براعم اليمن يتصدرون آسيا فازوا أمس على قطر وتعادلوا أمام سوريا

الكاتب : ra7alboy   المشاهدات : 384   الردود : 1    ‏2006-02-27
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-02-27
  1. ra7alboy

    ra7alboy عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-04-11
    المشاركات:
    1,467
    الإعجاب :
    0
    الإثنين, 27-فبراير-2006" - مسقط/ ناصر الحربي
    واصل منتخبنا للأشبال تقديم عروضه القوية ونتائجه الجيدة، وأكد أمس صدارته لبطولة المهرجان الآسيوي واستمرار احتلاله المركز الأول بعد فوز مهم على قطر وتعادله مع سوريا.
    فوز وهدفان على قطر
    حسم تلامذة الكابتن عبدالله عتيق مباراتهم أمام شقيقهم المنتخب القطري المنظم جيداً في الشوط الأول من المباراة بعد تسجيلهم هدفين عبر المتألقين أحمد البيضاني إثر انفراده بالمرمى القطري، وكريم النقيب الذي تفنن بالكرة على يمين الحارس القطري.
    وقد واصل منتخبنا مده الهجومي حتى نهاية الشوط الأول، وفي الشوط الثاني اطمأن لاعبوه لنتيجة المباراة وبدا عليهم ميلهم لتناقل الكرة المبالغ فيه تارة وإصرارهم على اختراق الدفاع القطري من العمق تارة أخرى، فلم تفلح محاولاتهم في إضافة أي هدف آخر حتى بالرغم من طرد الحكم العراقي واثق محمد لنجم المنتخب القطري عبدالعزيز الأنصاري الذي لم يكن يستحق الطرد قبل 10 دقائق من نهاية المباراة.
    سوريا تعادل اليمن بعد مباراة قوية
    مباراة منتخبنا للبراعم أمام المنتخب السوري بدأت بصراع على الكرة بين لاعبي المنتخبين، تحول إلى ضغط هجومي يمني لم يثمر عن شيء حتى الدقيقة الـ15 التي شهدت تسجيل المهاجم كريم النقيب الهدف اليمني الوحيد في الشوط الأول، ونفس اللاعب كان قد حصل على الكرت الأخضر لحسن سلوك أبداه مع منافسيه السوريين، بعدها شهد الشوط مبادلة في السيطرة دون جديد لينتهي الشوط الأول بتقدم اليمن بهدف وحيد.
    الشوط الثاني بدأ بحادثة غريبة ونادرة، إذ لعب المنتخب السوري بـ12 لاعباً قبل أن ينتبه حكم المباراة للأمر ويوقف المباراة مطالباً بإخراج لاعب سوري، وهذا الشوط كان شوطاً متكافئاً بين المنتخبين وقوياً في الأداء والالتحام والضغط والسرعة واستمر الحال هكذا حتى سجل المنتخب السوري التعادل في منتصف الشوط عبر اللاعب سطيف فرواتي، بعد أن اخطأ حارس مرمانا المتألق أبوالرجال في الإمساك بكرة عالية.
    وشهدت بقية الدقائق هجمات خطرة من الجانبين لم تثمر أو تأتي بأي جديد، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بالتعادل بهدف لكلا المنتخبين..
    مثل منتخبنا في المباراتين:
    عبدالرحمن العماد في حراسة المرمى، هاني القعر، عمر نجيب وسام الورافي وبليغ عصام في الدفاع، ناصر الهداشي ومحمد الشمسي وصالح اليماني وحسين بازياد في الوسط، كريم النقيب واحمد البيضاني في الهجوم، والحارس رياض أبوالرجال وجمال الحبيشي وشهاب الصغير مدافعين، وأيمن الهاجري وسط، ووليد الحبيشي مهاجم، وذلك بالتناوب في المباراتين بحسب شروط اللعب الذي يشترط أن يلعب كل لاعبي المنتخبات الـ(18) في كل مباراة، فيما لا يزال اللاعب علي اليافعي مصاباً..
    لقطات
    السفير اليمني زار بعثة المنتخب وحضر مباراة اليمن وسوريا وأظهر اهتمامه بالمنتخب.
    رئيس الوفد السوري اعتبر تعادل منتخبه مع اليمن بمثابة فوز لقوة المنتخب اليمني، وعلق على حادثة اللعب بـ(12) لاعباً بأنها غباء من المسئولين عن الفريق.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-02-27
  3. حبوب

    حبوب عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-12-09
    المشاركات:
    1,614
    الإعجاب :
    0
    الف مبروك وعقبال المنتخب الاول.............انا حبوب :)
     

مشاركة هذه الصفحة