نتائج الدوري اليمني لهذا الاسبوع

الكاتب : Yas9   المشاهدات : 446   الردود : 2    ‏2006-03-11
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-03-11
  1. Yas9

    Yas9 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-02-22
    المشاركات:
    1,168
    الإعجاب :
    0
    سقط فريق التلال من عدن حامل اللقب صريعاً مجدداً في العاصمة صنعاء أمام 22 مايو , وتألق شعب إب ليكسب قمة الأسبوع أمام ضيفه أهلي صنعاء في ختام الجولة الثامنة للدوري اليمني عصر اليوم .

    فقد شهد استاد الفقيد المريسي بصنعاء فوزا ساحقاً لفريق 22 مايو على ضيفه حامل اللقب فريق بثلاثة أهداف نظيفة سجلت في الشوط الثاني الذي شهد انهيارا لخط الدفاع التلالي , وجاءت أهداف مايو عن طريق الثلاثي حمير المصري وعبد اللاه شريان ومحمد المنج , ليعمق مايو جراح التلال ويزيد من ألم جماهيره العريضة , و رفع 22 مايو رصيده إلى ( 10 نقاط ) متقدماً للمركز الثالث ، في حين تزداد موقف التلال تعقيداً برصيده السابق في المرتبة الثانية عشرة .
    وفي مدينة إب عاصمة اللواء الأخضر احتفلت جماهير شعب إب بالفوز الصعب والمستحق الذي حققه فريقها على ضيفه العملاق الكبير صاحب الأرقام القياسية في الدوري اليمني أ÷لي صنعاء بهدف وحيد على ملعب الكبسي بحضور أكثر من عشرين ألف متفرج .
    واستعاد الشعب عافيته بهذا الفوز الثمين وبالهدف الذي أحرزه المدافع الدولي ياسر البعداني في الدقيقة 55 رغم أن الشعب اضطر للعب بعشر لاعبين معظم أحداث المباراة بعد طرد لاعبه هشام الورافي قبل نهاية الشوط الأول بثمان دقائق .
    كما احتفلت جماهير إب أيضاً بتقليد حارس مرمى إتحاد إب والمنتخب الوطني السابق أنيس سالم شارة التحكيم الدولية بعد أن أبدع في هذا المجال عقب اعتزاله اللعب في سن مبكرة , ليكون أول حكم من محافظة إب يحصل على الشارة الدولية .
    وبهذا الفوز الثمين الذي يعد الثاني لشعب إب في مشواره الطويل في البطولة الكروية رفع رصيده إلى ( 9 نقاط ) في المركز الثامن ، فيما تجمد الأهلي عند رصيده السابق ( 6 نقاط ) في المركز الحادي عشر .
    وكانت منافسات هذه الجولة التي انطلقت أمس الخميس بخمس مباريات أسفرت عن تصدر فريق هلال الحديدة قائمة ترتيب فرق الدوري العام لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم ، أثر فوزه الثمين على ضيفه الرشيد بثلاثية نظيفة برصيد ( 12 نقطة ) بفارق نقطة عن اقرب منافسيه صقر تعز ، بعد أن كان الهلال قد تعادل ايجابيا مع ضيفه التعاون في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة السادسة بهدفين لكل منهما يوم الاثنين الماضي.
    وفي محافظة أبين انتزع ممثلها الوحيد في دوري الأضواء حسان نقطة ثمينة من أنياب ضيفه الصقر ، بتعادله الايجابي معه 2 / 2 .
    وفي العاصمة صنعاء استعاد اليرموك عافيته بعد تعثره في الجولتين الماضيتين ، وحقق فوزاً ثميناً على ضيفه القادم من ساحل حضرموت الشعب بثلاثة أهداف مقابل هدف .
    وعلى ملعب 22 مايو بمدينة عدن عمق الشعلة من جراح ضيفه القادم من المدينة الساحلية الحديدة شباب الجيل ، وألحق به الهزيمة الرابعة على التوالي بهدف وحيد .
    وعلى ملعب مدينة عتق بمحافظة شبوة خطف الصاعد لأول مرة في تاريخه لدوري النخبة التضامن فوزاً مهماً على ضيفه تعاون بعدان بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في مباراة مثيرة انتهى شوطها الأول بالتعادل السلبي دون أهداف.
    وبختام مباريات هذه الجولة يكون ترتيب فرق الدوري العام كالتالي :
    1 هلال الحديدة / 12 نقطة
    2 الصقر / 11 نقطة
    3 22 مايو / 10 نقاط
    4 اليرموك / 10 نقاط
    5 شباب الجيل / 9 نقاط
    6 تضامن شبوة / 9 نقاط
    7 - حسان أبين / 9 نقاط
    8 - شعب إب / 9 نقاط
    9 – الرشيد / 8 نقاط
    10 تعاون بعدان / 7 نقاط
    11 أهلي صنعاء / 6 نقاط
    12 التلال / 6 نقاط
    13 الشعلة / 6 نقاط
    14 شعب حضرموت / 5 نقاط
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-03-11
  3. الاستاذ

    الاستاذ عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-03-18
    المشاركات:
    494
    الإعجاب :
    3
    تسلم اخوي على موافاتنا باخر النتائج

    وما تقصر
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-03-12
  5. Yas9

    Yas9 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-02-22
    المشاركات:
    1,168
    الإعجاب :
    0
    سلاااااااااااام

    ارجو من المشرفين الكرام تثبيت هذا الموضوع المتعلق با الدوري اليمني
     

مشاركة هذه الصفحة