وصفته بالاجرامي ...الأمانه العامه للاصلاح تدين الحادث الذي تعرض له الزنداني

الكاتب : ابو حذيفه   المشاهدات : 1,009   الردود : 0    ‏2006-03-05
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-03-05
  1. ابو حذيفه

    ابو حذيفه مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-05-01
    المشاركات:
    10,896
    الإعجاب :
    0
    وصفه بالإجرامي وطالب الجهات المختصة التحقيق فيه وإعلان النتائج للرأي العام.. الإصلاح يدين الحادث الذي تعرضت له سيارة الشيخ الزنداني صباح أمس بصنعاء

    الصحوة نت خاص

    أدان التجمع اليمني للإصلاح الحادث الذي تعرضت له سيارة الشيخ عبدالمجيد الزنداني رئيس مجلس الشورى أثناء سيره صباح امس الى جامعة الإيمان .
    ووصف بيان صادر عن الأمانة العامة للإصلاح - تلقت الصحوة نت مساء أمس نسخة منه - وصف الحادث بالإجرامي وطالب الجهات المختصة التحقيق في الحادث لمعرفة الحقيقة وإعلان ما يتوصل اليه التحقيق للرأي العام.
    * الصحوة نت تنشر نص البيان :
    * (النص)
    "تلقت الأمانة العامة للتجمع اليمني للإصلاح بقلق شديد خبر الحادث الذي تعرضت له سيارة الشيخ عبدالمجيد الزنداني رئيس مجلس الشورى أثناء سيره صباح اليوم في طريقه للجامعة ، والذي أدى الى خروج أحد إطارات السيارة عن مكانه ، واتضح بأن ماحدث عمل مدبر استهدف تخريب روابط أحد الإطارات ما كان سيؤدي – لولا حفظ الله - الى انقلاب السيارة وتعرض حياة الشيخ الزنداني الذي كان يستقلها ومن معه للخطر.
    والأمانة العامةللتجمع اليمني للإصلاح إذ تحمد الله على سلامة الشيخ عبدالمجيد الزنداني فإنها تدين هذا العمل الإجرامي ، وتطالب الجهات المختصة التحقيق في الحادث لمعرفة الحقيقة وإعلان ما يتوصل اليه التحقيق للرأي العام.
    والله من وراء القصد وهو حسبنا ونعم الوكيل
    الأمانة العامة للتجمع اليمني للإصلاح
    صنعاء
    4/ 3/2006م



    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة