لقاء مع ساحر يمني تائب (صوره)مثيررررررررررررررررررررر

الكاتب : نجم اليمن 2006   المشاهدات : 600   الردود : 0    ‏2006-03-16
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-03-16
  1. نجم اليمن 2006

    نجم اليمن 2006 عضو

    التسجيل :
    ‏2005-12-25
    المشاركات:
    74
    الإعجاب :
    0
    لقاء مع ساحر يمني تائب (صوره)مثيررررررررررررررررررررر
    --------------------------------------------------------------------------------



    الساحر والمشعوذ السلفي يعترف في حديث خاص لـ(الوفاق) :

    نشأت في أسرة متأثرة بالسحر وكان والدي ساحراً شهيراً
    مشعوذون يمارسون الجنس مع النساء اللاتي يلجأن إليهم

    أرغم على امتهان السحر والشعوذة وهو في بداية شبابه بفعل إصرار والده الذي اشتهر بالسحر والشعوذة على أن يورث مهنته لهذا الابن لتذهب جهود والدته التي حاولت إبعاده عن هذا الطريق أدراج الرياح.

    ذلك هو داوود محمد السلفي الذي برع في أمور السحر والشعوذة وامتلك القدرة على مخاطبة الجان والشياطين وتسخيرهم لصالحه طوال عشرين عاماً، قبل أن يهتدي إلى الحق ويعلن توبته

    جريدة (الوفاق) التقت الساحر والمشعوذ داوود وأجرت معه الحوار التالي :

    كيف كانت البداية لامتهانك أعمال السحر والشعوذة؟

    - لقد نشأت في أسرة متأثرة بالسحر والمردة والشعوذة وكان والدي بارعاً في هذا المجال، وكنت أصغر إخواني، وقبل أن، ابلغ العام من العمر كانت الشياطين تعذبني إلى أن التزم والدي بتسخيري لهذا العمل، في حين كانت والدتي تحاول جاهدة إبعادي ولكنها لم تنجح، وعندما وصلت إلى سن المراهقة بدأ حالي يتغير وبدأت رحلة الشقاء من خلال زيارتي لضريح بن علوان في يغرس بمحافظة تعز (270 كيلو متر إلى الجنوب من صنعاء) ثم زيارة ملك النماردة النارية في منطقة بير برهوت بمحافظة شبوة (300 كيلو متر إلى الشرق من صنعاء).

    ماذا حدث بعد ذلك؟

    عدت إلى قريتي وشعرت بخوف والدتي وما تعانيه فقررت الهرب إلى السعودية لطلب الرزق وكان هذا في عام 82 وجلست في مدينة جدة ولكني لم أجد أي عمل وحينها اقترح علي بعض اليمنيين من أهل البلاد أن أقوم بما كان يقوم به والدي الذي كانوا يعتقدون أنه يعالج، ولا يقرون بسحره وشعوذته واخبروا أحد السعوديين الذي كان يشتكي من عدم حمل زوجته باني قادر على علاجها، وهذه كانت البداية.


    هل عالجت زوجة السعودي؟

    نعم، فقد جاء إلى عندي وقبل دخوله أخبرني الشياطين بكل مواصفات زوجته ومعلومات كاملة عن حياتها مع زوجها والمنزل الذي يسكنون فيه، فأخبرت الرجل بما أعرف وحينها أخذني إلى منزله لمده ثلاثة أيام وكان يدفع لي ثلاثة الف ريال سعودي عن كل يوم وكان الجان يحضرون لي بعض الأعشاب التي أصفها لهذه المرأة وبالفعل شفيت، وبعد أشهر عاد إلي الرجل وأكرمني وقال لي أن زوجته حامل وأخذني لأعمل في أحد محلاته التجارية الخاصة بالملابس الجاهزة، وخلال ثلاث سنوات قضيتها في العمل لديه رزق السعودي بثلاثة أولاد وكان لديه اعتقاد تام بأني صاحب الفضل وليس الله سبحانه وتعالى.

    هل واصلت أعمال السحر بعد ذلك؟
    نعم فقد عملت لي زوجة السعودي دعاية كبيرة في أوساط النساء وأخبرتهن بأني أمتلك قدرات خارقة، وهكذا بدأت استقبل أعداد كبيرة من السعوديات وكان بعضهن يطلبن مساعدتي وبركاتي حتى يتمكن من الطلاق من أزواجهن والبعض الآخر يطلبن أن يكونين الوحيدات في حياة أزواجهن خوفاً من زواجهم بأخريات، وبعض ثالث بغرض النصب على أزواجهن أو أن اجعلها محبوبة من الناس أجمعين، وهكذا وكانت هذه النساء تدفع ما أطلب من المال ودون نقاش وبعد أربع سنوات عدت إلى اليمن.

    بما أنك نشأت في أسرة تمتهن السحر.. فهل يعني ذلك أنك ورثت السحر عن والدك أم هناك قدرات أو اشتراطات معينة لتصبح ساحراً؟

    طبعاً ليس بالوراثة ولكن هناك اشتراطات لمن أراد استخدام الروحانيين لصالحه وردت في مقدمة كتاب الجفر الذي يعتبر الأساس للسحر ومن هذه الاشتراطات الكفر بالله وملائكته وكتبه ورسله، المشي على القرآن الكريم، عدم الاغتسال من الجنابة أو التطهر من الدنس والنجاسة وأن لا يكون في منزلك كتاب للقرآن أو الأحاديث النبوية، وعدم الجلوس في مجلس فيه ذكر أو قراءة القرآن، وأن تلعن المؤذن كلما سمعته وأن تقوم بعمل قوم لوط مع النساء والرجال وأن تتقرب لغير الله.

    كيف كنت تقنع الناس بما تقوم به؟

    كنت أوهمهم بأنني أعلم بكل شيء وبمساعدة الشياطين والجان وازرع في قلوبهم الخوف والرعب من تصرفاتي وأفعالي لأنني أصور لهم أنني اغرس (الجنبية) في جسمي وهذا غير حقيقي طبعاً، وأغلب من يلجأون للمشعوذين هم عديمي الإيمان بالله أو من يعانون من أمراض نفسية وهؤلاء يسهل خداعهم.

    هل أنت مقتنع بأن ما تقوم به هو من السحر؟
    طبعاً مقتنع وكنت أعمل أسحار بطلب من الناس.




    ماهي السحور التي كنت تعملها؟

    منها ما يتعلق بالتفريق بين الزوج وزوجته ومنها ايضاً الجمع بين رجل وامرأة... وهكذا.

    يقال أن المشعوذين والسحرة يمارسون الجنس مع بعض النساء اللاتي يلجأن إليهم للعلاج... فهل ذلك صحيح؟

    نعم يحصل ذلك، حيث يقول الساحر للمرأة أنها لا يمكن أن يتم لها الحمل مالم يمارس الجنس معها وأحياناً يقوم بذلك رغماً عنها أثناء اختلائه بها، أو يطلب منها أن تلتقي برجل غير زوجها لتمارس معه الجنس حتى يبطل مفعول السحر، وبعض النساء توافق والبعض الأخر ترفض.

    وبالنسبة لك أنت؟

    أنا لم أقم بعمل مثل هذا ولكنني مارست الجنس مع شيطانات وجنيات كن يتمثلن لي في صور فتيات جميلات من قريتي.

    هل التقيت العوبلي وكيف ترى ما يقوم به؟!

    العوبلي ساحر من السحرة ولكنه الآن أصبح شيخ مشايخ السحرة في اليمن، وكنت التقية دائماً في منتصف شهر شعبان من كل عام أثناء زيارتنا السنوية الواجبة لضريح ومسجد ابن علوان وأثناء زيارتنا السنوية لمنطقة بير برهوت التي يجتمع فيها السحرة لدى ملك الجان والنماردة الذي كان يمنحنا بركاته ويقدم لنا التسهيلات والخدم من الجان.

    خلال ممارستك لأعمال السحر.. هل التقيت بسحرة من دول أخرى أو تعرفهم؟
    نعم كنا نلتقي عند ملك النماردة وضريح ابن علوان بسحرة من إيران ولبنان والسعودية.


    ألا يمكن تسخير أعمال السحر أو الشعوذة لأعمال الخير ولصالح الناس؟
    هذا غير وارد لأن الخير لا يأتي من ساحر ولا من السحر.


    ماذا عنك الآن بعد أن أعلنت توبتك وأقلعت عن السحر والشعوذة؟

    أنا الآن أعيش في صراع شديد مع الشياطين وأحياناً أتحاور معهم، ويمارسون ضغوط كبيرة علي لأعود لعملي السابق ويقدمون لي إغراءات كثيرة أيضاً ولكنني وبعد أن اهتديت إلى الله عز وجل لن أعود للسحر مرة أخرى.

    قلت أن الشياطين تمارس عليك ضغوط وتعرض إغراءات... مثل ماذا؟
    قتلوا أثنين من أبنائي أمام عيني وأخيراً زوجتي، وأحارب في رزقي، وفي المقابل يعرضون علي أموالاً كثيرة في حال عدت إليهم وأطعتهم.


    ألا توسوس لك نفسك بالعودة؟

    لا... بالرغم من أنني أستطيع بكتابة كلمات قليلة العودة كما كنت بل وأكثر قوة وقدرة.
     

مشاركة هذه الصفحة