التماس باءستفتاء حول حزب الشيخ الصغير

الكاتب : سيبيريا   المشاهدات : 369   الردود : 3    ‏2006-03-13
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-03-13
  1. سيبيريا

    سيبيريا عضو

    التسجيل :
    ‏2006-02-16
    المشاركات:
    23
    الإعجاب :
    0
    اعزائي ارجو مشاركتي في الرأي من خلال هذا المنبر وبمثابه ان هذه الواحه لها دلالات مستقبليه وتعالو نأخذ باارئكم من خلال العنوان....... لو استمر المحسوب على ذويه شيخ في المؤتمر هي مصلحه ليس للمؤتمر وانماءمصلحه للمعارضه عندما يكون معظم الاعضاء كهذه الشريحه كي يستمر ينخر في عظام ميت ولو خرج من العضويه وكون كماء يحلم بتشكيل حزب ...فسيرى هناك قاعدته الشعبيه....هشه فقيره محتقره وان كانت من الحاشيه الغير مثقفه في المجتمع اليمني ومن الاقربون الذين لايشكلون نسبه 1% من التركيبه السكانيه في اليمن......فتشكيل حزب او تنظيم في بدايه تشكيله تحتاج الى شخصيه لها قاعده جماهيريه على مستوي واسع في الساحه ولها فكر وتحظى باحترام ماسيقدم من برنامج وهيكل ....اما على طريقه (الخبره) بظم الخاء وتشديد الباء.......فهي احلام مجالس قات ......وكم اتمنى تشكيل هذا الحزب .....كم اتمنى على شان يعرف ثقله السياسي في المجتمع..........................وسلللللم لي عليه:d
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-03-13
  3. خالد السروري

    خالد السروري مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-10-05
    المشاركات:
    3,401
    الإعجاب :
    0
    يا سيبيريا من هو هذا الشيخ الصغير ................................ افصح في القول وخذنا على اد عقولنا .
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-03-13
  5. أخِيل

    أخِيل عضو

    التسجيل :
    ‏2006-03-03
    المشاركات:
    93
    الإعجاب :
    0
    المقصود هو الشيخ حسين بن عبدالله بن حسن الأحمر ورايي أن هذا لعب عيال كعادة عيال الشيخ..

    المهم ماهي أسباب الحزب الجديد؟
    الأمر ليس صعبآ فقد تلقى الشيخ حسين بن عبد الله الأحمر صفعة قوية في مؤتمر المؤتمر الشعبي وهزيمته التي لا تنسى وهي بمثابة طرد له من الحزب المؤتمري الذي ضاق به ذرعآ وكانت هذة البداية الأكيدة الى خروجه من المؤتمر الذي ذهب اليه في لحظة طيش أستغلها الحنك السياسي للرئيس ليوجه ضربة موجعة للشيخ الأب ..لا مكان للأبن الآن أيضآ في الإصلاح وهذا يعني أنه خسر مستقبله السياسي وأصبح خارج الوجود السياسي تمامآ..كانت فكرة الحزب الذي نسمع به الآنه لأثبات الوجود وهي محاولة يأسة للعودة الى مسرح السياسة..لي عودة.
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-03-13
  7. خالد السروري

    خالد السروري مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-10-05
    المشاركات:
    3,401
    الإعجاب :
    0
    اعتقد ان الشيخ حسين لم يخسر بعد نستقبله السياسي ،،،، فالشيخ حسين يستطيع ان يؤسس حزب سياسي جديد ،،،، فهو يمتلك الثقل الاجتماعي والمادي للقيام بذلك .......... ولكن ماهو الاساس الفكري الذي ستبناه ؟ هنا السؤال .
    لان الثقل الاجتماعي والمادي من دون الارتكاز على نظرية ترسم له المسار السياسي والاقتصادي في عصر العولمة ،،، يبقى وضع استثنائي لا يدوم طويلا وسرعان ما يختفي مع مرور الايام ويصبح في خبر كان .
     

مشاركة هذه الصفحة