مصاص الدماء الكابتن القاضي يحاول اغتيال رئيس نقابة المهندسين

الكاتب : الشانني   المشاهدات : 454   الردود : 2    ‏2006-02-27
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-02-27
  1. الشانني

    الشانني عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-08-08
    المشاركات:
    1,360
    الإعجاب :
    0
    هل يعرف أحد منكم ممارسات الكابتن عبدالخالق القاضي (نسيب الرئيس) و هل تعلمون أنه وراء السكتة القلبية التي اصيب بها محمد بامسلم وكيل وزارة العمل سابقا؟ و هل تعلمون ان المهندسين الارضيين و الطيارين العاملين باليمنية يعدون الأفضل على الاطلاق في الشرق الاوسط وهم يستلمون مبالغ زهيدة جدا كرواتب و مقابل "اضافي" (يبلغ الاضافي 3000 ريال مقابل خدمة 24 ساعة كاملة) وهو اضافي اجباري. وهل تعلمون ان القاضي وقع اتفاقات مع خطوط جوية عربية تمنعهم من توظيف أي طيارين أو مهندسين يمنيين لديهم. يجدر بالذكر ان القاضي يحتفظ ببيانات اليمنية على أساس انها من اسرار الشركة وكانه يدير معسكرا سريا ليخفي بذلك اي بيانات تدلل على فساده النتن ....

    اخيراً وبعد مطالبات شجاعة لرئيس نقابة المهندسين بحقوق المهندسين، يظهر القاضي مصاص الدماء على السطح مرة اخرى ليحاول اغتيال ذلك الرجل.

    (نيوزيمن) قال رئيس نقابة المهندسين في الخطوط الجوية اليمنية (طارق السيد حمود) أنه تعرض ظهر أمس السبت للإعتداء عدة مرات من قبل 5 أشخاص يستقلون سيارة صالون في شارع الستين الشمالي.
    وأوضح لـ(نيوزيمن) أن الأشخاص ظلوا يتابعوه وحاولوا دفعه إلى الرصيف ومن ثم هجم عليه إثنان وحاولوا عدة مرات لكنه تهرب منهم وأستطاع التخلص منهم. وأشار إلى أنه لا توجد لديه أي مشاكل مع أحد, إلا أنه أكد أن لديه مشاكل مع إدارة شركة الخطوط الجوية (اليمنية) بسبب مطالبته ومنتسبي النقابة بحقوق مشروعة وفق الدستور والقانون, منوهاً إلى أن إدارة الشركة خلقت لهم مشاكل بسبب ذلك.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-02-27
  3. ابوعدنان

    ابوعدنان عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2001-06-28
    المشاركات:
    1,510
    الإعجاب :
    0
    اليمنية لم تعد يمنية عليها ديون تساوىنسبة 75%من رئس مالها للسعودية
    وهو لايريد ان يعرف الناس هذه الفضيحة القديمة الجديدة لقد ابتلعوا شركة الطيران اليمني اليمدا التى كانت مأة بالمأة ملك يمنى وتبخرت مقابل ما قيل ديون اليمنية للسعودية التى تملك 49% من اصل الشركة اليمنية انت فين اليمن بما فيه من بشر في مهب الريح صلو على النبي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-02-27
  5. الشانني

    الشانني عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-08-08
    المشاركات:
    1,360
    الإعجاب :
    0
    ذكرتني يا عزيزي بما نسيته فاليمنية لم تدفع للسعوديين ارباحهم منذ 4 سنوات و السعوديين ساكتين على ذلك في الوقت الذي زادوا من راسمال الشركة منتصف العام الماضي لتحديث الاسطول كما يزعم... ويا خوفي لو يطالب السعوديون بعد ذلك بارباح خيالية عن السنوات الماضية.
     

مشاركة هذه الصفحة