هذه القصيده تعرضة للسرقه من احد المتصفحين مسكين هذا طلع مقص

الكاتب : حسين العامري   المشاهدات : 1,187   الردود : 15    ‏2006-03-05
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-03-05
  1. حسين العامري

    حسين العامري عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-07-11
    المشاركات:
    482
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

    اخواني الافاضل السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    حبيت ان اعيد هذا القصيده اليكم لنها تعرضة للسرقه

    من قبل احد المتصفحين ولاكن الحمد لله كان احد

    اصدقائي ساكن مع اللص وعند ما شفها صديقي

    قال من اين اتيت بهذه القصيده قال اللص انها

    قصيدتي سوف ارسلها للشاعر فلان لكي يجاوب

    عليها ومع هذا قد قام اللص بالتعديل على القصيده

    وطمس اسم قائها ولاكن زميلي ما قصر قال هذه

    القصيده لحسين العامري وعندي ما يثبت ذالك

    واتصل علي صديقي واخبرني بالموضوع

    فقلت له اني انزلتها بالمجلس اليمني

    واعطيته نسخه منها تكون فضيحة المقص

    واعترف بالاخير

    وقدم اعتذاره لي والان هل بمكان

    الاخوه ايجاد حل لمثل هذه المشكله

    مثلاً ان تكون حقوق الشعر محفوضه

    مثل بقية المنتديات للتوضيح هذه القصيده

    قد انزلتها بالمجلس قبل سبعه اشهر

    والان موجوده بالصفحه 49 ولها جواب

    من الاخ صالح علي عبدالله ابو صادق

    ولاعدمناكم ايه الاشاوس واحذوا اللصوص


    =
    [POEM="font="Simplified Arabic,5,black,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="./images/backgrounds/30.gif" border="double,5,red" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
    العامري بستنفر القوه وببداء بالهجوم= وا دمر الا طلال واحتل المدن والعاصمه

    ماعاد برحم واشهدي لي يالكواكب والنجوم=اليوم يوم المعتدي قامت عليه القايمه

    ذي كان ينعم بالموده الموده لن تدوم= اتبدلت نيران صاغتها السيوف الصارمه
    بسقيه علقم مر في كاسي فقط عند اللزوم=من اجل يستوعب تفاصيل الدروس القادمه
    الدرس لول مر والثاني مكون من علوم=دكتور علم النفس لصحاب النفوس القاشمه
    ذي قصدهم تاج الادب والتاج تاجي والرقوم=والكاس واضعاف الجوائز نلتها متراكمه
    لي منها غايه وغيري عن مرادي لن يروم=يوصل ولو راجم بنيران اللهب بالراجمه
    البحر للعوام ما كل البشر تعرف تعوم=من ما معه ساعد قوي يحضى باسوا خاتمه
    الساحره ساكن يمينه واليسار ام الصروم=ويش اخرجه والساحره ظالم وسلمى ظالمه
    والان يا طاير بجنح الفجر في ظل الغيوم=ارحل بمكتوبي متى شفت البراري غايمه
    لا ارض ابو سلمان خذ خطي معمد بالختوم=واهده لبو صادق بطله حميريه حازمه
    قله رسول العامري من شاف مرسوله يقوم=ينهض برهبه من عواقب لامحاله حاتمه
    عنده قيود اغلال مخصوصه لمن زالوا خصوم=وانته احدهم والبقيه يا رسولي عالمه
    امثال ناصر اومن انوى رمي قصري بالسهوم=با دمر اسهومه وعاد السهم بيده جاثمه
    ويش اوصلك يا سهم لا وكر النماره والهيوم=الوكر له ناسه وحلاله كواسر ناهمه
    ولو تلطفنا بماضينا لطافتنا سموم=تستدرج العاصي وتوقع به سلاسل حاكمه
    واخبار بستاني مشكل بالفواكه والكروم=والبن والفنجان يا زائر وقهوه دايمه
    بسري مع الساري وزاح الغم عني والهموم=مع القلم واوراق بيضاء ساطعه متلائمه
    بترجم الواقع وساحات الادب يوماً بيوم=فيما يقولونه ومن بحره قوافي حاسمه
    ان اشهد ان الشيخ ابا وضاح جمعهم بكوم=واشعل بهم نيران واسقاهم معابر كاتمه
    وانا معه ماضي وحاضر في عتادي والطقوم=لو قال جهز قوتك برسل بوارج عائمه
    ما قول كلمه من عدم ولا اتبع افلام الرسوم=كلمات ابو صالح تضلي ثابته بالقائمه
    من كال في كاسه صبر با كيل له فلفل وثوم=ومن جلب لي ورد بهديه الزهور الناعمه
    ذاء وافتني من بكر يدفن حي في قبره كتوم=جوارحه صاحي وعينه يا عزيزي نايمه
    يدفن بغفله عن عيون الناس ***** الهدوم=ومن تحرش به تقبيل وانتحر في صادمه
    والختم صلوا ما عبد عابد والصائم يصوم=على رسول الله ما حنت رواعد جاهمه
    ما امست سيوله من عواليها بتتذلح تهوم=واسقت بلد جرداء وعادت بالزهور الحالمه
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-03-05
  3. ابوهمام المحسني

    ابوهمام المحسني قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-12-25
    المشاركات:
    2,628
    الإعجاب :
    0

    تسلم ايه الشاعر الجهبذ.... لا اخفيك ان اعجابي بكلماتك فوق ما تتصور، ليس هذا مبالغه، بل حقيقه.............لك مني خالص الود ابوهمام المحسني
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-03-06
  5. حسين العامري

    حسين العامري عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-07-11
    المشاركات:
    482
    الإعجاب :
    0
    .
    .
    .اخي الكريم ابو همام المحسني كم انا سعيد بمرورك الكريم
    حفظك الله ورعاك ولاكن لم تطرق الا مشكلة القصيده
    لاني انزلتها لسبب سرقتها من قبل المتصفحين
    ونريد الحل لهذه المشكله من من يهمه الامر
    ولاعدمناك يارمز الوفاء لاعدمناك--اخوك ابو صالح
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-03-06
  7. ابوعاهد

    ابوعاهد عبدالله حسين السوادي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-11-28
    المشاركات:
    10,212
    الإعجاب :
    15
    عزيزي هذه مرض شائع نوعا ما لدى بعض المصابين


    بانفلونزا السرقة الادبية


    وهذا ماكان يحدث سابقا

    ولكنه الان انتشر اكثر عن طريق النت

    فهناك من يسطو على املاك الغير

    وينسبها الى نفسه

    ووبالنسبة لهذا الشخص الذي يسرق

    قصائد الاخرين انا على يقين تام

    انه يعاني من مرض

    وعليه بعلاجه في اقرب مستشفى للأمراض الاخلاقية!

    ولكن تأكد اخي الغالي حسين العامري

    انك لم تتعرض للسرقة الا لكون قصيدتك رائعة

    وهذه بحد ذاتها شهادة

    واتمنى ان لاتجعلك تفكر في عدم النشر

    بالعكس هي مشكلة ولكن في نفس الوقت ارجو استغلالها

    وبالنسبة لحفظ حقوق الملكية

    فهذا يعود الى الدولة التي تقيم فيها

    فربما كانت هناك نظام حقوق للمؤلف

    وعليك بمراجعة الجهات المختصة في الاعلام

    او وزارة الثقافة لتوثيق اي قصيدة من قصائدك

    حتى اذا ما تعرضت للسرقة او ماشابه ذلك

    تستطيع رفع دعوى قضائية ناجحة

    وعموما اتمنى ان لانصل الى هذا المستوى

    وهمسة في أذن من يقوم بهكذا جريمة

    ان اتق الله اولاً

    وازرع الثقة في نفسك

    واكتشف ذاتك فربما ان الله من عليك بموهبة اخرى

    وعند ذلك ستدرك معنى ان يأتي من ينسب ولدك له

    والله هو الرقيب في البداية والختام

    واما القصيدة فهي كما ذكرت لولا روعتها لما تعرضت للسرقة

    وسلامتك
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-03-06
  9. الحاج احمد

    الحاج احمد عضو

    التسجيل :
    ‏2005-10-23
    المشاركات:
    57
    الإعجاب :
    0


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ولدي الغالي والعزيز ابو صالح حفظك الله وحفظ اهلك وامولك والدرر الطيبه من السرق الذي اصبحو مايخافو لومة لاام ولا كن كما يقول المثل من لايستحي يفعل مايشتهي ياما بدنيا من سرق ولصوص، على قولتك .... هذا ولا يسعني الا ان اقدم اعتذاري عن غيبتي عنكم وذالك لا اسباب يعلمها الله .........

    ولو سمحت ولدي الكريم احملك رساله اريدك توصلها الى السارق وهي عباره عن حكم مني اذا أردة ان تنفذ او تسامح لك الاختيار الا وهو: حكم الحاج احمد بمايلي
    1_ مسح رقم تلفون الجاني وهو الص من تلفون المجني عليه وهو الشيخ حسين العامري
    2_نسيانه الى الابد ومصادرة اي قصيده له كتبت سابقا او لاحقا.
    3_التعوذ بالله كل مايذكر اسمه على المجني عليه او يمر اسمه على الخيال.
    4_توقيفه عن قراة الشعر حتى اشعار اخر

    ولا يحق للجاني اي طعن في الحكم
    وفي حالة تكرار السرقه ينشر اسمه وصوره له في المجلس ...

    هذا وبالله ولي التوفيق وعلى الجميع التقيد بما صدر في الحكم وعدم الاعتراض....



    الحاج احمد \\\\\\\\\\\\\
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-03-07
  11. حسين العامري

    حسين العامري عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-07-11
    المشاركات:
    482
    الإعجاب :
    0
    .
    .
    .السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    المشرف القدير ابو عاهد
    اشكرك على تفاعلك مع الموضوع
    والله يشفي امراض انفلونزا الادب
    ولو ان لا حد الان لا يوجد لهم
    مشفى خاص وهذا اللص الذي
    اكتشفناه وما بالك بالصوص
    المختفين الله وحده هو يعلم
    بذالك ومن سار بهذا الدرب
    لابد ان ينكشف يوماً من الايام
    وللعلم قصائدي اغلبها ملحن
    والان قررت انزل كل ما تلحن
    لكي اقطع الطريق على اللصوص
    وليس انا وحدي وانما انا واحد
    من المعرضين للسرقه واخيراً
    اشكر مرورك وتعقيبك الرائع
    ولاعدمناك يارمز الوفاء لاعدمناك
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-03-07
  13. حسين العامري

    حسين العامري عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-07-11
    المشاركات:
    482
    الإعجاب :
    0
    .
    .
    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

    استاذي القدير الحاج احمد الحمد لله
    على السلامه والله يبعد عنك كل مكروه
    ونسأل الله العلي القدير ان يمن عليك
    بالصحه والعافيه وان يجعل لك من كل عسراً
    يسرا ومن كل كربه فرجا ومن كل ضيقً مخرجا
    هو ولي ذالك والقادر عليه .
    .
    ثانياً اشكرك على مرورك الرئع
    واحكامك الجميله التى اسعدتني
    كثيرأ وما دام انت رئس المحكمه
    من يرفض حكمك وبالذات الحكم
    الاخير وهو نشر اسمه وصورته
    بالمجلس سوف يتمنا ان امه عروس
    لم يولد بعد هذا هو الحل ويا سلام
    على هذه الاحكام المميزه ولاكن
    بما انه قد اعترف عفا الله عما سلف
    واذا كرر السرقه تعلقت صورته بالمجلس
    عبره لمن يعتبر وتحيات ابو صالح
    ولاعدمناك يارمز الوفاء لاعدمناك
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-03-07
  15. ريدان الأشول

    ريدان الأشول شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2005-07-21
    المشاركات:
    5,552
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههههههههههههههههههه
    لا تزعل منت أول من يتم الصطو على قصائده
    ولا باتكون آخرهم
    وأتساءل عن هذا الإنسان وأمثاله هل بيحترم نفسه
    في داخله بينه وبين نفسه
    وعندما يقال له والله قصيده عسره معبره
    هل يعتبرها مدح له أو مدح لصاحب القصيده الأصلي
    وبعدا السارق سواء كان حرامي عادي أو حرامي أدبي
    ما يسرق إلا النفيس والغالي ما خف وزنه وغلي ثمنه

    أنا ضحكت بالبدايه وشر البليه ما يضحك

    أخوك أبو أسامه
    طه الأشول
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-03-07
  17. صدق المشاعر

    صدق المشاعر عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-10-02
    المشاركات:
    1,514
    الإعجاب :
    0
    صح الله لسانك اخوي


    حسين العامري


    لاعدمناااااااااااك

    ولاعدمنا ابداعك


    تحيات اختك صدوووقه
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-03-08
  19. المقلي

    المقلي عضو

    التسجيل :
    ‏2006-02-09
    المشاركات:
    86
    الإعجاب :
    0
    السرقه حرام

    [POEM="font="Simplified Arabic,4,black,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black""] حرام فيها قطع يد ارسل بريدك ايه السارق وبارسل لك قصائد الي تبى

    السرقه
     

مشاركة هذه الصفحة