با بليـــــــــه

الكاتب : صالح العنسي   المشاهدات : 429   الردود : 3    ‏2006-03-11
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-03-11
  1. صالح العنسي

    صالح العنسي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-06-15
    المشاركات:
    278
    الإعجاب :
    0
    رن هاتـــف با لغـلـط واقبلـت اهلــي*** قلت مـــرحب ياهـــلا يالله حيــــه

    مرحبـــــا يا للـــي تعـنـــا وا تصلـي *** صـــوت بغــدا دي ولهجة بابليه

    الف مــرحب قالت ا سلـم يا لمهلــي*** ا سفــه غـلطه ومحســوبه عـليـه

    قلت لا0عـــــادي ومثلك مـأ يـولــي*** لـوبغيتي روحـي ا نطيها هـــد يـه

    قالـت الله لــي ومــأ يــرضى بـذلــي*** مــوتي ارحـــم لــي ولا مدت يديه

    وقتها اهتزيت مــد ري وش حصلي*** كنهـــا حطت بصــدري بنـــد قيــه

    قلت حنــــا دم وا حـــــد لاتــــزلــــي*** مستحيل الـــدم يصبــح يـوم ميـه

    لاتحطـــي بينــا حـــاجـــــز وخلــــي*** للاوا صـــــر بينـــنا حتـى بقيــــه

    جـــرحنــا واحــد عــرب كمـي وكلي*** نشتـرك وقت المحن او في البليه

    مسلميـــن وكلنــــا دا يـــــم نصلـــي*** دينـــا واحـــد وتجمعنــا هـــــويه

    واضحكت وجــــروحهـــا تبغي تقلي*** ا لعــروبه ياعـــرب منكم بــريــه

    دمنــــا يهـــدر وجيش الغــرب حلـي*** يشعلــوا في الارض فتنـه طائفيه

    الــــرجــــــا مـــا بي اقلـك او تقلـــي*** الحكــــأيــه يابـــن عمـي منتهية

    صــالــح ا لعنســــي
    Ndeem_allil@hotmail.com
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-03-11
  3. انا الشعب

    انا الشعب عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-08-31
    المشاركات:
    1,470
    الإعجاب :
    0
    مرحبا مثل ما يقول المثل المهلي ما يولي
    ابداع ولا امر دون ما اطرح توقيعي
    على هذا الابداع الرائع
    صح لسانك ايه الشاعر
    ولاتبخل علينا بكل جديد
    مع تحيات ابو تبع
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-03-11
  5. صدق المشاعر

    صدق المشاعر عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-10-02
    المشاركات:
    1,514
    الإعجاب :
    0
    الله الله الله

    صح الله لسانك اخوي صالح العنسي

    قصيده في قمت الروعه والجمال

    وهذا ليس غريب عليك ايه المبدع


    سلم يمناك ودمت قلم مميز في المجلس

    الغالي

    دمت بود اختك صدوقه
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-03-11
  7. هواجس ذهبيه

    هواجس ذهبيه شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2006-02-02
    المشاركات:
    3,763
    الإعجاب :
    0
    (((( ايها البلبل العنسي))))

    بابلي الاحساس بلبل عنس لاتندم فلا بد لـلليل ان ينـجـلي
    لاتحزن فستصبح الديار بسلام ، عم الامل بابل ايها البلبل

    بـلى بالله وربـك بـا يـجـلـيها = سترفع راسها بابل وفالقمه نعليها

    (((( الصبر مفتاح الفرج ))))
    ~~~~ شـاعـر شـعـبـي ~~~~
    هـواجـس ذهــبـيـه
     

مشاركة هذه الصفحة