ياإخوان ساعدوني في تقييم شخصية هذا الرجل

الكاتب : عيني   المشاهدات : 463   الردود : 4    ‏2006-03-14
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-03-14
  1. عيني

    عيني عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-03-10
    المشاركات:
    327
    الإعجاب :
    0
    سلطان البركاني شخصية لم أعد أفهم تفاصيلها فهي ليست بذلك الغموض الذي قد حير العقلاء لكنها على قدر كبير من الامعية التبعية التي تثير الاشمئزاز فهو كاذب بدرجة لا اعرفها في احد من التاريخ
    ارجو ان تصححوا لي نظريتي بحق هذا الرجل وبكل روية وهدوء


    سلطان البركاني رئيس دائرة الفكر والثقافة والإعلام في الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام (الحاكم) من جهته هوَّن من إساءات إعلام حزبه لمن يعتبرهم البعض رموزاً للوطنية والنزاهة ومحاربة الفساد بدءاً ببن شملان وبن طالب والأرضي وصولاً لوزير التموين الأسبق السياسي المعارض حالياً د.محمد عبدالملك المتوكل أحد مهندسي اللقاء المشترك والأخير طالته أكبر الإساءات إذ وصف بـ(سجاح اليمن) عقب وجهات نظرٍ وطروحات سياسية تتعلق بأعلى مركزٍ سيادي في الدولة عرَّض في آخرها برئيس الدولة ونجله وبرموز في الحزب الحاكم نشرتها وسائل إعلام محلية.

    وأكد البركاني باللقب الذي خلعه إعلامهم على المتوكل وقال :"لو كان هناك غير هذا اللقب لأعطيناه" موضحاً أن لقب سجاح أطلق المذكور لما طرحه من تنبؤات تتعلق بطبيعة الحكم والسلطة مسّت في غالبيتها رئيس الدولة الذي قدم يوماً ما إعانة ماليةً للمتوكل للعلاج في الخارج -بحسب البركاني- وأشار القيادي البركاني إلى أن الاتهامات التي مسّت البرلماني والوزير الأسبق فيصل بن شملان وزميليه البرلمانييَن سعدالدين بن طالب وسالم الأرضي لم يكن إلا ردّ فعلٍ أو بالأصح تفنيداً من برلمانيين استاؤوا من تعميم المذكورين لتهمة تشريع الفساد على البرلمان الذي ضم زملاء لهم، ورداً على انبراء المؤتمر فقط للدفاع عن البرلمانيين المزعومين دون الإصلاح والإشتراكي والناصري وغيرهم قال :"أنا رب إبلي وللبيت رب يحميه".

    وفيما إذا كان إعلامهم سيعاود الكرة خصوصاً في الفترة المقبلة مرحلة الانتخابات قال البركاني:
    ألا لا يجهلن أحد علينا فنجهل فوق جهل الجاهلينا وقال : ولو كان سهماً واحداً لاتقيته لكنه ثانٍ وثالثٌ ورابعُ واختتم حديثه لـ(الناس) أنا أنصح المتضررين للجوء إلى القضاء، مؤكداً أن الصدفة هي فقط التي جمعت انتماء المساء إليهم إلى حضرموت ولم يكن ذلك بقصد مناطقي -كما يعتقد البعض- إلا أنه في ذات السياق سخر من ذلك قائلاً :"ليش باجمال يستاهل الشقدفة على طول ؟؟ وهل هذا الرجل من حضرموت ؟.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-03-14
  3. عيني

    عيني عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-03-10
    المشاركات:
    327
    الإعجاب :
    0
    سلطان البركاني شخصية لم أعد أفهم تفاصيلها فهي ليست بذلك الغموض الذي قد حير العقلاء لكنها على قدر كبير من الامعية التبعية التي تثير الاشمئزاز فهو كاذب بدرجة لا اعرفها في احد من التاريخ
    ارجو ان تصححوا لي نظريتي بحق هذا الرجل وبكل روية وهدوء


    سلطان البركاني رئيس دائرة الفكر والثقافة والإعلام في الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام (الحاكم) من جهته هوَّن من إساءات إعلام حزبه لمن يعتبرهم البعض رموزاً للوطنية والنزاهة ومحاربة الفساد بدءاً ببن شملان وبن طالب والأرضي وصولاً لوزير التموين الأسبق السياسي المعارض حالياً د.محمد عبدالملك المتوكل أحد مهندسي اللقاء المشترك والأخير طالته أكبر الإساءات إذ وصف بـ(سجاح اليمن) عقب وجهات نظرٍ وطروحات سياسية تتعلق بأعلى مركزٍ سيادي في الدولة عرَّض في آخرها برئيس الدولة ونجله وبرموز في الحزب الحاكم نشرتها وسائل إعلام محلية.

    وأكد البركاني باللقب الذي خلعه إعلامهم على المتوكل وقال :"لو كان هناك غير هذا اللقب لأعطيناه" موضحاً أن لقب سجاح أطلق المذكور لما طرحه من تنبؤات تتعلق بطبيعة الحكم والسلطة مسّت في غالبيتها رئيس الدولة الذي قدم يوماً ما إعانة ماليةً للمتوكل للعلاج في الخارج -بحسب البركاني- وأشار القيادي البركاني إلى أن الاتهامات التي مسّت البرلماني والوزير الأسبق فيصل بن شملان وزميليه البرلمانييَن سعدالدين بن طالب وسالم الأرضي لم يكن إلا ردّ فعلٍ أو بالأصح تفنيداً من برلمانيين استاؤوا من تعميم المذكورين لتهمة تشريع الفساد على البرلمان الذي ضم زملاء لهم، ورداً على انبراء المؤتمر فقط للدفاع عن البرلمانيين المزعومين دون الإصلاح والإشتراكي والناصري وغيرهم قال :"أنا رب إبلي وللبيت رب يحميه".

    وفيما إذا كان إعلامهم سيعاود الكرة خصوصاً في الفترة المقبلة مرحلة الانتخابات قال البركاني:
    ألا لا يجهلن أحد علينا فنجهل فوق جهل الجاهلينا وقال : ولو كان سهماً واحداً لاتقيته لكنه ثانٍ وثالثٌ ورابعُ واختتم حديثه لـ(الناس) أنا أنصح المتضررين للجوء إلى القضاء، مؤكداً أن الصدفة هي فقط التي جمعت انتماء المساء إليهم إلى حضرموت ولم يكن ذلك بقصد مناطقي -كما يعتقد البعض- إلا أنه في ذات السياق سخر من ذلك قائلاً :"ليش باجمال يستاهل الشقدفة على طول ؟؟ وهل هذا الرجل من حضرموت ؟.
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-03-14
  5. هـذا كتـابـي

    هـذا كتـابـي عضو

    التسجيل :
    ‏2006-03-09
    المشاركات:
    68
    الإعجاب :
    0
    يا صاحبي لن أعطيك حقيقة شخصيته إلا إذا
    سافرت معه أو جالسته أو صاحبته

    تحياتي لك
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-03-14
  7. هـذا كتـابـي

    هـذا كتـابـي عضو

    التسجيل :
    ‏2006-03-09
    المشاركات:
    68
    الإعجاب :
    0
    يا صاحبي لن أعطيك حقيقة شخصيته إلا إذا
    سافرت معه أو جالسته أو صاحبته

    تحياتي لك
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-03-15
  9. allan2004

    allan2004 عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-04-03
    المشاركات:
    578
    الإعجاب :
    0
    "" ياوليدي لاتحتار ولاتخلي القلب يشعل نار...وباختصار هذا هو الزمن الذي حدثنا عنه رسول الله الكريم بأنه الزمن الذي يسند فيه الأمر لغير أهله وينطق الرويبضه....والله أعلم...البركاني وليد الصدفه والتسلق النفعي ..شاهدت له لقاء في الجزيره أصبت بالغثيان فالرجال ليس عنده من االثقافه سوى الزعيق والنعيق ولايمتلك اية مهارت حواريه ولا أبجديات الحوار المتمدن المتحضر ....مستخدما المثل القائل خذوهم بالصوت تغلبوهم ... ...كما سمعت بأنه كان خبازا وهذا الأمر لا شك يترك أثرا في نفسية المرء وثقافته وشخصيته وتفكيره فثقافته محصوره بين تاء وعين ..(تنور وعجين)...فماذا تنتظر منه والمصيبه انه رئيس دائرة الفكر ايش تنتظر من فكر ...والثقافه والاعلام ....ياعيني..فهو ينظر للوطن كعجينة خبز كبيره لابد ان يستغلها لآخر قطعة خبز ..وكما يقول المثل العربي (ايش ألف الرباح أكل التفاح )...ولوبحثت عن رموز المؤتمر لوجدتهم من المتسلقين والمتملقين ولرأيت العجب العجاب ...فهؤلاء ياسادتي للاسف هم من يخطط لحياة20 مليون يمني فماذا تتوقعون من ناتج لهذه الخطط سوى وطن مدمر وشعب جاهل ""
     

مشاركة هذه الصفحة