نشرت صحيفة الحقائق صور لإبنة أخ أسامة بن لادن وهي تظهر في صور مثيرة في مجلة أميركية

الكاتب : محمد عباد   المشاهدات : 469   الردود : 2    ‏2006-03-04
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-03-04
  1. محمد عباد

    محمد عباد عضو

    التسجيل :
    ‏2006-02-23
    المشاركات:
    115
    الإعجاب :
    0


    ابنة اخ بن لادن تظهر في صور مثيرة في مجلة اميركية مخصصة للرجال



    نشرت مجلة اميركية مخصصة للرجال صورا لابنة اخ اسامة بن لادن زعيم تنظيم القاعدة وهي لا ترتدي سوى حذاء بكعب عال وبعضا من ريش النعام.

    وتظهر وفاء دوفور ابنة يسلم بن لادن الاخ غير الشقيق لاسامة بن لادن في الصورة وهي ممددة على سرير تعرض ساقيها الطويلتين في صورة ستنشر في عدد كانون الاول/ديسمبر من مجلة "جي.كيو" تحت عنوان "ليس من السهل ان تكوني شخصا مثيرا من افراد اسرة بن لادن".

    وقالت وفاء الاميركية المولد والتي تحترف الغناء للمجلة انها تستخدم اسم امها دوفور بدلا من اسم بن لادن لكي تنأى بنفسها عن عمها الذي كان وراء هجمات 11 ايلول/سبتمبر 2001 على مدينتي نيويورك وواشنطن. وقالت "الكل يربط بيني وبين ذلك الرجل الذي ليس لي اي علاقة به".

    وقالت وفاء التي تظهر في صورة اخرى في المجلة وهي في حوض الاستحمام انها لم تزر السعودية منذ كان عمرها عشر سنوات وترغب في ان تخبر العالم انها تعتبر نفسها اميركية. وقالت وفاء التي وصفتها المجلة بانها تتحدث بلكنة فرنسية "ان علي ان افسر موقفي دائما وهذا امر صعب ... ومتعب".

    واضافت المجلة ان وفاء التي ترفض الكشف عن عمرها ولكن يعتقد انها في العشرينات تتمتع بوجه "فاتن" يحمل بعض الشبه لاسامة بن لادن. واضافت انها لا تتصل بمعظم اقاربها بمن فيهم والدها وانها لا تتحدث العربية وتشعر بالتفاؤل بان لا يحكم عليها مواطنوها الاميركيون بقسوة.

    وقالت انها كانت في جنيف عندما علمت بهجمات 11 ايلول/سبتمبر على الولايات المتحدة. واضافت "لقد ذعرت واخذت ابكي بشكل هستيري وانا اشاهد ذلك الرعب. وقلت +لقد قصفت مدينتي اريد ان اعود الى الوطن".

    وفي مقابلة اجرتها معها صحيفة "نيويورك بوست" في وقت سابق من العام تحدثت وفاء عن طموحها للوصول الى النجومية في عالم الغناء واعربت عن ارتياحها لان امها ربتها خارج السعودية. وقالت "احمد الله لان امي اخذت بناتها الى سويسرا والا لكنت اجبرت على العيش تحت ظل الحجاب".
    ومن أراد التأكد ليدخل على هذا الرابط :
    www.alhaqaeq.net/defaultch. asp?action=showart
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-03-04
  3. gradyhboy

    gradyhboy عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-01-05
    المشاركات:
    1,970
    الإعجاب :
    0

    اعوذ بالله من غضضب الله وموضوع قديم
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-03-04
  5. محمد عباد

    محمد عباد عضو

    التسجيل :
    ‏2006-02-23
    المشاركات:
    115
    الإعجاب :
    0
    المهم الفائده ومعرفة كل أخير
    وشكراً لك على المرور
     

مشاركة هذه الصفحة