اتق الله فينا وفي مجلسنا يا بوعوض

الكاتب : almutasharrid   المشاهدات : 1,659   الردود : 6    ‏2002-04-28
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-04-28
  1. almutasharrid

    almutasharrid قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-08-16
    المشاركات:
    4,475
    الإعجاب :
    0
    أبو عوض الشبامي

    تابعت موضوعك عن القومية العربية في المجلس السياسي من ساعة إيداعه وحتى تعقيبي عليه ولاحظت التصاعد المثير والملفت للنظر في أعداد القراء مما جعلني متأكدا مما سبق لي وأن قلته أن هناك علاقة مباشرة أو غير مباشرة لك بتلك العملية .

    نيابة عن المشرف العام والمشرفين وأعضاء المجلس اليمني أستفز فيك الضمير الإنساني قائلا لك ( أتق الله فينا يا أبو عوض ) وثق تماما أننا واثقين جدا من تمكنك التام في ما تطرحه من مواضيع ونشهد لك أنها تلاقى صدى ومتابعة من دون أن تتدخل اياديك الرذيلة في رفع منسوب القراء بهذه الصورة .

    أتعرف الله حقا أم أنك تعتبره مشجبا تعلق عليه أخطاءك وتجلدنا باسمه في كل ساعة وحين ؟ أعود وأكرر ما قلته (اتق الله فينا وفي مجلسنا يا أبو عوض ) وكفانا منك ما نلاقيه منك من هرطقات تارة باسم الإقليمية الضيقة وأخرى باسم الإسلام وثالثة باسم الله الذي أشك في أنك تعرفه .
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2002-04-28
  3. الشبامي

    الشبامي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2002-02-11
    المشاركات:
    3,440
    الإعجاب :
    0
    .
    هذا العمل يذكرني بصناديق الإقتراع للحزب الإشتراكي وكل الأحزاب العلمانية العربية ( تزوير نتائج الأصوات ) طبعا99و9% وبما إنك واحد من خريجين تلك المدارس وتمرست على التزوير واساليب الدعاية المضادة الرخيصة فإني قد سبق لي ولا زلت اعيد طرح علامة استفهام ؟ حولك ؟؟؟؟؟
    وأما أنا فقد طالبت سابقا المشرف واعيد واطالبه ان يحذف من مواضيعي خاصة ميزة ( عدد القراء ) ويترك الردود فقط وذلك اسوة لموقع (الإقلاع ) وغيره من المنتديات التي تخلت عن عقدة عدد القراء ..!!
    سلام يامتشرد علماني



    .
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2002-04-28
  5. almutasharrid

    almutasharrid قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-08-16
    المشاركات:
    4,475
    الإعجاب :
    0
    لك مكفي يبعجك يابو عوض

    شف الرقم في هذه الملاحظة البسيطة كم وصل يابوعوض


    لك مكفي بيبعجك هذا أولا وثانيا

    لك الراعه تروعك وتدخل من بين ضلوعك

    قل معي آمين ..... ويافع والمشرفين هم الفيصل في قضيتك يالشبامي .:)
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2002-04-29
  7. الشبامي

    الشبامي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2002-02-11
    المشاركات:
    3,440
    الإعجاب :
    0
    .
    باجيب لك سوقه وانتم يا أهل وادي عمد تحبون السوقات الرشلا ..
    لو لا حظت ان شبام المدينه الوحيده في حضرموت لي ما حلوها الساده العلويين لكن قبل أكثر من مائة سنة جاء سيد من آل بن سميط وطلب من الدلل والقروان ان يسكن شبام وصارت مشاورات ومفاوضات طويله وفي الأخير وافقوا الدلل ان يبني ويسكن السيد بن سميط في شبام بس على شروط واتفاق مكتوب وافق السيد بن سميط...
    طبعا قالوا الدلل (اسمع ياسيد نحن دلل وحياتنا تقوم على السوق ولنا اقوال وافعال تصدر منا (مثال اذا جات من قبيلي عيبه لا نتورع إذا شفناه نقشع سؤتنا في وجهه ) ولانبغاك ياسيد بكره تقول هذا حرام وهذا مايجوز وقد قال جدي الرسول حديث الفلاني ينهي عن الشيء الفلاني أو القول الفلاني ) المهم كتبت الإتفاقيه وهي موجوده وفيها شروط ظريفه منها أن لايتدخل السيد في حكم وحل قضايا السوق (البيع والشراء) وان لا يعترض على فعل الدلل او الفاظهم وغيرها وان يقتصر السكن والإقامه على بن سميط وذريه فقط.. !! كان السيد بن سميط في تفكيره إنه ذكي وانه بالعلم والموعظه ومع السنين هو أو ذريته لا بد من السيطره الروحيه ومد النفوذ العلوي على شبام ومضت عشرات السنين وتحول الساده آل سميط الى شباميه قولا وفعلا وعاداتهم شباميه اكثر من الشباميين ولا زال من ذرية السيد بن سميط في شبام شاب مراسل صحفي لصحيفة الأيام العدنيه اسمه علوي بن سميط) وهذا الصحفي يهتم بالأخبار العيفه والسيئه ( مثال حمار انكسر في حفره , بندق قرح على حرمه .. أوثور سقط في البير أوالسيل شل الزرع والضرع ...أو القمح معدوم .. أوالبصل غالي ومن هذه الأخبار وإنت قس عليها ) وإنت يالمتشرد فهم معنى القصه ووجه الشبه وما تعنيه لك بالذات ؟؟؟؟


    .
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2002-04-29
  9. almutasharrid

    almutasharrid قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-08-16
    المشاركات:
    4,475
    الإعجاب :
    0
    أنت المؤثر ولست المتأثر

    الأخ / أبو عوض الشبامي

    مغزى قصتك معروف ومفاده أنك لست مبتدعا وانما تابعا لما وجدت عليه القوم في المجلس اليمني تماما كحال السيد بن سميط مع أهل شبام الذي أصبح جزء من نسيج مجتمعه الجديد ( دلل شبام وقروانها وتدني مستواهم الأخلاقي ) .

    القصة تحمل تفسيرا آخر إن نحن تفهمنا مسبقا انتماءك لمجموعة دلل شبام الذين لا يحكمهم عرف ولا قانون اجتماعي أو قبلي ويستحسن بنا أن نقول أن ( السمكه الخايسه تفسد البحر ) وأنت كعينة منتقاة من أهل شبام استطعت وبفضل سلاطة لسانك ومعرفتك بطرق العبث وتشويه الحقائق التأثير في المجلس وبذلك تكون في نظرنا ناقلا لفساد أخلاقي شبيه بذلك المتفشي في بيئتك ومحاولا بكل السبل تعميمه في أوساطنا متناسيا وجود حصانة تحول دون نشر خبائثك ، وتنبهنا الفوري إليها ينعكس بصورة واضحة للعيان في تحذيراتنا المستمرة مما تقوم به من أعمال خارقة للنواميس المتبعة في هذا المجال التي غدت جائزة في عرفك المستمد من الخساسة والوضاعة الغير محتكم أصلا الى وازع من ضمير واحترام للذات سيحول قطعا إن وجد فيك ولو بنسبة ضئيلة بينك وبين ما تقدم عليه من أفعال رديئة ومشينة .

    ليس صحيحا أن يتأثر الفرد بالجماعة كما جاء في قصتك أو حدوثتك والصحيح أن الأجذم يعمم جذمه إن لم يحتاط ضده ، وبالمناسبة لاحظت بوادر مقاطعة جماعية لك ولما تكتبه لم أستشر فيها ولكني ألمسها منذ يومين ستؤدي بالقطع الى اندثارك وتغييبك بما تحمله من أفكار ومبادئ غير سوية .
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2002-04-29
  11. الشبامي

    الشبامي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2002-02-11
    المشاركات:
    3,440
    الإعجاب :
    0
    >
    مافهمت المغزى (ياعلوي بن سميط)!!!
    ظننتك صقر طلعت لي رخمه علماني.. المهم خلك على (اخبار الحمير الضائعه والثور لي سقط في البير وووو ألخ) واستلم المعلوم من لي يدفعون لك ..




    .
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2002-04-30
  13. * ملازم ثاني

    * ملازم ثاني عضو

    التسجيل :
    ‏2002-04-18
    المشاركات:
    66
    الإعجاب :
    0
    00000000

    يتلونوا تلوين مثل الثعابين كذابين

    مصيركم الخزي والعار ايها المرتزقة يامن تلمعون وجه بلاد الاْنحطاط وتشوهوا بوجه بلادكم تباً لكم وعليكم اللعنة::rolleyes:
     

مشاركة هذه الصفحة