عـــــــــــــــــا بـــــــــــــــــــــــــرة

الكاتب : فيصل الذبحاني   المشاهدات : 382   الردود : 0    ‏2006-03-01
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-03-01
  1. فيصل الذبحاني

    فيصل الذبحاني عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-02-26
    المشاركات:
    264
    الإعجاب :
    0
    عــــــــــابــــــرة​


    ستظل أرضنا امرأة عاقره لا تستطيع الإنجاب ... إن لم تزر عيادة الأمراض التناسلية... فقد قالت لي جارتنا أن العلاج بالمجان.. ولا يستغرق مكوثاً طويلاً كمكوث أرضنا في صومعات الراهبات وأكواخ الدجالين المبالغ في زينتها ومؤثراتها الجنونية..
    كل ما يستلزمه الأمر.. قليل من الحنكة والبديهة وحسن التصرف.. كثير من الشذوذ والعهر المستطاب .. تحريك عكسي متواصل للخصر.. رفع الثوب المقصر مراراً.. كي تشعر باللذة....
    تبدأ عمليات الأغراء التجميليه.. تتمدد المريضة قليلاً..تفكك أزرار قميص معالجها بتأني لجعله يتلهف لمعانقتها.. تحكي له قصة معاناتها مع المرض العضال ..
    كي يرأف بحالها فيخفف عنها بإلقاء جسده عليها وإعطائها قبلةً تخديرية..
    تغفو أرضنا
    رويداً
    رويدا..
    وهي تمسك بقميص معالجها تعصر في شفتها الرغبة..
    تجرى العملية بيد خبير سابق بأمور النساء.. يلمس شعرها برفق شديد.. يفك أزرار ثوبها الشفاف..يمرغ انفه على تضاريس الجسد المريض بالشهوة الملقاة على عاتقه.. يمسح على أعضائها كي تستريح..
    فيشتاق لذراعين تحتضنانه بقسوة التلذذ..
    تخرج أرضنا مغمي عليها من أثر التخدير.. و المعالج المسكين تحت السرير يهذي..
    أفاقت أرضنا ... قال الطبيب أنها قد عُوفيت لكنها يجب أن تستخدم العلاج يوميا.. دخول الفنادق ست مرات في اليوم و ألليله , الخروج للتمشي ليلاً في أزقة المدينة و شوارعها.. لبس ما هو أعلى من الركبتين و أدنى من الكتفين دونما أشياء داخليه.. ركوب المركبات الفارهة دونما تأخير.. تقبيل كل الرجال الذين لا تعرفهم .. وهي تدخن سيجارها الكاريبي المفضل ..
    الرقص و ملامسة النهدين .. سكب النبيذ لرجل يضاجعها كل ليلة.. إعطاء الرجال الأولوية في النوم عليها قبل الغطاء و قبل ارتداء ملابسها..
    و هو الشافي..
     

مشاركة هذه الصفحة