بازل في زامل

الكاتب : الجلهم   المشاهدات : 2,575   الردود : 38    ‏2006-03-05
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-03-05
  1. الجلهم

    الجلهم شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2005-12-31
    المشاركات:
    2,287
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اليكم هذا البازل والذي ليس بجديد وقد كتبته منذ اكثر من خمس سنوات
    وحدث فيه اخذ ورد مع شعراء واصدقاء
    وليس الغرض منه التعجيز فمن حب المشاركه او اعطاء الراي فله الشكر
    والافضل الرد شعراً







    [POEM="font="Simplified Arabic,5,black,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="./images/backgrounds/8.gif" border="double,7,gray" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black""]يا صاحب العقل المثالي * عن بازلي فنان غالي=دايم جوار اهل المعالـي * عاصـب الدسمـال
    عمامته حمراء زلالي* ووجهه ابيض كالهلالي=والبنطلـون اسـود وبالـي *زهـرة الابطـال


    اخوكم ابو محمد / جبر الجلهم
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-03-05
  3. هواجس ذهبيه

    هواجس ذهبيه شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2006-02-02
    المشاركات:
    3,763
    الإعجاب :
    0
    (((( الجلهم ))))
    ياهلا فيك
    البنطلون اسود وبالي
    ارى ان قماشه غير مغزول
    ولغزك تحت البنطلون تماماً وواضح
    ((( دمت في خير)))
    ~~~~ شـاعـر شـعـبـي ~~~~
    هـواجـس ذهـبـيـه
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-03-05
  5. الجلهم

    الجلهم شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2005-12-31
    المشاركات:
    2,287
    الإعجاب :
    0
    اخي الكريم هواجس ذهبيه
    هداك الله
    ويش الحل هذا لقد ذهبت بعيداً جداً
    والبازل غالي وعزيز علينا جميعاً
    وليس كما تقصد
    اخي الله يسامحك
    فليس الجلهم من يضع في هذا المجلس الموقر
    شي يتعبر الى ماتقصده
    ولو تمعنت في البازل كلمه كلمه لوجدت الحل وبسهوله
    حيث ان كل كلمه تحمل مهناها في البازل
    وفي انتظار الاخوه الشعراء والمبدعين
    وشكراً
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-03-05
  7. هاروت

    هاروت قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-04-29
    المشاركات:
    5,944
    الإعجاب :
    0

    اما القلم
    او شمعة


    وقد يكون حرف الالف .. وهذا هو الصح والاقرب .. والله اعلم
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-03-05
  9. الجلهم

    الجلهم شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2005-12-31
    المشاركات:
    2,287
    الإعجاب :
    0
    وصلنا الشبل باقي الاسد
    لا القلم
    ولا الشمعه
    ولا حرف الالف
    وتقبل تحياتي
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-03-05
  11. هاروت

    هاروت قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-04-29
    المشاركات:
    5,944
    الإعجاب :
    0
    المداعة ..

    يا جلهم ..

    ام حرف العين
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-03-05
  13. الجلهم

    الجلهم شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2005-12-31
    المشاركات:
    2,287
    الإعجاب :
    0
    لا ياعزيزي
    محاولاتك قويه
    بس ما وفقت وين جا ابو فهد
    ذي اوجع قلوبنا بحبة الدوم
    وتشكر اخي العزيز
    واني مستغرب لماذا يتهرب الاخوه الشعراء
    ان يدلوا برايهم في الحل وليس عيب ان يخطىء المراء
    فكلنا نحاول ونحاول ومرت نتوفق ومرات لا نتوفق
    وشكراً
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-03-05
  15. هاروت

    هاروت قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-04-29
    المشاركات:
    5,944
    الإعجاب :
    0

    هههههههههههههههه

    قد تقاضيت في ابنة

    صدق المثل الذي يقول ان لقيت الغريم والا ابن عمة

    ككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككك
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-03-05
  17. هاروت

    هاروت قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-04-29
    المشاركات:
    5,944
    الإعجاب :
    0
    السجارة
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    او حرف لام

    ككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككك
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-03-05
  19. هواجس ذهبيه

    هواجس ذهبيه شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2006-02-02
    المشاركات:
    3,763
    الإعجاب :
    0
    ((((الجلهم المحترم))))
    توضيح
    انني اقصد الفحم ( السود ) في المبخره
    اي النار والبخور ( ارجع إلى شرحي
    ارى ان قماشه غير مغزول( ليس قماش)
    وانا لا اعني تحت بنطلون حسب ترجـمتـك
    ولم اترجم بازلك خرج عن السلوك إطلاقاً
    قصدي الفحم انني بعيد عن هذه الالفاض
    اعذرني لو عودتي او دخولي ازعجك وشكرا عزيزي
    ~~~~ شـاعـر شـعــبـي ~~~~
    هـواجـس ذهـبـيــه
     

مشاركة هذه الصفحة