هام جداً : الى المشرف العام وجميع الأعضاء هموماً ورواد الشعر الشعبي خصوصاً

الكاتب : ابوعاهد   المشاهدات : 1,960   الردود : 38    ‏2002-04-30
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-04-30
  1. ابوعاهد

    ابوعاهد عبدالله حسين السوادي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-11-28
    المشاركات:
    10,212
    الإعجاب :
    15
    هام جداً : الى المشرف العام وجميع الأعضاء عموماً ورواد الشعر الشعبي خصوصاً

    الاخ العزيز المشرف العام / يافع

    الاخوه الاعضاء جميعاً :

    تحية طيبة وبعد:

    لقد مضى على وجودي في هذا المجلس اكثر من عامين تقريباً عشت فيه واكتنفني ورعاني وتوج راسي بتاج عظيم وهو معرفتكم التي هي بحد ذاتها شرف كبير اعتز به مدى الحياة. واستفدت من المجلس اضعاف اضعاف مااعطيته ان كنت بذلت فيه جزء بسيط جدا مما كان يجب علي ان اقوم به تجاه هذه (المدرسة العصرية) المتألقه والذي تفخر بوجودكم فيها .

    لقد واجهتني كثيراً من المشاكل و تعاملت معها بشئ من الحكمة وكثيراً من الصبر والتحمل وبعضكم على اطلاع على ماذكرت .

    عموماً لااطيل عليكم والحاصل انني لم اكن اتوقع ان اواجه عاصفة بمثل هذا المستوى الذي كانت به مع من اعتبرته استاذي واستاذ الجميع ابو قيس ولم اكن اتوقع منه يوماً ان يتفوه في حق ابو عاهد بمثل تلك الكلمات الجارحة وهنا الفرق . فانا تحملت الكثير و كان لدي استعداد لتحمل الكثير وهكذا الحياة ولكن ماحصل هذه المرة مع ابو قيس ( الشاعر الكبير ) لم يجعل لي بد من النزوح من على هذه الاطلال .

    وانا كتبت رساله خاصة للأخ يافع اطلب منه طلبين اصغرهما ان يحذف اسمي من قائمة المشرفين وتفاجئت به يحذف هذه الصفة عن ابو قيس خلافاً لما طلبت وخلافاً لما يقتضيه العرف فابو قيس رغم كل ماحصل، اشهد له بجدارته على الاشراف وهو تاج للمجلس اليمني وسيبذل جهوداً اعجز عنها ليجعل هذا المجلس شعله من نور ومن ابو عاهد الشاعر الصغير وذو الخبره الضئيلة و المعرفة المحدودة بكل مايتعلق بالشعر الشعبي وجماهيره الغفيره ، اين هو من الشاعر الكبير المخضرم ابو قيس ؟.

    عموماً لعل الاخ علي قام بتلبية طلب ابو قيس وارجو ان يوافق وان توافقوا على طلبي الاتي وهو :

    ان لم يعود ابو قيس لوحده مشرفاً على هذا المجلس فلتوكل مهمة الإشراف في هذا المجلس الى الاستاذ القدير ابو الفتوح فهو جدير بهذه المهمة .

    واما انا فارجوا ان تقبلوا انسحابي النهائي الذي فرضته علي هذه الظروف ولاداعي[ للتفاصيل] ،،،،،، وكما يقول المثل (كلن ادرا بغدراء ديمته) اي كلن يعرف عن نفسه مالايعرفه سواه.


    اودعكم على امل ان تفبلوا انسحابي وان تتبنوا فكرة تحويل اشراف هذا المجلس اما الى ابو قيس او الى ابو الفتوح وكلاهما لديكم معروف. أو اختاروا من ترونه مناسباً منهما او من غيرهما فلدينا في هذا المجلس الكثير من الرجال الذي نعتز بهم وهم اهل لهذه المهمة.

    واما انا فلا مجال لعودتي ان شاء الله تعالى


    وختاماً ارجو المسامحة من الجميع ان كنت اخطأت في حق اي فرد منكم.


    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2002-04-30
  3. ابوقيس العلفي

    ابوقيس العلفي شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2001-04-25
    المشاركات:
    5,511
    الإعجاب :
    1
    ابوقيس اول الرافضين طلبك يا ابا عاهد

    أستاذي الكريم ابو عاهد
    أسمعها كلمة ممن عاصر الوقت واعتصرته الايام ، لا تستقيم الأمور ما بقيت الآذان صاغية لكل همازٍ مشاءٍ بنميم مناعٍ للخير معتدٍ أثيم .

    ابو عاهد
    الأتجاه نحو التصعيد والانفعال ايٍ كان جاداً أو مفتعل لا يحل اشكال ، وإذا كنت انا قد رفضت الاشراف فلأني بحق وحقيقة لا اجد نفسي فيه ولا يمكن ان افيد من منصته وهذه حقيقة لا تواضع ،، مسألة الأساءة التي تدعي بأني قد اقترفتها بحقك لا طلب لي منك سوى تحديد نوعها وما هيتها ولك علي ما يرضيك أقولها صادقا وانا ابو قيس .

    يا ابو عاهد ما تصلك من اخبار مغلوطة وكاذبة تصلني اضعافها والفرق بيننا هو انني اتصدى لها وارفضها في حين اراك تتجه نحو التصعيد مما يوحي بأن لها قبول لديك وإن الخاسئون وانت تعلمهم حق العلم قد تمكنوا واوغروا قلبك .

    ابو عاهد
    فوت الفرصة على كل خسيس ، وتأكد انك وفي كل الاحوال لا زلت وستبقى في المكانة التي أحتليتها من ابي قيس ،، العشرة والالفة والائتلاف لا تهون الا على اولاد الحرام ، استهد بالله والعن شيطان الانس قبل شيطان الجن .

    بالنسبة لعلي
    لا شك انه كما تصلني اخبار عن من هو ايضاً تصلك اخبار مغايرة والمؤكد انه لا انا ولا انت دعك وكلام السفهاء يا ابو عاهد واعتقد ان الاخ يافع لن يخذلنا في هذا الامر لا سيما وان هذا الشخص قد تبين لنا جميعاً انه من المهرة في زرع الفتن وثق وتأكد إن امره سينكشف ولو بعد حين .

    لن اطيل وكلما اتمناه هو ان ارى تغقيبك بما يرضي ضميرك اولا ويرضي الرواد الذي من رابع المستحيلات ان يقبلوا عنك بديلا .

    سلام .
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2002-04-30
  5. ألنعوي

    ألنعوي شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2001-01-02
    المشاركات:
    1,339
    الإعجاب :
    0
    وانا اولهم

    لن ارضا بابو عاهد بديلا. انك انت من تاسس المجلس الشعري ونشاء وترعرع على يديه. اتترك كل هذا من اجل تافه لا يعرف من اصله ولا منهو.
    لا لا والف لا. لن يمكن ان نترك تفعل ماتشاء وانا متاكد ان الاخوه لن يقبلو بذلك
    ابو عاهد اذكر ربك. ولا تدع الحاقدين علينا يفرحو في ماصار.

    وانا انصحك وانصح ابو قيس ان لا تدعو الحساد والكارهين الخير لكم ولنا ان يعكرو علينا وعليكم الماء الصافي.
    لا تنسو الايام ولا نتسو العيش والملح الذي بينكم

    ارجوكم ان تعيدو النظر وتفكرو بعقل لكي تتوصلون الى النتيجه المقنعه
    والسلام
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2002-04-30
  7. * ملازم ثاني

    * ملازم ثاني عضو

    التسجيل :
    ‏2002-04-18
    المشاركات:
    66
    الإعجاب :
    0
    Re: ابوقيس اول الرافضين طلبك يا ابا عاهد

    000000000000000

    بارك الله فيك يا ابا قيس ما قصرة ونتمنى علا ابو عاهد ان ينسى الماضي وعفى الله عما سلف ولن نرضى بغير ابوعاهد والله **** الشيطان
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2002-04-30
  9. YaHar

    YaHar عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2001-12-20
    المشاركات:
    353
    الإعجاب :
    0
    لا أقبل انسحابك ..

    أخي الكريم أتصور أن الشاعر لا يكون ملء الأشياء إلا إذا تجرد من كل الأشياء وأقترب من نفسه والآخرين ... لا تكن متسرعاً .. فانسحابك ليس هو الحل ..

    ابحث عن أبى قيس الوالد لا الشاعر .. وأنا على ثقة بأنك ستجد الحل عنده ...

    هناك أسماء كبيرة في هذا المجلس .. لها ثقلها ومكانتها ولها تجربتها الشعرية والإنسانية والإبداعية .. أسماء كهذه يفترض أن تكون قدوة لنا في ماتقوله أو تصرح به .. أصدقك القول إنني حزين جداً لما حدث وقلق جداً أيضاً بشأنه ... أتمنا أن لا تكون المرحلة القادمة مرحلة أزمة للثقة ...


    تحياتي لك ..
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2002-05-01
  11. كورالعوالق

    كورالعوالق عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2001-11-23
    المشاركات:
    612
    الإعجاب :
    0
    لالالالالالالا والف لا يا ابو عاهد

    ابو عاهد ما هكذا توصل المواصيل او الامور واعتقد ان الاختلاف لايوصل الىحد الانسحاب وهذا شي لا نرضاه ابدا ولنا في التسامح والتجاوزات في قلوبنا لها المجال الواسع وليس الضيق والرجاء ترك هذا القرار جانبا وان تكون الامور تتعالج با الصبر وعدم الضيق والقرارات الانفعاليه وتأكد وثق اننا لا نرضى عنك بديلا وهذا عشمنا فيك يا ابو عاهد بأن تظل تقود الركب كما عهدناك وارجو ان يكون لطلبي صدى في نفسك ولانك عزيز وغالي اضن انك لن تخيب الرجاء دمت وتقبل تحيات اخوك الدائم كور العوالق:( :mad: :mad:
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2002-05-01
  13. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    Re: وانا اولهم

    ============================

    والد وولده ولا يحدث بينهم الا كل خير

    اخي ابو عاهد انته سيد هذا المجلس ولا نرضى بغير ذلك
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2002-05-01
  15. الثّلايا

    الثّلايا عضو

    التسجيل :
    ‏2002-03-25
    المشاركات:
    80
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

    قال الله تعالى 0 ( وأن جـــاءكم فاسق بنباء فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة وتصبحوا على مافعلتم نادمين 0) صدق الله العظيم


    هذه اية واحدة من كتاب الله الكريم تكفي واتوجه بها الى كل من

    الأخ يافع الاب الروحي لهذا المنبر الشامخ 0
    والأخ ابو قيس العلفي 0
    والأخ أبو عاهد0

    اليكم تلك الآية الكريمة وتكفيكم 0 فلا أقول لحل ما أو لإستبدال شخص ما أو 0 أو 00000 الخ

    ولكن بدون تعقيبات منكم واليكم من الآخرين استهدوا بالله والعنوا شياطين الإنس والجن0

    وأقول لكم لايستقيم أي بناء شامخ إلآّ بأعمدة ثابته 0 أضيفوا اليها العلم
    والمعرفه والحنكة والدرايه بكل الأمور والمستجدات 0 وكيفية التصرّف والتصدّي لها 0 0 فأنتم المعنيين وانتم من يستطيع تثبيت مابنيتوه في
    هذا المجلس0 0
    معذرة أنا لست أعلم منكم 0 ولا مثلكم ايضا 0 ولكن أحببت فقط للتنويه
    وللذكرى 0 فأنا تلميذ صغير في مدرستكم الموقره في كل شيء 00
    ولكن من حبي لكم وحب المجلس وحب الخير والصبر عليه وكتمانه ان امكن 0 كتبت هذا التعقيب0

    للجميع تحياتي وتقديري 0 00
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2002-05-01
  17. السيف المسلول

    السيف المسلول شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2002-03-15
    المشاركات:
    2,214
    الإعجاب :
    0
    Re: لا أقبل انسحابك ..


    الأخ أبو عاهد ادامك الله00

    ما هكذا تورد الإبل ياسعد ( سعد المجلس ) طبعا انت

    الجميع قالها والبقيه ستقولها أنت لها ولا نرضى بغيرك ولا ندع للواشي والنمام طريقا ولا للحاقد ايضا 00
    جميعنا دون استثناء أحد معك 0
    وبالنسبه للوالد ابوقيس ايضا لانريده الاّ ابا واخا معنا ولانرضى ابدا ان يبتعد عنا 0

    فان كان ابوعاهد شمس المجلس فابو قيس هواءه0

    العنوا شياطين الأنس والجن كما قال الكثير من الأعضاء 0 وسنعود جميعا كما كنا واحسن باذن الله تعالى0


    والله يرعاكم
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2002-05-01
  19. faridwasil

    faridwasil عضو

    التسجيل :
    ‏2002-01-20
    المشاركات:
    18
    الإعجاب :
    0
    الاخ ابو عاهد انك السراج المنير للمجلس ولا نوافق علا انسحابك ابد ابد ابد اخوك فريد واصل
     

مشاركة هذه الصفحة