بلاغ صحفي صادر عن الشيخ حمود الأحمر

الكاتب : ابو حذيفه   المشاهدات : 594   الردود : 5    ‏2006-03-12
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-03-12
  1. ابو حذيفه

    ابو حذيفه مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-05-01
    المشاركات:
    10,896
    الإعجاب :
    0
    أكد عدم حاجته لأي بدائل غير الإصلاح الذي يفتخر بالإنتماء إليه.. النائب حميد الأحمر ينفي اتهامات إعلام المؤتمر الحاكم، ويدعو وسائل الإعلام الى عدم الإنجرار لرغبات الإساءة للشخصيات الوطنية

    الصحوة نت - خاص

    نفى النائب البرلماني حميد عبد الله الأحمر نفياً قاطعا ما روجت له وسائل إعلام تتبع حزب المؤتمر الحاكم عن وجود علاقة سياسية من أي نوع تربطه شخصيا بليبيا.
    وقال في بلاغ صحفي - تنشر نصه الصحوة نت- أنه لم يقم بزيارة ليبيا مؤخرا حسب ماتناقلته وسائل إعلام المؤتمر.
    مؤكداً عدم حاجته لأي بدائل وانتماءات سياسية غير التجمع اليمني للإصلاح الذي ينتمي إليه ، مضيفا "من المعروف أنني انتمي سياسيا للتجمع اليمني للإصلاح ويشرفني هذا الانتماء ، وقناعتي به راسخة ، وبالتالي لا احتاج إلى البحث عن بدائل اخرى "
    ودعا الأحمر وسائل الأعلام المختلفة إلى تحري الدقة والمصداقية والتزام الحيادية والمهنية في أداء رسالتها التنويرية, وعدم الانجرار خلف الأهواء والرغبات السياسية التي تستهدف النيل من الشخصيات الوطنية والأصوات الشجاعة بغية ابتزازها وإسكاتها في مثل هذه المرحلة المصيرية والظروف الاستثنائية التي يمر بها وطننا الحبيب .
    وأكد النائب حسين الأحمر أن محاولات بعض الشخصيات المؤتمرية سواء كان أخوه حسين الأحمر او غيره الخروج من المؤتمر وتكوين حزب جديد بأنه شأن داخلي يخص المؤتمر الشعبي العام. معتبرا هذه المحاولات نتيجة طبيعية لما يمر به المؤتمر الشعبي من استفحال ألنزعه الشمولية, وغياب العمل المؤسسي عن تكويناته, وخصوصاً في ظل حالة الفشل الذريع والمتكرر لحكوماته المتعاقبة عن انتشال البلاد من الأوضاع المأسوية التي أوصلتها إليه سياساتها الخاطئة, ومما زاد الأمر تفاقماً افتقاد الرؤية المستقبلية والإرادة الصادقة للنهوض بالوطن, وإحداث نهضة تنموية حقيقية لأبنائه.
    وعبر الأحمر في بلاغه عن استنكاره كذلك لما تتعرض له عدد من الشخصيات الوطنية والمعروفة بنزاهتها وعطاءاتها المشهودة للوطن, من حملات استهداف شرسة وتجريح غير مسبوق , واصفا ذلك بأنه تصرف غريب يتنافى مع الإخلاقيات والعادات والتقاليد اليمنية العريقة .

    * نص البلاغ:
    بلاغ صحفي
    رداً على ما نشرته صحيفة " الميثاق " في عددها الصادر بتاريخ 6/3/ 2006م وعدد من وسائل إعلام المؤتمر الشعبي العام من أخبار وتسريبات تضمنت التعريض والتلميح إلى وجود علاقة سياسية تربطني بالجماهيرية الليبية وبهذا الصدد اود التوضيح للرأي العام بما يلي :
    أود انفي نفياً قاطعا كل ما ذكر عن وجود علاقة سياسية من أي نوع تربطني شخصيا بليبيا ، لا من قريب ولا من بعيد مع اعتزازنا بها كدولة عربية شقيقة ، كما اني لم اقم بزيارة ليبيا مؤخراً .
    ثانياً : من المعروف أنني انتمي سياسيا للتجمع اليمني للإصلاح ويشرفني هذا الانتماء ، وقناعتي به راسخة ، وبالتالي لا احتاج إلى البحث عن بدائل اخرى .
    ثالثاً : أبدي استنكاري الشديد لما تتعرض له عدد من الشخصيات الوطنية والمعروفة بنزاهتها وعطاءاتها المشهودة للوطن, من حملات استهداف شرسة وتجريح غير مسبوق, في تصرف غريب يتنافى مع أخلاقياتنا وعاداتنا وتقاليدنا العريقة .
    رابعاً : أدعو وسائل الأعلام المختلفة إلى تحري الدقة والمصداقية والتزام الحيادية والمهنية في أداء رسالتها التنويرية, وعدم الانجرار خلف الأهواء والرغبات السياسية التي تستهدف النيل من الشخصيات الوطنية والأصوات الشجاعة بغية ابتزازها وإسكاتها في مثل هذه المرحلة المصيرية والظروف الاستثنائية التي يمر بها وطننا الحبيب.
    خامساً : فيما يتعلق برغبة بعض الشخصيات المؤتمرية سواءً كان أخي حسين الأحمر أو غيره في الخروج من المؤتمر الشعبي العام وتكوين حزب جديد, فهذا شأنهم, وأمر لا يخصني, واعتبره شأن داخلي يخص المؤتمر الشعبي, حتى وإن كنت أعتبر ذلك نتيجة طبيعية لما يمر به المؤتمر الشعبي من استفحال ألنزعه الشمولية, وغياب العمل المؤسسي عن تكويناته, وخصوصاً في ظل حالة الفشل الذريع والمتكرر لحكوماته المتعاقبة عن انتشال البلاد من الأوضاع المأسوية التي أوصلتها إليه سياساتها الخاطئة, ومما زاد الأمر تفاقماً افتقاد الرؤية المستقبلية والإرادة الصادقة للنهوض بالوطن, وإحداث نهضة تنموية حقيقية لأبنائه
    الله الموفق ،،،
    حميد بن عبدالله الأحمر
    عضو مجلس النواب
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-03-12
  3. احمد سعد

    احمد سعد عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-06-12
    المشاركات:
    1,852
    الإعجاب :
    0
    كلام كبير من النائب حميد الاحمر..
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-03-12
  5. ابو قايد

    ابو قايد عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-02-28
    المشاركات:
    1,931
    الإعجاب :
    1
    رد مفحم من الشيخ حميد على الحزب الحاكم واعلامه الذي يحاول تشويه سمعة كل رجال اليمن
    خاصة في مثل هذه الايام التي ترتفع فيها حمى الانتخابات
    مع تحياتي لك يابو حذيفة وكل المغتربين معك ​
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-03-12
  7. محمد الموسائى

    محمد الموسائى عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-11-30
    المشاركات:
    315
    الإعجاب :
    0
    الله يملاه لكم بركه
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-03-13
  9. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    اين ابو زينه ؟؟

    هاهو الاحمر ينفي ماتردده عليه من اتهامات بأنه سيسلتم 2مليون برميل نفط ؟؟


    كل شئ سيصدقوه ان كان لصالحهم حتى ولو من موقع المؤتمر نفسه ؟؟


    تسلم اخي ابو حذيفه والخبر لايحتاج اصلا للنفي لانه خبر خيالي لايصدقه الا جاهل او حاقد مريض ...
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-03-13
  11. نمشة

    نمشة عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-06-18
    المشاركات:
    1,007
    الإعجاب :
    0
    بارك اللة لكم فى ال الاحمر
    وجعلهم حكامكم واسيادكم واوليائكم من سلالتهم ومن اولادهم وشيوخهم الى يوم الدين
    ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامين
     

مشاركة هذه الصفحة