حليب السعودية والبقرة الدانمركية

الكاتب : الطبيب الجيد   المشاهدات : 646   الردود : 12    ‏2006-03-02
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-03-02
  1. الطبيب الجيد

    الطبيب الجيد شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2004-01-11
    المشاركات:
    1,641
    الإعجاب :
    39

    صجتنا ورجتنا وسائل الدعايا والاعلام عن هذء المنتج العربي الممتاز
    والناس صدقو الخبر حتى فضيلة الشيخ عبدالله بن حسين اكد الخبر
    في اجاباتة في مسابقت من سيربح المليون!!!

    وما ان تكشفت الامور واتضح بان ذالك هؤ حليب البقرة الدانمركية

    وكما قال المثل( تيس قالو احلبوة)ههههههههههه

    وهذء هؤ حال العرب يستمون بانتاج ما ينتجة الاخرين
    ياكلو ما ينتجة الاخرين ويلبسو مايصنع الاخرين

    رغم الامكانية للرقي والتقدم الصناعي والزراعي
    الا ان الارادة معدومة


    .......تحياتي........
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-03-03
  3. جوري الرياشيه

    جوري الرياشيه قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-01-11
    المشاركات:
    2,654
    الإعجاب :
    0
    تشكر اخي الكريم..
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-03-03
  5. تشي جيفـارا

    تشي جيفـارا عضو

    التسجيل :
    ‏2006-02-27
    المشاركات:
    41
    الإعجاب :
    0
    يا الله ولا مافيش
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-03-03
  7. محمد القوباني

    محمد القوباني عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-12-23
    المشاركات:
    535
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههههههههههههههه
    الحاصل
    تحياتي
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-03-03
  9. لابيرنث

    لابيرنث مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-05-11
    المشاركات:
    7,267
    الإعجاب :
    0
    تشكر اخي الطبيب الجيد

    والله يهدي العرب ويصنعون ما ياكلونه

    بدل ان يكونوا عالة على الناس

    تحية من اعماق القلب
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-03-03
  11. الطبيب الجيد

    الطبيب الجيد شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2004-01-11
    المشاركات:
    1,641
    الإعجاب :
    39
    اشكرك من كل قلبي اخي جوري الرياشية
    على مروزرك العطر وتعقيبك
    ولك اخي خالص وديواحترامي
    ........تحياتي..........
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-03-03
  13. الطبيب الجيد

    الطبيب الجيد شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2004-01-11
    المشاركات:
    1,641
    الإعجاب :
    39

    اشكرك لمرورك اخي تشي جيفار
    ولك خالص ودي واحترامي
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-03-03
  15. الطبيب الجيد

    الطبيب الجيد شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2004-01-11
    المشاركات:
    1,641
    الإعجاب :
    39

    اشكرك اخي الفاضل محمد القوباني
    على مرورك
    ولك اخي الكريم خالص ودي واحترامي
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-03-03
  17. الطبيب الجيد

    الطبيب الجيد شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2004-01-11
    المشاركات:
    1,641
    الإعجاب :
    39
    اخي الكريم لابرينث اشكرك من كل قلبي
    وناسف عن الانقطاع لضيق الوقت
    وضروف الزمن وكثرالمشاغل
    فانت حاضر في القلب واكرر شكرك لك
    اخي الكريم على مرورك وتعقيبك
    الجميل ولك جم ودي واحترامي
    ............تحياتي..........
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-03-04
  19. abduh

    abduh عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-12-17
    المشاركات:
    438
    الإعجاب :
    0
    مشكوووووووووور
     

مشاركة هذه الصفحة