القريه الحزينه!!!!!!

الكاتب : النفس الزكية   المشاهدات : 1,777   الردود : 23    ‏2006-03-12
حالة الموضوع:
مغلق
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-03-12
  1. النفس الزكية

    النفس الزكية عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-12-19
    المشاركات:
    444
    الإعجاب :
    0

    ماذا قدمت الثورة والجمهوريه لصعده وابنائها غير الحرب والدمار .الحرب لازالت تحت الرماد بسبب دعم الدوله لمجموعات السلفيين في صعده وارسال المجاهدين من عموم العالم الى مركز دماج السلفي في صعدة.لن تتوقف الحرب حتى يتم وقف هذا المركز.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-03-12
  3. خارج الوطن

    خارج الوطن عضو

    التسجيل :
    ‏2005-09-26
    المشاركات:
    151
    الإعجاب :
    0
    قدمت لهم

    الكهرباء - الماء - الزفلت - المدارس - الصحة


    وبالنسبة للدعم فالحكومه كما دعمت الحوثي في التسعينات والان العكس

    بس على شان تتعلموا ان ما وقع بجاربك عيوقع بك

    تعلموا الدرس يا روحي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-03-12
  5. ابن الجنيدي2

    ابن الجنيدي2 عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-02-05
    المشاركات:
    741
    الإعجاب :
    0
    الله أكبر .. الموت لأمريكا .. الموت لأسرائيل .. ****** على اليهود .. النصر للأسلام
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-03-12
  7. ابن الجنيدي2

    ابن الجنيدي2 عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-02-05
    المشاركات:
    741
    الإعجاب :
    0
    الله أكبر .. الموت لأمريكا .. الموت لأسرائيل .. ****** على اليهود .. النصر للأسلام
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-03-12
  9. ابو قايد

    ابو قايد عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-02-28
    المشاركات:
    1,931
    الإعجاب :
    1
    ماجرى في صعدة كثير من الناس لايؤيده ولايريده
    لأن القوة والبندقية لايمكن ان تميت العقائد والأفكار
    ولكن الا ترى معي ان نظرتك للأخر (اياكان) تبرر لهذا الأخر مافعله بك
    انا لاأبرر ولاأرضى سفك الدماء
    ولكن
    أنت تريد الغاء الاخر وأنت في حالة ضعف فكيف لو استقويت
    تريد ان تزيل معهد دماج وتجعل صعدة مكانا مغلقا عليك
    اليس الذين في دماج هم من ابناء اليمن
    اليس انت الذي ترفض ان يعاملك الناس بالقوة ثم تأتي وتريد ان تلغي معهد دماج بالقوة
    هل انتم مستعدين ان تعيشوا مع الأخر في وطن واحد
    وما اختلف الناس عليه يحل بالحوار
    لابالاغلاق
    ولابالبندقية
    وبالالغاء
    ولابالقوة
    ولابادعاء الفوقية
    وكما يقول المثل اليمني
    ذي مايقع مثل ابن عمه ولا وقع له جار
    تحياتي
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-03-12
  11. ابن الجنيدي2

    ابن الجنيدي2 عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-02-05
    المشاركات:
    741
    الإعجاب :
    0
    الله أكبر .. الموت لأمريكا .. الموت لأسرائيل .. ****** على اليهود .. النصر للأسلام
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-03-12
  13. النفس الزكية

    النفس الزكية عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-12-19
    المشاركات:
    444
    الإعجاب :
    0

    ان جميع من هم في مركز دماج ليسوا من اهل صعده وهذا المركز واحدمن الاسباب التي ادت الى الحرب فهم مجموعه من المتطرفين التي تاكلهم وتشربهم الدوله ضد ابناء الزيديه
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-03-12
  15. الكركشي

    الكركشي عضو

    التسجيل :
    ‏2006-02-24
    المشاركات:
    221
    الإعجاب :
    0

    انا كنت ضمن وفد التعليم الى صعده بشان المدارس الدينيه مع الوكيل طواف ووجدنا ان معظم الدارسين من جنسيات اجنبيه غير يمنيه والقليل من ريمه وحجور ويستلمون مرتبات كطلبة علم وسكر وشااهي من المؤسسه العسكريه ورفض طواف ان نشير اليها في الزياره
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-03-13
  17. حسين العماد

    حسين العماد عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-02-10
    المشاركات:
    284
    الإعجاب :
    0
    سيأتي دور الثور الأسود
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-03-13
  19. خارج الوطن

    خارج الوطن عضو

    التسجيل :
    ‏2005-09-26
    المشاركات:
    151
    الإعجاب :
    0

    وزنت القملي والثور الاسود :::::::: رأيت القملي رجح شويه
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة