أبـحــث عـن أســـمـك هــنا .. تــأمــلات ووقـفـات.. مع أغــلـب اعـضاء الشعبي

الكاتب : ابوعاهد   المشاهدات : 1,675   الردود : 27    ‏2006-03-08
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-03-08
  1. ابوعاهد

    ابوعاهد عبدالله حسين السوادي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-11-28
    المشاركات:
    10,212
    الإعجاب :
    15
    27 عضو

    أدرجتهم ضمن لائحة المطلوبين!!


    للشكر .. وللتعليق ... ليس إلا


    فلتبحث عن اسمك في القائمة ماعدا الاسم الاخير !!!






    ابو فؤاد المجربي

    شاعرنا الكبير وشخصية المجلس اليمني الهامة

    كنت اكثر من رائع يا ابا فؤاد من خلال موضوع

    استضافتك والتي اتاحت لجمهورك

    ان يتعرف عليك اكثر عن قرب

    فسجل اعجابي بهيبة وجلال وجمال حضورك


    وسؤال شبه وجيه!! وهو:

    هل رداع لاتزال الجنة اليابسة؟؟!؟



    2 العميد البكري

    لاادري كيف يجتمع الذهب بالذهب!

    وينسى تزيين صدر المجلس بمشاركاته الذهبية؟؟

    ولكنه عاد من جديد بإطلالة ذهبية مميزة

    فياهلا وغلا ملايييين




    3 محمد النصيري

    شاعرنا المبدع .. اطل علينا برائعة كلما قرأتها

    اشعر بنشوه

    فدمت مبدعاً

    وشاكر لك نقل وقائع القاء المهم مع الشيخ المجربي

    وشيخنا ابو الفتوح والغالي محمد مساعد




    4 مراد اليافعي

    لا ادري ماهو الذي يشدني نحو هذا العضو

    وكأن بيننا صلة قرابة

    ( من يدري ) ربما !!

    فتحية لك ايها الغالي من اعماق القلب



    5 ابو الفتوح

    ياسيدي بسبب ماتعلمنا منك ( نظرياً)

    فهمنا معنى هذه الآية :

    ( ولاتزر وازرة وزر اخرى...)

    فهلا ترجمتها لنا ( فعليا) وواقعا نلمسه ونعيشه

    وسنكون في الانتظااااااااار




    6 وليد المصري

    طلتك فعلاً طلة ( قمر ) فمن خلال ( النور ) الذي سلطته

    على بعض المساجلات أكتشفنا إن لدينا [ محلل أدبي ]

    وبدرجة امتياز

    فلاعدمنااااك




    7 حسين العامري

    لاتنسى المثل القائل :

    ( مايصح الا الصحيح ) فواصل مسيرتك نحو القمة

    واتمنى لك المزيد من التألق... والسلامة! من المقص!



    8 صدق المشاعر

    احيي صمودك في وجه العواصف .. والى الامام

    وانتبهي من الالتفات الى الخلف



    9 سعدووووووون

    الغائب الحاضر .....

    على الاقل طل علينا في المجلس الشعبي وقل:

    سلمووووووون ياقبايل



    10 المسافر

    الفاضل ابوخالد السعدي

    كبرت كثيراً في نظري ..

    وثق إننا بحاجة الى مقص الرقيب الديني

    فلا تغيب عنا ( والساكت عن الحق ...)

    ولاعدمناااااااااااااك




    11 محمد مساعد

    إطلالتك مميزة ولها رونق خاص ..

    وتحية لهامتك الشامخة

    ولازلت انتظر اللقاء ...



    12 انور النعوي

    الى متى ستظل في مدارج الجماهير وانت لاعب محترف؟؟..

    اتمنى الاجابة هنا .. فاللقاء هنا يختلف عن اللقاء الماسنجري

    ( أليس كذلك ؟؟)



    13 ابو همام الحسني

    بورك فيك وزاد الرجال من امثالك

    وكم نحن بحاجة إلى من يذكرنا بالله في لحظات الغفلة

    ويرشدنا من الإنتباه والحذر من كل زله

    فلاعدمناااااااك


    14 حليف الليل

    غائب عنا لاسباب أنا اعلمها جيداً .. وأقدرها ايضا

    لكن غيابه يجعلني اشعر بنقص كبيييييير

    رغم ظهوره مع اول شعاع من فجر اليوم

    وسألتقيه عما قريب ...




    15 مدرم


    والدي .. والقريب من روحي

    إطلالاتك ( القصيرة) وغيابك ( الطويل )

    يجعلني أردد أول بيت من معلقة عنتر بن شداد :

    هل غادر الشعراء من متردم .. أم هل عرفت الدار بعد توهمي



    16 النورس

    ابو شادي ... طلتك دائماً فريدة ولها نكهة خاصة

    ومع انها شبه نادرة .. مثل ( الماس) تماماً

    إلا ..

    إن عهدي بكرمك يجعلني اطمح في تواجد يشبه ( المطر) !!




    17 ابو هاشم العزاني

    لو تعلم كم اكتشفت في الفترة الاخيرة انك قريب من قلبي؟

    لكن ... كيف ؟ ومتى ؟ ولماذا؟

    هذا مالم اجد له تفسير.. او تريد الصراحة .. هذا مالم اتعب

    نفسي بالبحث له عن إجابة ..

    فقناعتي ان مايربطنا في جامعة الاخوة في الله وجامعة الشعر

    هو أقوى ممايربط دول الجامعة العربية!!

    رغم اننا لم نجتمع ولا مرة واحدة في قمة اعتيادية او طارئة!



    18 ابومالك رسااااام


    لاادري ماذا كان في نية والدك عندما سماك رسام؟؟

    ولكن الذي اكتشفناه نحن هنا

    إنك رسام مبدع من خلال لوحاتك الشعرية

    وتحية خاصة لجدك !!

    او بالاصح أجدد لك اعجابي بقصيدتك :

    اشهد اني من خيار الناس واكرم جد جدي



    19 ابوعيبان

    مشرفنا الكريم والموقر .. أنت بحر من العطاء المتدفق ..

    هكذا عهدناااااااااك فدمت لنا

    ولا عدمنا اطلالتك الغراء النبيلة




    20 حيد السماء

    الشاعر المشاغب احمد العزاني ...

    لولا علمي بظروف غيابك هذه الايام .. لأوهمت نفسي إنك لاتزال

    تعاني من أثر اللكمات التي وجهها هاجسي في وجه بدعك الأخير

    ولكن ( ياحيد السماء ..مايهزك ريح)

    ولازلنا في انتظار إتفاق الطائف!!!




    21 الزبيري

    أتمنى ان لاتكون ااسأت فهمي من خلال موقفي من من قصيدتك

    الموجهة الى الثلاثي الكوكباني!!!

    الأشول - العزاني - ابوعاهد

    وإن حصل وزعلت مني

    فأنا ( اللحم وانت السكين )

    فرضاك يهمني ..

    (والفاتحة الى روح جدك)





    22 ابو فهد السحاقي

    مع انك فيما ( اضن ) لست كبيراً بالسن

    ولكن ( ثق ) إنك عندي كبير جداً في القدر والاحترام

    ودامك في صنعاء سلم على المؤتمر !!!!

    وكذلك سلام للمشاكس ( محسن )



    23 مجلس الجميع

    يكفي انني احتل قلب المجلس ...

    كي اضمن مكاني في قلب مجلس الجميع

    وعموما السهر مضر بالصحة ياغالي

    و ( سلام) لشلة ( السلوم) !!

    واتمنى ان تتحفنا بقصيدة عاطفية ...

    وش قلللللللللللت ؟؟

    اكيد بتقول : ( تم ) وحقوق الطبع محفوظة لطاش!!




    24 ابو بلال الزهيري

    احيي تواجدك الأكثر من رائع ...

    واحيي ابداعاتك ... والى مزيد من التألق

    وشاكر لك حضورك الجميل



    25 التام


    شاعر قيفه المتألق ...

    سؤال وجيه جداً!!

    لماذا أختفت قصائدك العاطفية

    فليتك ترى عصائدي الطائفية

    كيف اجتاحت المجلس مؤخراً

    فلتتحفنا بقصائدك حتى يستحي هاجسي

    وثق ياغالي اننا في ترقب لجديدك


    26 الاشول

    اولاً

    لماذا اسمك بالانجليزي !!؟؟ هل هو بدافع الهوى؟


    ثانيا
    لو لم يكن لأبا عيبان من فضل علينا الا انه ساعدك

    في الوصول الى هذه الساحة لما استطعنا ان نوفيه حقه

    مع اننا مدانيين لابا عيبان بكثير والانسان الحر يقول الحق

    ولاينكر فضل الاخرين

    ثالثاً
    أعلم جيدا إن ( شياطين شعرك) !! لاتزال تعاني من ارتباك

    احدثته شياطين شعري!! وستظل انت وهم سنة كاملة حتى

    تستعيدوا انفاسكم وتجمعوا شتاتكم فقد سمعت ان احدهم

    هرب الان وطلب اللجؤ السياسي ( قصدي الادبي ) في بوركينا فاسو

    واما شياطين شعري فها انت ترى كيف اقاموا الاحتفالات العاطفية

    على شرف النصر الاخير في ساحة المعركة معك ومع العزاني

    ولاتنسى ان هناك مثل يقول :

    ( مادح نفسه.... ابن حلال ) تم تعديله تكنولوجياً!


    ورابعاً واخيراً :

    ربي مايحرمني منك ابداً


    وختامها ....

    27 ابوعاهد!!

    ( كاد ينطبق عليه المثل القائل : صمت دهراً ونطق كفراً)!!

    و(الاخوان في الله ) يدركون ماذا اعني بالضبط ..

    ولكن الحمدلله عدت الامور على خير وسلام

    هذا العضو ( ابوعاهد)

    طيب و انا اعرفه جيداً هههههههههههههها

    اكثر من اي احد

    وعموما

    في ختام هذا الموضوع

    احب ان اقول ان هناك اسماء مهمة تركتها للعدد القادم حتى ازين بها صدر

    عددي القادم من هذا الموضوع

    فلا يضن احد من الاعضاء

    انني تعمدت تجاهله لسبب آخر


    ولكم جميعا

    محبتي وخالص احترامي وتقديري

    والمعذرة من اي تقصير مع الجميع

    ولاعدمناااااااااااااكم
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-03-08
  3. الشنفره

    الشنفره قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-06-14
    المشاركات:
    3,938
    الإعجاب :
    0
    كاد ينطبق عليه المثل القائل : صمت دهراً ونطق كفراً)!!

    و(الاخوان في الله ) يدركون ماذا اعني بالضبط ..

    ولكن الحمدلله عدت الامور على خير وسلام

    هذا العضو ( ابوعاهد)
    --------------

    ابو عاهد عرفتك عبر الهوا ولكني احس بانك الانسان الذي لاينطبق عليه أيه مثل كما قصدت
    فانت تستحق كل التقدير ولاحترام فجودك في المجلس له مذاق خاص ورونق اخر
    اي انت علا مه مميزه في المجلس لايمكن ان تنساء مهما غبت عن المجلس لفتره معينه
    فهذه الفتره تعتبر في حيات المحارب هي استراحه
    الف تحيه اليك ومن الاعماق
    ابو نجران
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-03-08
  5. ابوهاشم العزاني

    ابوهاشم العزاني شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2005-04-04
    المشاركات:
    2,299
    الإعجاب :
    3
    سلام الله عليك ورحمته وبركاته
    ابا عاهد وطبت وطاب قلبك النابض
    بالحب والخير والعطاء...ايها الاصيل
    لقد كرمت اباءًً..واخواناً..
    يكنون لك كل الحب والوفاء
    ويبادلونك الشعور ذاته
    بل وانا على يقين في اننا
    ننظر اليك ايها المشرف القدير
    والصاحب الوفي والعزيز على
    قلوبنا نظرة الاحترام والتقدير
    الذي تستحقه لما وجدنا فيك
    من الاخلاق العاليه والصفات
    الحميده المتاْصله فيك وفي
    اصلك الكريم
    دمت لهذا الصرح نبراساً
    وعلماً ........وقائداً ومعلماً
    لن اطيل عليك وما في القلب
    يعلمه الله وحده
    لك مني جل احترامي وتقديري

    ودمت

    اخوك/ ابوهاشم العزاني
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-03-08
  7. ابوعاهد

    ابوعاهد عبدالله حسين السوادي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-11-28
    المشاركات:
    10,212
    الإعجاب :
    15

    الشنفرة


    ايها الساكن في اعماق القلب


    تحية ازفها اليك بعبق ورد الجوري

    واحيي اطلالتك الرائعة هذه


    وبالنسبة لما قلته عن المثل الذي ينطبق على ابوعاهد

    فهو لسبب معين مرتبط بموضوع اخر ياكنج

    لعلك لم تطلع عليه

    وانا قلته فقط من باب الدعابة ليس الا

    وعموما ياهلا وغلا ملاييييييييييين
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-03-08
  9. محمد مساعد

    محمد مساعد عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-05-27
    المشاركات:
    1,069
    الإعجاب :
    0
    وانا كذلك منتظر لقاء ابن سواد

    بفارغ الصبر فان سبقتك انا وجئت

    الى محل غربتك فما لك عذور من تضيفني

    وان سبقت انت وجئت الى الوطن الحبيب

    فمرحبا بك وارحب مرحب الصوووووووووووت

    وسلامتك
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-03-08
  11. حليف الليل

    حليف الليل شاعر شعبي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-05-08
    المشاركات:
    5,430
    الإعجاب :
    0
    اول ماشفت كلمة ((مطلوبين)) خفت قلت يمكني ارهابي ههههههههههههههه
    بس مادام ابا عاهد عارف اسباب الانقطاع شي طيب
    المهم اليوم انفرجت من عند ربك مع انها صعوبات ،، لكن حصلت على صيده
    وانشاء الله سوف اسلم نفسي لسلطات المجلس ههههههههههههههه
    اسمع تراني ابقي اشوفك على شان موضوع مهم جدا
    شف متى تكون عندك فرصه وخبرني
    موضوع ما يستاهل التاخير
    والا بعدين انت المطلوب
    تمااااااااااااااااااااااااااااام
    تحياتي لك من القلب ايها الغالي
    لنا لقاء انشاء الله
    السعدي
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-03-08
  13. ابوفهد السحاقي

    ابوفهد السحاقي احمد مسعد إسحاق (رحمه الله)

    التسجيل :
    ‏2005-04-11
    المشاركات:
    3,036
    الإعجاب :
    0
    22 ابو فهد السحاقي

    مع انك فيما ( اضن ) لست كبيراً بالسن

    ولكن ( ثق ) إنك عندي كبير جداً في القدر والاحترام

    ودامك في صنعاء سلم على المؤتمر !!!!

    وكذلك سلام للمشاكس ( محسن

    اسمح لي ان اقل لك الولد ابو عاهد انت من مواليد 1977 وكذالك الولد فهد خلق في نفس السنه انا مسافر يومنا هذا وسوف اوصل صنعاء وسلامك اعتبره بلغ وايضا نبلغ عبدربه تحياتي للحليف وابو ظفار
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-03-08
  15. حسين العامري

    حسين العامري عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-07-11
    المشاركات:
    482
    الإعجاب :
    0
    7 حسين العامري

    لاتنسى المثل القائل :

    ( مايصح الا الصحيح ) فواصل مسيرتك نحو القمة

    واتمنى لك المزيد من التألق... والسلامة! من المقص!
    .
    .
    وما احلا تذكر الاحبه وهذه اللفته دليل رعايتك للجميع يا ابو عاهد حفظك الله ورعاك
    ونتما لك دوام الصحه والعافيه والمقص ما ودك ارسله يقص احداء روائعك العاطفيه
    امزح معك الله يشل يده ان مدها صوب قصايدك او قصايد الاعضاء اكرر شكري ولاعدمناك يارمز الوفاء لاعدمناك اخوك ابو صالح
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-03-08
  17. ابو عيبان

    ابو عيبان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-01-26
    المشاركات:
    5,201
    الإعجاب :
    2
    19 ابوعيبان

    مشرفنا الكريم والموقر .. أنت بحر من العطاء المتدفق ..

    هكذا عهدناااااااااك فدمت لنا

    ولا عدمنا اطلالتك الغراء النبيلة




    استاذي القدير ابو عاهد لك كل التحيه والتقدير
    وكل كلمه قلتها لها مكانه كبيره عندي
    والحمد لله الذي انعم علينا بهذا المجلس
    والذي من خلاله تعرفنا رجال كرماء
    وانت اول مكسب لنا في هذا المجلس

    ودمت
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-03-08
  19. المسافر74

    المسافر74 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-12-24
    المشاركات:
    1,034
    الإعجاب :
    0
     

مشاركة هذه الصفحة