القيادة العامة لمجاهدى القوات المسلحة(قيادة عمليات الرشيد.قيادة عمليات عمورية)

الكاتب : محمد دغيدى   المشاهدات : 384   الردود : 0    ‏2006-03-03
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-03-03
  1. محمد دغيدى

    محمد دغيدى عضو

    التسجيل :
    ‏2005-11-26
    المشاركات:
    195
    الإعجاب :
    0
    القيادة العامة لمجاهدي القوات المسلحة
    قيادة عمليات الرشيد
    خاص بشبكة البصرة(يا أيها الذين أمنوا إن تنصروا الله ينصركم ويثبت أقدامكم .والذين كفروا فتعساً لهم وأضل أعمالهم) صدق الله العظيم "سورة محمد"

    بسم الله الرحمن الرحيم
    بيان رقم (1) صادر عن القيادة العامة لمجاهدي القوات المسلحة
    (قيادة عمليات الرشيد)
    إن جيش العراق هو الوريث الشرعي لجيش الرسالة الأسلامية التي انطلقت لتعلي كلمة الله وتخرج الناس من ظلمات الجهل والظلم والكفر الى نور الأيمان وسماحة الأسلام فهو امتداد طبيعي لجيوش الفتح الأسلامي الأول في عهد الصحابة وجيوش الأمويين والعباسسين وجيش محمد الفاتح ،وهو الجيش الذي لم يرضخ لأرادة المستعمر الكافر وخاض حرب 1941م وهو الذي شارك في كل الحروب العربية ضد العدو الصهيوني ،وهو جيش القادسية المجيدة التي حمت العراق والعراقيين من شر الهجمة الفارسية الصفوية التي نراها تحاول اليوم ان تستجمع قواها لتنشر في العراق الخراب والدمار والطائفية البغيضة وهو الذي نازل الطاغوت الأمريكي ووقف بوجه اكبر قوة غاشمة ظهرت على وجه الأرض وما زال يقارعها منذ عام 1991 حتى يومنا هذا ،ان الشرفاء في جيش العراق لم يلقوا اسلحتهم فهم ينازلون الباطل واهله كل يوم ويلقنون المحتلين ذل الهزيمة ويجرعونهم السم الزعاف كم تجرعه الخميني واعوانه .
    ان قيادة عمليات الرشيد تلقن بعون من الله وفضله وكرمه العدو المحتل دروس في القتال وتوقع به الخسائر ولكن ظروف واسباب كثيرة ولعل في مقدمتها الجانب الأمني لم تنشر أي من عملياتها سابقا ولحين ارتأت القيادة العامة أن نباشر بنشر العمليات الجهادية والتي سوف تأتي تباعاً إن شاء الله منشورة على شبكة الإنترنت وحسب ما يسمح به الظرف الأمني والفني في حينها ،وفيما يأتي جانب من تلك العمليات :
    في الساعة 1320 من يوم الخميس الموافق 12/1/2006 تم تدمير كاسحة ألغام للعدو بواسطة صاروخ محور على طريق (كركوك-تكريت) .

    في الساعة 1030 من يوم الجمعة الموافق 20/1/2006 تم نصب كمين محكم لقوات العدو في منطقة (الحويجه ) حيث اشتبكت قوة الكمين مع العدو وتمكنت من حرق وتدمير أربعة عجلات للعدو من نوع (همفي) وقتل وجرح من فيها .

    في الساعة 830 من يوم السبت الموافق 4/2/2006 تم تدمير عجلة نوع (همفي) في منطقة حي الخضراء في مدينة كركوك وشوهد العدو وهو يقوم برفع ما تبقى من حطام وغسل الشوارع لغسل الدماء النجسة لعلوجه المجرمين .

    في الساعة 730 من يوم الجمعة الموافق 17/2/2006 تم بعون الله تدمير عجله للعدو المحتل نوع (همفي) على طريق (الحويجه-الرياض) حيث قامت مروحيات العدو بنقل إصاباته من القتلى والجرحى.

    في الساعة 1015 من يوم الثلاثاء الموافق21/2/2006 تم قنص احد جنود العدو في قضاء الحويجه.

    في الساعة 900 من يوم الثلاثاء الموافق 28/2/2006 تم بعونه الله تدمير عجلتين نوع (همفي) وقتل وجرح من فيها من جنود العدو بواسطة عبوة مزدوجة على طريق (كركوك-حويجه) .

    في الساعة 900 من يوم الخميس 23/2/2006 تمكن مجاهدو سرية الأمام الشافعي من تدمير عجلة للعدو المحتل في قاطع ( كركوك ) .

    فالحمد لله على نصره المبين حمداً يوازي نعمه وأفضاله والحمد لله ناصر المجاهدين ومخزي الكافرين والمنافقين .
    الله اكبر الله اكبر الله اكبر
    وليخسأ الخاسئون

    قيادة عمليات الرشيد
    1/صفر/1427هـ
    الثلاثاء 1/آذار /2006م
    ......................... ......................... ....
    القيادة العامة لمجاهدي القوات المسلحة
    قيادة مجاهدي قوات عمورية
    http://www.albasrah.net/images/articles/3morya1.gif
    خاص بشبكة البصرة
    بسم الله الرحمن الرحيم
    ((والذين جاهدوا فينا لنهدينهم سبلنا وان الله لمع المحسنين)) سورة العنكبوت
    بيان صادر عن القيادة العامة لمجاهدي القوات المسلحة قيادة عمليات عمورية
    في الساعة 2215 من يوم الأحد الموافق 26/2/2006 مكن الله العلي القدير عباده المجاهدين من سرية عبد الله بن مسعود رضي الله عنه من تدمير عجلة للمحتل الكافر كانت ضمن رتل عسكري أمريكي يؤمن الحماية لقافلة من سيارات المنافقين الذين يقومون بتزويد العدو المحتل بالمواد الإنشائية لبناء قواعد الكفر والبغي، وتم بفضل الله تدمير العجلة بالكامل عبر استخدام تقنية فنية مبتكرة فتح الله بها على على جنوده فيما لاذ العملاء المنافقين بالفرار بعد ان قاموا بإلقاء حمولتهم على الطريق العام الذي يربط بين (الموصل - الكسك) فالحمد لله على نصره المبين

    في الساعة 200 من يوم الاثنين الموافق 20/2/2006 مكن الله عباده المجاهدين من سرية عبد الله بن مسعود(رض) من تفجير عبوة ناسفة على مدرعة للعدو المحتل مما أدى إلى إعطابها وخسائر غير محددة ضمن طاقمها وذلك على الطريق الستراتيجي الرابط بين (تل عفر - والمحلبية) فالحمد لله جبار المتكبرين وناصر المستضعفين.

    في الساعة 415 من يوم 26/2/2006 من الله العزيز المقتدر على عباده من (سرية محمد القاسم) ومكنهم من تفجير مدرعة للعدو المحتل الكافر ضمن رتل مدرع في تقاطع حي الصحة في مدينة الموصل، فالحمد لله على نصره المبين .

    في الساعة 800 من يوم الخميس الموافق 23/2/2006 مكن الله العزيز القدير عباده المجاهدين من سرية خالد بن الوليد (رض) من تفجير مدرعة للعدو الأمريكي الكافر وقتل علج واحد وجرح أربعة آخرين من علوج العدو وذلك على الطريق العام (موصل-النمرود) قرب مفرق الخضر،فالحمد لله من قبل ومن بعد على نصره .

    في الساعة 1330 من يوم الأربعاء الموافق 22/2/2006 دك المجاهدون من سرية الأمام الحسين بن علي (عليهما السلام) أوكار المحتلين في القصور الرئاسية في منطقة حي العربي في مدينة الموصل بوابل من صواريخ الحق المبين التي أصابت أهدافها بدقة ولم تعرف خسائر العدو . فالحمد لله على نصره وتوفقيه .

    في الساعة 1315 من يوم الخميس الموافق23/2/2006 تمكن المجاهدون المؤمنون من سرية الأمام الحسين بن علي (عليهما السلام) ،بفضل من الله من تفجير عبوة ناسفة على مدرعة للعدو المحتل ضمن رتل مدرع في منطقة حي اليرموك في مدينة الموصل وإصابتها إصابة مباشرة . فالحمد لله على نصره المبين .

    الله اكبر الله اكبر الله اكبر
    وليخسأ الخاسئون

    قيادة عمليات عمورية
    1/صفر/1427هـ
    الموافق الثلاثاء 1/آذار /2006
     

مشاركة هذه الصفحة