كأس جديد لبطولة دوري أبطال أوروبا

الكاتب : ابــو الـخيــر   المشاهدات : 422   الردود : 1    ‏2006-03-07
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-03-07
  1. ابــو الـخيــر

    ابــو الـخيــر قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-10-21
    المشاركات:
    3,549
    الإعجاب :
    0
    [​IMG]
    ليفربول أحتفظ بالكأس إلى الأبد

    باريس (رويترز) : يكشف الاتحاد الاوروبي لكرة القدم (يوفا) النقاب عن نسخة جديدة لكأس دوري أبطال أوروبا وذلك في الحفل التقليدي الذي سيقام في باريس يوم الجمعة القادم فيما تحتفل البطولة باليوبيل الذهبي لإنطلاقها.

    وسيقدم الدرع الذهبية التي سيحفر عليها أسماء جميع الفرق أصحاب اللقب فرانشيسكو جينتو الظهير السابق لريال مدريد الأسباني وستيفن جيرارد قائد فريق ليفربول الإنجليزي إلى لارس كريستر أولسون رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

    وقال اليوفا لكرة القدم عبر موقعه الرسمي أن أولسون سيقدم الكأس بدوره إلى برتران ديلانوي رئيس مدينة باريس وسيستمر عرضه في باريس حتى نهائي البطولة الذي ستسضيفه المدينة يوم 17 مايو القادم.

    وكان جينتو ضمن أفراد ريال مدريد الذي أصبح أول فريق يرفع درع بطولة كأس الأندية الاوروبية الأبطال وهي البطولة الاولى من تسع بطولات نالها الفريق ليحتفظ بالدرع الاصلية الى الأبد بعد فوزه بها للمرة السادسة عام 1966.

    وسمح لليفربول بالإحتفاظ بالنسخة السابقة من الدرع للأبد بعد فوزه بها خمس مرات بعد فوزه على ميلان في نهائي الموسم الماضي ، والنسخة التي في حوزة ليفربول حاليا هي الخامسة في تاريخ البطولة.

    وفاز ميلان الإيطالي بالبطولة ست مرات وكل من بايرن ميونيخ الألماني وأياكس أمستردام الهولندي اربع مرات ليحتفظ كل من هذه الاندية بنسخ سابقة من كأس البطولة.

    ويقام حفل تسليم الكأس الجديد يوم الجمعة القادم ثم تعقبه إجراء قرعة دور الثمانية والدور قبل النهائي للبطولة.

    [​IMG]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-03-09
  3. الصقر_1

    الصقر_1 قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-12-20
    المشاركات:
    13,128
    الإعجاب :
    0
    ان شاء الله يكون من نصيب برشلونه :) ..

    شكرا على النقل المميز
    .
     

مشاركة هذه الصفحة