن نقطة ثمينة من أنياب مضيفه الرشيد بتعادله الايجابي معه 1 / 1 .
    وكان الرشيد افتتح التسجيل في الدقيقة 3 من شوط المباراة الأول عن طريق لاعبه نزيه الصليحي ، فيما أحرز هدف التعادل للشعلة مدافعه باسل عوض في الدقيقة 21 من الشوط الثاني .
    وبهذه النتيجة أضاف الرشيد نقطته التاسعة في المركز الحادي عشر ، فيما عزز الشعلة رصيده بنقطة السابعة متراجعاً إلى قبل أخير القائمة .

    وتختتم منافسات هذه الجولة غد الجمعة بمباراتين , حيث يشهد ملعب بارادم بمدينة المكلا لقاء متصدر القائمة هلال الحديدة ومضيفه المترنح شعب حضرموت القابع في ذيل القائمة , ويحتضن ملعب الشهداء بتعز لقاء الصقر وضيفه فريق اليرموك القادم من العاصمة صنعاء




    قدم التلال مبارية حلوة واستطاع ان يتغلب على شعب اب

    بهفين دوووووووون رد مزيدا من التقدم للنادي العريق

    التلالللللللللللللللللللللللللللللللللللل مبرووووووووووك لكل محبي التلال

    زي ما قلت لك يا (ابو ليث) الشعب ولا ولم يعد وقلت لك التلال با يفوز

    قلت لي الشعب ايش عمل الشعب حقك

    عموما معوض

    خليك تلالي لما خسر الشعب في مع 22 مايو قلت لي اللاعبين كانو مع المنتخب

    اللي ما يطول العنب حمضين عنة
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-03-18
  3. AlBOSS

    AlBOSS قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-06-12
    المشاركات:
    12,016
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2005
    مبروك للتلال مبروك


    [​IMG]

    مبروك للتلال مبروك


    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG][​IMG]
    freeyemennow*yahoo.com




     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-03-18
  5. الاستاذ

    الاستاذ عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-03-18
    المشاركات:
    494
    الإعجاب :
    3
    الفوز مستحق للتلال على ارضهم

    وبين جمهورهم

    ولن العنيد سوف يثائر في موقعة الاياب

    وسوف ترى كل شي بنفسك

    واللعب فوز وخسارة
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-03-18
  7. ابوراشد

    ابوراشد عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-02-10
    المشاركات:
    491
    الإعجاب :
    0
    الف مبروك لكل تلالي والتلال يستاهل الفوز
     

مشاركة هذه الصفحة