إنتر يواجه اياكس بحثا عن تعزيز التواجد الايطالي بدوري الأبطال

الكاتب : الاستاذ   المشاهدات : 321   الردود : 0    ‏2006-03-14
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-03-14
  1. الاستاذ

    الاستاذ عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-03-18
    المشاركات:
    494
    الإعجاب :
    3

    [​IMG]
    يملك إنتر ميلان الإيطالي الأفضلية لبلوغ الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم عندما يستضيف اياكس أمستردام الهولندي في إياب الدور الثاني الثلاثاء على ملعب سان سيرو.

    وكان إنتر ميلان انتزع تعادلا ايجابيا ثمينا ذهابا 2-2 على ملعب ارينا في أمستردام علما بأنه تخلف صفر-2 ما يعني أن التعادل صفر-صفر أو 1-1 يؤمن انتقاله إلى ربع النهائي حيث سيواجه فياريال الاسباني بموجب القرعة التي سحبت يوم الجمعة الماضي.

    ويعزز من حظوظ إنتر ميلان أن مهاجمه البرازيلي ادريانو استعاد شهيته التهديفية عندما سجل له هدف المباراة الوحيد ضد سمبدوريا السبت الماضي رافعا رصيده إلى 13 هدفا هذا الموسم علما بأنه صام عن التهديف للمرة الأولى منذ 15 كانونالثاي\ يناير الماضي عندما سجل ثنائية في مرمى كالياري.

    يذكر أن أدريانو سجل ثلاثة أهداف في مسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم جميعها في مباراة واحدة ضد أرتميديا براتيسلافا السلوفاكي.

    وأعرب مدرب إنتر ميلان روبرتو مانشيتي عن سعادته لان ادريانو استعاد كامل لياقته البدنية وقال: "بالإضافة إلى الهدف الذي سجله ومنح الفوز للفريق فانه خلق الكثير من الفرص وبدا في قمة مستواه".

    وأضاف "اعتقد أن الراحة التي شهدها في الأسبوعين الأخيرين نظرا لوقفه مباراتين ارتدت إيجابا عليه".

    ويملك إنتر ميلان الأسلحة اللازمة لتخطي عقبة اياكس خصوصا في خط الهجوم الذي يضم لاعبين من الطراز الرفيع في مقدمتهم البرتغالي لويس فيغو والنيجيري اوبافيمي مارتينز والاوروغوياني الفارو ريكوبا والأرجنتيني خوليو كروز.ويسعى انتر ميلان إلى تعزيز تواجد الأندية الايطالية في الدور ربع النهائي بعد تأهل مواطنيه ميلان وصيف بطل الموسم الماضي ويوفنتوس.

    أما اياكس فيتوجب عليه كتابة التاريخ لأنه لم يسبق له أن فاز على أي فريق إيطالي في عقر داره في سبع مباريات خاضها حتى الآن.وكان اياكس سقط في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه ايندهوفن حامل اللقب في الدوري المحلي
     

مشاركة هذه الصفحة