من نتائج زواج ( زنى ) المتعة عند الرافضة : مولود مُلقى على الرصيف (صـور) !!

الكاتب : ابن عقيل   المشاهدات : 1,386   الردود : 14    ‏2006-03-03
حالة الموضوع:
مغلق
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-03-03
  1. ابن عقيل

    ابن عقيل عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-11-15
    المشاركات:
    270
    الإعجاب :
    0
    في دولة الفجور والمتعه كانت هذه النتائج لمحاربة الله وتحليل الحرام :

    ** قال تعالى : { وَلَقَدْ كَرَّمْنَا بَنِي آدَمَ وَحَمَلْنَاهُمْ فِي الْبَرِّ وَالْبَحْرِ وَرَزَقْنَاهُم مِّنَ الطَّيِّبَاتِ وَفَضَّلْنَاهُمْ عَلَى كَثِيرٍ مِّمَّنْ خَلَقْنَا تَفْضِيلاً } (70) سورة الإسراء

    ** زواج (المتعة) زنا صريح يستحي من ذكره والخوض فيه (الرافضة) أنفسهم ولا يرضى الأسياد ولا الأئمة من الرافضة به لبناتهم ولا أخواتهم ولكنهم يرضونه لأنفسهم في بنات العوام منهم ، وهو يشكل خطرا كبيرا يهدّد المجتمعات الرافضية بإنتشار الفقر واللقطاء وأمراض الزنا وتداخل الأنساب وضياعها كما يحدث الآن في دولة الفرس (إيران) وبحسب الإحصائيات التي نشرت قبل فترة (خمسة ملايين) **** ..!!

    ــ ودولة إيران الرافضية تمثل أنموذجا فاضحا وداعرا يقف شاهدا على فساد مذهب الرافضة وحرمة وحقارة هذا الزواج وسوء خاتمته وخطورة شرعنته بالباطل ..!!

    ** إليكم هذة الصور ((المنقولة)) والتي تقشعر لها الابدان وتدمي لها القلوب ...!!؟ وهي صور لطفل ملقى به في قارعة الطريق ...في احدى المدن الايرانية ..

    ** أنظروا كيف اصبحت كرامه الانسان مهانة ..... تداس بالاقدام في الشوارع ...!!!! هذا ما جنوه من زناهم و متعتهم ... هكذا يريدون أبنائهم أبناء شوارع ..!!

    ** حتى الذين وقفوا متجمهرين عند هذا المولود أو هو (الجنين) لم يظهر عليهم الخوف أو الرحمة أو الدهشة أو الغرابة فقد إعتادوا على مثل هذا المنظر وربما هم أنفسهم قد مرّوا به قبل ذلك ..ّّ


    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-03-04
  3. Immigrant

    Immigrant عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-09-26
    المشاركات:
    988
    الإعجاب :
    0
    Ana Lilah Wa Ana Aleeh Raje3oon
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-03-04
  5. شيعي معتدل

    شيعي معتدل عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-02-04
    المشاركات:
    2,401
    الإعجاب :
    4
    الأخ ابن عقيل
    شيء مؤسف أن أن تمتلك هذا المستوى المتدني من التحليل والتفسير والتهكم ولغة التسقيط!
    إنني لا أريد أن أدخل معك في مهاترة، لأن كلامك يدل على أنك مشحون بشكل غير عادي ضد من تسميهم أبناء المتعة
    ولكنني أريد أن أطرح عليك بعض الأمور التي أريد منك أت تتفكر فيها وتتدبر:
    1. الصورة لجنين لم يحن وقت مولده الطبيعي، أي ما نعبر عنه بالسقط، وليس في الصورة دليل على أنه ابن متعة، فقد يكون ابن زنًى ألقت به أمه تخلصًا من العار، لأن الزنى عار على صاحبه في إيران كما هو عار عند جميع المسلمين
    2. إن الزنا منتشر في الدول العربية، وهناك دور للدعارة في يمننا المظلوم وبدعم من متنفذين في السلطة، وهناك دعارة مدعومة من قبل دول الخليج في كثير من فنادقها، فهل تقبل أن تُسمى هذه الدول بدول الفجور؟ لا أدري لماذا نطرح عقولنا جانبًا عندما يتعلق الموضوع بعصبيتنا ضد هذا المذهب وذلك؟
    3. إن ابن جريج المكي كان أحد كبار علماء أهل السنة ومفتي وشيخ الحرك المكي الشريف، وقد ذكر في سيرته أنه تزوج عشرات النساء متعة وأنجب منهن.. فنتساءل: هل هناك أطفال لابن جريج كانوا ملقين في الشوارع ضحية هذا الفجور؟ أم أنك لا تجوز هذا القول، وتعده جسارة وجرأة غير أخلاقية على عالم سني جليل؟
    4. إن حلية المتعة أو عدم ذلك من الأمور الخلافية، وقد ذكر ابن حزم في المحلى قائمة بأسماء الصحابة الذين كانوا يعتقدون أن المتعة لم ينسخ حكمُها.. فماذا تقول في هؤلاء الصحابة يا أخي؟
    أرجو أن تعود إلى رشدك، وأن ترجع إلى اتزانك
    هدانا الله إلى ما فيه خيرنا وخير وطننا الحبيب
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-03-04
  7. نقار الخشب

    نقار الخشب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-04
    المشاركات:
    17,755
    الإعجاب :
    4


    - أكثر من أربعة أخبار صحفية خلال أربعة أيام فقط تتحدث عن العثور على رضيع **** في أربع مدن مختلفة من المملكة (محمد الاحيدب ، صحيفة الرياض السعودية 2002/04/03)


    - العثور على رضيع بكيس القمامة بطريف
    * طريف - محمد راكد: صحيفة الجزيرة الخميس 17 محرم 1427 هـ 16 فبراير 2006 م العدد 12194
    تفاجأ عمال النظافة التابعة لبلدية محافظة طريف عند قيامهم بعملهم المعتاد في أحياء المحافظة بصوتٍ غريب يصدر من أحد أكياس القمامة الذي تبين بعد فتحه بوجود طفل صغير مولود وقد وضع في الكيس ورمي في برميل للنفايات، وقد قام العمال بسرعة إبلاغ الدوريات الأمنية ونقل المولود إلى مستشفى طريف العام للعلاج حيث أنقذته العناية الإلهية من موتٍ محقق فيما لو تم وضعه في سيارة البلدية تحت أكوام النفايات مما قد يتسبب له بالاختناق.

    -
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-03-04
  9. نقار الخشب

    نقار الخشب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-04
    المشاركات:
    17,755
    الإعجاب :
    4
    العثور على **** في مركز الجوه بسراة عبيدة
    سراة عبيدة- على آل قليل:
    عثرت شرطة مركز الجوه على **** بجوار إحدى المحطات القريبة من المركز بعد بلاغ تقدم به أحد المواطنين للمركز الذي أكد رئيسه النقيب علي ناصر القحطاني صحة الخبر مضيفا انه عند التحقق من البلاغ وجد ****** البالغ من العمر يوماً تقريباً بين حجارة مرصوصة عليه لمنعه من الكائنات والزواحف ....


    العثور على **** في حاوية نظافة بالجنادريةكتب - فهد الزومان:
    وجد عمال النظافة أثناء عملهم في تنظيف إحدى حاويات النفايات في حي الجنادرية على طفل «****» ملفوف بربطة صغيرة. عمال النظافة الذين فوجئوا بوجوده أصيبوا بذهول وفزع.. وعلى الفور قام العمال باستدعاء أهالي الحي وتعريفهم بالوضع من جانبهم قام أهالي الحي بالاتصال بالجهة المختصة


    **** داخل حاوية نفايات بالطائف
    الطائف - جمعان الكناني:
    عثرت الجهات الأمنية بالطائف يوم أمس الأول على طفل رضيع في احدى حاويات النفايات بحي الريان وقامت وبالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر السعودي بنقله الى مستشفى الملك فيصل بالطائف. وقد استدل على وجود الطفل ****** داخل الحاوية مجموعة من الأطفال بعد أن سمعوا صراخ الطفل....
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-03-04
  11. محمد عباد

    محمد عباد عضو

    التسجيل :
    ‏2006-02-23
    المشاركات:
    115
    الإعجاب :
    0
    الشيعة أبناءمتعة مادامت هذه هي صورهم وهذا هو حالهم ،
    كيف بعد هذه الصور نقول أنهم على صواب أو ليس هذا إلا فاسق منهم بل هم هكذا على ضلالة منذ خرجوا على أحفاد الرسول (ص) وتاريخهم أسود، وهم هم على خطأ في كل ما يفعلوه ويقولوه ،
    فأنا أعتقد أنهم يعيشون في حضيرة البدع والضلالات والتراهات وإلا ما آل إليه مصيرهم كما في الصور،
    فهم بعيدين عن الدين والشريعة الإسلامية السمحة .
    لا إله إلا الله محمد رسول الله .

    تحياتي للجميع.
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-03-04
  13. ابن عقيل

    ابن عقيل عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-11-15
    المشاركات:
    270
    الإعجاب :
    0
    طبيعي موقفك هذا الذي لا يتزن مع اسمك بالمعتدل فصدقني يازميلي الرافضي ان الحقائق تؤلم لذا نجد من شدة المك فيما كشفناه للناس تفوهت بكلمات اقول واعيد لا تتوازن وتتناسب مع اسمك فاين اعتدال ياصاحب الاعتدال ؟

    جميل جدا هو بالفعل ابن زنى واسقطته الزانيه كي لا يعلم الناس بجرمها ولكن الفرق بيننا وبينكم ان الزنى اسمه زنى وهو مستبشع عندنا ولكنكم تسمون الزنى متعه وتغلفونها باسم الدين والشرع لذا لما يحدث ماليس بالحسبان من حمل تقومون بالجريمة الاخرى في اسقاط الجنين ولا حولا ولا قوة الا بالله .

    ماشاء الله عليك تعلم دور الدعارة عموما كل ميسر لما خلق له بينما صدقني يازميلي لا علم لي بهذه الدور التي زعمت وهي وان كانت فهي خافيه غير معلن عنها في البلاد كما هو الحال في ايران يسموا دور الدعارة والزنى بدور الطهر والمتعه وتجد الاعلانات والتنافس بين الدور في اللافتات والعروض والاسعار فهل عرفت الفرق ؟؟


    لا علم لي بابن جريج هذا المكي الذي نصبته عالما بل وحتى امام للحرم المكي فلا اعلم هل لديك حرم مكي آخر يمكن يكون امامه ؟ ثم على فرض من السهل الكذب على الناس والتحدث بالسنتهم او اعمالهم ولكن من الصعب اثبات ما ادعيناه عليهم فلا تلزمني بما لا اعرفه وبما لم توثق خبره وقصته .


    تارة تدعي انك زيدي وتارة اخرى تخالف الزيديه في اعتقادهم واحكامهم ولعلمك لاتوجد فرقة او مذهب او طائفه تنتمي وتتسمى بالاسلام تقول بحلية المتعه غير الاثنى عشريه فلا تتبلى على الزيديه ... ومن زعمت بان من الصحابه لم يعلم بنسخ حلية المتعه فهل لما علموا هل استمروا بها وهل كان الصحابه يعملوها بنفس مايعملها الرافضه الان من هدم لأركان الزواج الشرعي الصحيح من اذن ولي الامر والشهود والاشهار فلا تتبلى علينا كما تبليت على الزيديه

    اللهم ارنا الحق حق وارزقنا اتباعه وارنا الباطل باطل وارزقنا اجتنابه
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-03-04
  15. ابن عقيل

    ابن عقيل عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-11-15
    المشاركات:
    270
    الإعجاب :
    0
    عزيزي نقار الخشب كنت اردت التعليق على ماكتبت بالتأسف على هذه الاخبار ولكن لفت نظري قبل كتابة اول كلمه انك قلت في بداية كلامك: {{ أكثر من أربعة أخبار صحفية خلال أربعة أيام فقط تتحدث عن العثور على رضيع **** في أربع مدن مختلفة من المملكة (محمد الاحيدب ، صحيفة الرياض السعودية 2002/04/03) }} ولكن وجدت الخبر الاول الذي اوردته في غير الجريدة التي ذكرتها طريف - محمد راكد: صحيفة الجزيرة الخميس 17 محرم 1427 هـ 16 فبراير 2006 م العدد 12194 فلا اعلم كيف حدث هذا التاقض في مصدر الاخبار ثم ايضا من باب التثبت ذهبت لجريدة الجزيره وبحثت عن الخبر فوجدته كما ذكرت ولكن للاسف لم اجد بقية الاخبار الثلاث عموما لا ادري ماذا اقول غير انه امر فيه ريبه ومايهمنا هنا هو هل هذه الاخبار هي على شاكلت الخبر الذي اوردته انا ؟؟

    طبعا يختلف اختلاف كبير من عدة اوجه :

    اولا : الحالة التي ذكرتها انا هي حالة رضيع في قارعة الطريق والناس كما ترى حسب الصور تمر وكأنها متعوده على هذه المناظر وتمارسها ربما فالجريمة اصبحت ثلاث جريمة الزنى المسمى بالمتعة وجريمة اسقاط الجنين وجريمة الفة هذه الامور وهذه الجرائم فلا تقشعر منها ابدانهم .

    ثانيا : الجريمة التي ذكرتها انا لرسف مصرح لها من قبل الدولة الفارسيه باسماء ذكرتها في ردي على المعتدل لذا في نظرهم كما ذكرت آنفا انه امر طبيعي وغير نستشنع عند القوم بينما نجد الجريمة فيما ذكرته انت ان امر مستشنع لدرجة انه كتبت عنه الصحاف بصيغة كيف يحدث هذا ولا يقبله احد عاقل مؤمن طاهر فالحالتين مختلفتين في ايران اصبح امر طبيعي وفي السعوديه امر خارج المألوف .

    ثالثا : هل اذا تم القبض على مرتكبي المتعه في ايران يقام عليهما الحد ؟؟ - لن نسمع ابدا اقامة حد الزنى ولا غيره في ايران - بينما من الطبيعي والمعروف اننا نسمع دائما اقامة الحد والقصاص في السعوديه وهذا فرق كبير وواضح مما يدل على بشاعته واطهار بشاعته في السعوديه من خلال الناس والحكومه بينما نجد الا مبالاه والفة مثل هذه الجرائم في ايران .

    رابعا : نشر الاخبار بكل شفافية في الصحف والمجلات نقطه لصالح المجتمعات المسلمه ودولها وانها دول بها مساحات حريه في فضح الجرائم الاجتماعيه فهل هذا مايحدث في دولتكم ماما ايران ؟؟؟
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-03-05
  17. نقار الخشب

    نقار الخشب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-04
    المشاركات:
    17,755
    الإعجاب :
    4
    ********************************

    لنستقبل ****** بستر!!
    محمد بن سليمان الاحيدب [​IMG]

    أكثر من أربعة أخبار صحفية خلال أربعة أيام فقط تتحدث عن العثور على رضيع **** في أربع مدن مختلفة من المملكة.

    **** وجد في حاوية قمامة في رمقه الأخير وقد تحول لون جسده الرقيق الطاهر "نعم ****** انسان طاهر بريء لفظه رحم مذنب أو بريء مجبر ولكن المؤكد انه خرج من صلب نجس". ولقيط آخر وجد في كرتون قرب المسجد، وثالث ورابع وما لم يعثر عليه وذهب مع عربة القمامة إلى مكبها ربما يكون أكثر.

    لماذا يتعرض الانسان في أطهر وأرق وأعذب مراحله وأكثرها حساسية ومدعاة للشفقة إلى هذا المصير المخيف؟! بكل ما فيه من تعذيب جسدي ونفسي "أحدهم كان في شهره التاسع، يحس بألسنة القطط تلعق وجهه ويشاهد أعينها المخيفة تتربص به وهو يدرك بالفطرة أن هذا ليس مكانه الطبيعي ولم يقدر قدره الذي يستحقه كإنسان"!!.

    لماذا ترضى أم لوليدها، قطعة من دمها ولحمها، تربطها به مشاعر فياضة، وإن حاولت تجاهلها، لماذا ترضى بأن تضعه في تلك الظروف؟!.......
    http://www.alriyadh.com/2002/03/25/article28624.html


    **** داخل حاوية نفايات بالطائف

    الطائف - جمعان الكناني:
    عثرت الجهات الأمنية بالطائف يوم أمس الأول على طفل رضيع في احدى حاويات النفايات بحي الريان وقامت وبالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر السعودي بنقله الى مستشفى الملك فيصل بالطائف.
    وقد استدل على وجود الطفل ****** داخل الحاوية مجموعة من الأطفال بعد أن سمعوا صراخ الطفل وعلى الفور حضرت فرقة من الدوريات واستخرجته من الحاوية.. بحضور فرقة من الهلال الأحمر الذين نقلوه مباشرة الى المستشفى.
    http://www.alriyadh.com/2005/12/18/article116241.html


    العثور على **** في مركز الجوه بسراة عبيدة

    سراة عبيدة- على آل قليل:
    عثرت شرطة مركز الجوه على **** بجوار إحدى المحطات القريبة من المركز بعد بلاغ تقدم به أحد المواطنين للمركز الذي أكد رئيسه النقيب علي ناصر القحطاني صحة الخبر مضيفا انه عند التحقق من البلاغ وجد ****** البالغ من العمر يوماً تقريباً بين حجارة مرصوصة عليه لمنعه من الكائنات والزواحف وتم استدعاء الهلال الاحمر على الفور وتم نقله إلى مستشفى سراة عبيدة العام ليتم الكشف عليه وايداعه حضانة المستشفى. فيما تتولى شرطة مركز الجوه متابعة ملابسات الحادث.
    http://www.alriyadh.com/2005/05/03/article61739.html


    العثور على **** في حاوية نظافة بالجنادرية[​IMG]
    كتب - فهد الزومان:
    وجد عمال النظافة أثناء عملهم في تنظيف إحدى حاويات النفايات في حي الجنادرية على طفل «****» ملفوف بربطة صغيرة. عمال النظافة الذين فوجئوا بوجوده أصيبوا بذهول وفزع.. وعلى الفور قام العمال باستدعاء أهالي الحي وتعريفهم بالوضع من جانبهم قام أهالي الحي بالاتصال بالجهة المختصة وحضرت إلى الموقع الجهات الأمنية وتم نقل الطفل إلى المستشفى لمعرفة حالته الصحية، مصدر مسؤول في مستشفى اليمامة للولادة والأطفال قال إن الطفل بعد الكشف عليه وجد أن حالته الصحية جيدة وسيتم نقله إلى وزارة الشؤون الاجتماعية.
    http://www.alriyadh.com/2005/11/17/article108610.html


    تلك بعض الأخبار مع مصادرها
    منقولة عن صحيفة واحدة فقط

    [​IMG]
    عثرت دورية مركز شرطة الدرب والحمراء بمحافظة الدرب بالقطاع الشمالي من منطقة جازان على طفل **** في يومه الثالث في أحد المساجد بالأسواق التجارية في محطة الدرب الواقعة على الطريق الدولي جازان - أبها - مكة المكرمة مساء أول من أمس وبجواره مبلغ مئة ريال وكيس من الملابس الجديدة وعلبة حليب ورضاعة.
    وأوضح أحد رجال الأمن الذي باشر الحادث أنه تم نقل الطفل ****** إلى مستشفى محافظة الدرب العام، حيث قام الإداري المناوب حسن بن محمد عسيري باستدعاء طبيب الأطفال للكشف على صحة الطفل بشكل عام.
    وأضاف أن التحقيقات جارية لمعرفة لمن يعود الطفل، وفي أي المستشفيات أو المراكز الصحية جرت الولادة.
    وقال مدير مستشفى الدرب العام المكلف علي بن محمد عداوي إنه تم عمل اللازم بالنسبة للبلاغات المتعلقة بالطفل ******.
    ومن جهته أوضح اختصاصي الأطفال الدكتور قوبتا بأن الطفل في يومه الثالث من العمر تقريبا، كما اتضح أثناء الكشف عليه وجود مشبك طبي في سر الطفل مما يبين بأنه تم قطع السر بطريقة صحيحة، كما وجد في قدمي الطفل آثار للبصمة مما يؤكد أخذ بصمة لقدم الطفل، مشيرا إلى أن كل هذه العلامات توضح إجراء الولادة تحت إشراف متخصصين
    ---------
    التاريخ : 5/1/1427 هــ
    الموافق : 4/2/2006 م

    عكاظ - العـدد : 1693

    حـوادث وجرائم


    **** في مصلّى النساء بالباحة


    عبدالخالق الغامدي (الباحة)
    عثرت الدوريات الامنية بالباحة امس الاول على طفل حديث الولادة داخل لفافة من القماش في مسجد مخصص للنساء باحدى المحطات على الطريق السياحي.
    تم تسليمه الى مستشفى الملك فهد ومنه الى دار الايواء بمحافظة القرى .



    العثور على **** عمره 9 أشهر وبجواره ملابس ورضاعة في بيش

    بيش: سلطان عسيري
    عثرت الجهات الأمنية في مركز شرطة بيش على **** عمره 9 أشهر في إحدى قرى المحافظة يوم أول من أمس يحمل رضاعة وبجواره مجموعة من الملابس الجديدة ويرتدي لبساً جديداً.
    ونقل الطفل بواسطة فرقة الهلال الأحمر إلى مستشفى بيش العام الذي قام بالكشف الطبي عليه فوجدوه سليما معافى ولا يحمل أي عاهات خلقية أو مرض مكتسب.
    ووجه مدير عام الشؤون الصحية في المنطقة الدكتور علي بن قاسم القحطاني أمره إلى مدير مستشفى بيش العام بأن يتم استلام الطفل ورعايته إلى صباح اليوم الثاني لينقل إلى دار الرعاية في جازان.
    وفتحت الجهات الأمنية في محافظة بيش تحقيقا للتعرف على الملابسات الحقيقية للقضية.
    http://www.alwatan.com.sa/daily/2004-06-24/socity/socity07.htm


    العثور على **** في استراحة على طريق الرياض - الطائف

    الأحد 08 ذو الحجة 1426 هـ 08 يناير 2006 م العدد 12155

    * ظلم - ياسر الروقي:
    عثر أحد عمال استراحة تقع بالقرب من مدينة المويه على طريق (الرياض - الطائف) أمس الأول على **** لم يتجاوز عمره ثلاثة أيام بداخل المسجد عند قيامه بتنظيف المسجد، فقام على الفور بإبلاغ الجهات الأمنية التي تواجدت بالموقع، وتمَّ نقل الرضيع إلى المركز الصحي، ومن ثم تمَّ تحويله لمستشفى الأطفال بالطائف فيما تجري شرطة المويه الإجراءات المتبعة.
    http://www.al-jazirah.com/310813/ln32d.htm


    ولا حول ولا قوة الا بالله


    نعم إيران تعاني من ويلات زواج المتعة الذي اصبح منفلتاً ومفسداً لشباب وشابات إيران وقد اعترف الرئيس الأسبق رفسنجاني - حسب ما تقوله المصادر السلفية -بأن هناك حوالي ربع مليون **** في ايران وأنه يطالب بإيجاد حلول لهذه الكارثة

    هذا الاعتراف الجريئ أفضل من انكار وجود العلة المستشرية في مجتمعاتنا

    والأخبار الصغيرة التي أوردتها تكفي لتوضيح مدى الانحلال والمرض الخلقي الذي تعيشه كثير من المجتمعات السنية رغم تحريم زواج المتعة فيها
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-03-05
  19. نقار الخشب

    نقار الخشب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-04
    المشاركات:
    17,755
    الإعجاب :
    4
    بالنسبة للصور الموجودة في موضوعك ماهو مصدرها؟؟؟؟
    لا تقل لي انها من موقع سلفي او معادي للشيعة

    فمثل هذه المواقع لا تتردد في التزييف والكذب من أجل اثبات وتأكيد آرائها

    سأرد عليك بما قاله العضو ساع المريسي
    :
    أنا أؤيد الاستاذ return في كل ماذهب اليه بعد هذا التعليق بالاعلى
    الاخ return أورد اسم موقع الانترنت
    وبين ان الجثة.... روسية
    وانها لامرأة
    بل وزاد على ذلك بارفاق صور لكامل الجسد
    ومن زوايا مختلفة
    ويأتي الاخ (( على الله)) كاتب هذا الرد ليسخر ويستهزئ بعقول و قلوب الاعضاء
    ويدعي ان صديقا اردنيا
    حصلت هذه الحادثة في دياره
    ويؤكد ان الحادثة حقيقة ولاحول ولا قوة الا بالله
    ويأتي آخر ليكتب ان المقصد العظة والعبرة من عذاب القبر
    يعني الكذب... واعجبني رد الاخ صاحب صورة الامام الحسين
    قال كلاماً جميلا عن ان المسلم ليس كذّابا
    والعبرة لا تكون بالكذب
    لقد رأيت في هذا المنتدى العجب والوانا من الاستهزاء والغباء
    فتارة ينشرون صورة دمية ملقية في الشارع لطفل(( كامل النمو)) بحجم جوال نوكيا
    ويقولون **** القت به امه في الشارع في ايران
    وتارة ينشر احد (( المشرفين)) صوراً للمرأة الثعلب !!!
    ثم الفتاة القرد من عمان
    وآخر ينشر صورة يقول انه التقطها لجنّي
    ثم يتضح ان احدى مشاهير المنتدى وهي امرأة يتضح انها انتحلت شخصية
    مديرة مدرسة وتكتب أو يكتب ياسمها مع سابق الاصرار والتعمد في الكذب
    اهكذا اصبحنا نحن اليمانون؟؟
    أني اعيذكم بالله ايها اليمانون من الجهل
    وليتجنب ابنائي نشر هذه الاباطيل فعذاب القبر يندرج تحت
    علم الغيب
    ونحن امة نؤمن بالغيب وان كشف عذاب القبر فقد انتفت صفة الغيب
    واصبح ايمانا بالشهادة والمشاهدة
    واذا لأسلم الناس جميعاً
    أصلح الله الجميع
    http://www.ye1.org/vb/showthread.php?t=150761&page=4
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة